مولود الحمل يمتلك شخصية جريئة زاخر بالحيويّة والطاقة ويعشق خوض التحديات
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من مشاهير البرج المخرج الأميركي مارلون براندو وفيكتوريا بيكهام

مولود الحمل يمتلك شخصية جريئة زاخر بالحيويّة والطاقة ويعشق خوض التحديات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مولود الحمل يمتلك شخصية جريئة زاخر بالحيويّة والطاقة ويعشق خوض التحديات

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يمتاز أصحاب برج الحمل ببدء أو مراقبة المشاريع ورغم ذلك لا ينصح بالاعتماد عليهم عند الغوص في تنفيذ تفاصيل العمل، وغالباً ما يكونوا غير خائفين من وجودهم عند نقطة الحسم في الأشياء.
وأصحاب برج الحمل المليئون بالطاقة يحبون فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد، وجريئون في الكلام إلى درجة قد تقارب الفظاظة، وأنه قد يضطر أصحاب الأحاسيس المرهفة ممن حولهم أن يبتعدوا عنهم، والشخص الحمل جسور وربما يميل إلى التسلط والعدوانية، وعند الحاجة غالباً ما يستجمع قوته الداخلية للتغلب على التحديات من أي نوع كان، فهو دائماً شخص منافس، وهو أيضاً لا يمكن أن يكون بعيداً عن التطلع نحو اهتماماته المفضلة.
ومن مشاهير برج الحمل الممثل والمخرج والناشط الأميركي مارلون براندو، ومطربة البوب البريطانية ومصمِّمة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام.
ومما لا شك فيه أننا لا نزال نعيش أصعب فترات العام وتحديدًا الفترة الواقعة بين شهر آذار/مارس وحزيران/يونيو حيث من الممكن أن تتأزم الأمور السياسية والعسكرية، وسنشهد أحداث عنف بحيث تنعكس هذه السلبية على الأبراج وذلك بسبب الزوايا الصعبة التي ستتشكل ما بين الكواكب الرئيسية، وبالتالي علينا الاعتماد على أنفسنا وألا نراهن على الحظ في تحقيق آمالنا أو أعمالنا اليومية.
كما يشهد هذا الأسبوع تراجعاً لكوكب المريخ "مارس" في برج القوس الناري ما يعني تعباً صحيًا وماليًا لكل من مواليد الجوزاء والعذراء والحوت، كما على هذه المواليد الابتعاد عن المنافسة والمواجهة والنقاش الحاد، كما قد تتعطل أجهزة وآلات حادة لها صلة بالنيران، وتسجل بداية الأسبوع وجود القمر في برج العذراء الترابي وأن الحظوظ تبدو وفيرة, قد تتلقى دعماً جديًا فتستفيد من بعض الظروف وتعمل الأقدار لمصلحتك، ومن المحتمل أن تقوم بعمليات عقارية ناجحة فهذه الأجواء الإيجابية تطال كل من مواليد الثور والعذراء والجدي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود الحمل يمتلك شخصية جريئة زاخر بالحيويّة والطاقة ويعشق خوض التحديات مولود الحمل يمتلك شخصية جريئة زاخر بالحيويّة والطاقة ويعشق خوض التحديات



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates