تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحتاج مرأة "الثور" للشعور بأن هناك ثباتًا في العلاقة

تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج

الأبراج
القاهرة - صوت الإمارات

إذا كنت تثق في البيانات التي يقدمها علم التنجيم ، فيجب أن تعلم أن أحد المجالات التي يمكن أن تساعد فيها أكثر هو مجال الحب. في هذا المجال ، هناك العديد من الموضوعات التي تهمك ، مثل التوافق بين الحب والزواج والطلاق بشكل واضح، وإذا كنت تريد أن تعرف كيف يمكنك تجنب الطلاق ، فوفقًا لعلامة الأبراج التي ينتمي إليها هذا الشخص ، سنناقشها هنا.

 تجنب الطلاق وفقا لعلامة برج الشريك

الحمل: الحمل الأزواج أو الزوجات تتطلب أن يحترم شركاؤها أفكارهم واستقلالهم. بهذه الطريقة ، إذا كنت تريد تجنب الطلاق ، فإن ما يجب عليك فعله هو احترام ما يقولونه. بالفعل عندما تصل إلى الهدوء ، يمكنك الدخول معه في نقاشات عقلانية واقتراح مخارج أخرى.

برج الثور: يحتاجون إلى الشعور بالحب والهدوء وأن هناك ثباتًا في العلاقة. لذلك ، لتجنب الطلاق من خلال هذه العلامة ، من الضروري أن تُظهر لهم مدى شعورك بالحب بالنسبة لهم ، وكذلك معرفة كيفية الاستماع والفهم. مساعدتك في الحصول على مدخول مالي جيد ستكون ضرورية.

الجوزاء: من المحتمل جدًا أن تحتوي هذه العلامة على أكثر من علاقتين في وقت واحد. يفعل هذا بسبب حاجته للحرية. إذا كنت ترغب في تجنب الانفصال أو الطلاق مع مواليد هذه العلامة ، فمن الضروري أن يتم رفض الرتابة من العلاقة. وبالمثل ، ليس من الضروري وضع قيود كثيرة عليه ، وقبل كل شيء ، يجب تقديمه كرفيق ممتع وحيوي ومتعدد الأوجه.

السرطان: تتطلب هذه العلامة أن يكون هناك الكثير من الحب في منزلك. كما يتطلب الأمر زوج يعرف كيفية الاستماع وقبل كل شيء يعرف كيف يفهمها. دفء المنزل سيوقف هذه العلامة أمر ضروري وكذلك الاهتمام.

الأسد: العلاقات مع هذه العلامة تميل إلى تقديم الكثير من الصعود والهبوط والمناقشات ، وعادة ما تكون تلك التي تؤدي إلى التمزق والانفصال والطلاق. النظر في هذا وإذا كنت ترغب في تجنب الانفصال مع هذه العلامة ، فمن الضروري العمل على تحسين التواصل ، وقبل كل شيء ، من الضروري إدراج الزوج في تلك الحالات ذات الأهمية الكبرى.

العذراء: قبل البت في الطلاق ، سوف يفكر مواليد العذراء في الأمر في كثير من الأحيان ، وتحليل مزاياها وعيوبها. إذا كنت تريد تجنب هذا الموقف ، فمن الضروري أن تظهر نفسك كشريك للمساعدة في إثراء الجانب الفكري الخاص به. الترتيب والنظام أساسي.

الميزان: بالنسبة لهذه العلامة ، فإن الزواج مهم للغاية ، لكن في الوقت نفسه لم يحسموا أمرهم واستقلالهم. لتجنب الانفصال مع هذه العلامة ، من الضروري أن تجعله يشعر أنه حقًا مهم لك. التدليل مهم أيضا.

العقرب: إنه أحد أكثر عشاق الصحابة تطلبا. قد تكون عنيدة للغاية وفي الوقت نفسه أذكياء ونبيلة. لذلك ، لتجنب الانفصال مع هذه العلامة ، من الضروري أن تكون متفهمًا تمامًا وجيدًا في الحميمية وذكي. لا تخذلوه لأنه سيتركك ببساطة.

القوس: لا تتمتع هذه العلامة على الإطلاق بالعلاقات التي توجد فيها العديد من الغيرة أو القيود. هذا هو السبب في أنهم بحاجة إلى أقرانهم لتكون محترمة ومرحة. لتجنب الانفصال مع هذه العلامة ، عليك أن تعرف كيف تحترم حرية القوس وتصبح شريكه في المغامرة.

الجدي: عندما تقابل هذه الإشارة حبه ، يعطيه نفسه تمامًا. إذا كنت لا ترغب في الوصول إلى الانفصال فمن الضروري أن تحب ذلك ولكن دون ضغط وخاصة تجنب أن تكون مخالفًا.
الدلو: إنها واحدة من أكثر علامات الأبراج تطلبًا وخالية. أنها تتطلب شريك لتحفيز عقولهم وخيالهم وتحقيق المثل العليا معا. يمكنك تجنب الانفصال إذا تركته يعيش كما يحلو له.
الحوت: تتطلب شريكا شاملا. لتجنب الانفصال ، من الضروري عدم المبالغة في المطالب ، وإذا انضممنا إليه منذ البداية بمعرفته كحالم ، فلا يمكن إجباره على تقديم نفسه محوره الواقعي. إذا كنت تقبل ذلك كما هو ، فسيكون لك بالتأكيد علاقة جيدة وطويلة.

قد يهمك أيضًا:

تعرّف على "الأبراج النارية" وصفاتها وتقسيم علماء الفلك لها

الأبراج تحسم الخلاف بين القلب والعقل وتتحكّم في اتخاذ القرار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates