توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير  شباط 2024
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير / شباط 2024

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير / شباط 2024

الأبراج الفلكية
القاهرة - صوت الإمارات

الفرص الرومانسية موجودة في كل مكان حولك اليوم، أو قد يواجه شخص عزيز على قلبك بعض الصعوبات.. هذا ما تخبر به الأبراج بعض الأشخاص اليوم. فماذا يخبئ لك الفلك اليوم؟ ما هي توقعات برجك حول جوانب حياتك المختلفة؟ تابع قراءة السطور التالية.
توقعات برج الحمل اليوم

قد يواجه شخص عزيز على قلبك بعض الصعوبات وسيتعين عليك أن تستمع إليه اليوم. هناك احتمالات كبيرة بأن ينتهي بك الأمر إلى الشعور بنفاذ الصبر والإحباط بسبب مشاكل هذا الشخص، ولكن من المهم أن تقدم دعمك دون انتقاد.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

سوف تبحث عن تعقيدات في علاقتك الرومانسية لا وجود لها من الأساس. قد تشعر بعدم القدرة على الثقة بشريكك إلى درجة أنك قد تبدأ بالتفكير في قطع علاقتك. ومع ذلك، هناك احتمالات كبيرة أن تكون المشكلات تتعلق بك وليس بشريكك ويجب عليك إلقاء نظرة تحليلية على الأمر والتفكير بعمق قبل اتخاذ أي خطوة.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

بالنسبة للعاملين في القطاع العام، قد يجلب هذا اليوم فرصًا كبيرة للنجاح والترقية. إذا كنت قد تقدمت بطلب للحصول على وظيفة في القطاع العام، فمن المرجح أن تحصل على بعض الأخبار الإيجابية اليوم.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

يبدو أنك لم تلتزم خلال الفترة الماضية بروتين اللياقة البدنية المخطط له جيدًا. لا تقلق، سوف تستعيد شكل جسمك وجاذبيته خلال فترة زمنية قصيرة. لديك ميزة إضافية تتمثل في التمتع بصحة جيدة.
توقعات برج الثور اليوم

تتيح لك قوتك الداخلية الخضوع لبعض التفكير متعدد المستويات. أنت قادر على رؤية جوانب متنوعة من أي قضية. أنت على حق في الحكم على أصدقائك وزملائك. اتبع حدسك في الظروف التي لا يوجد فيها مجال للتفكير المنطقي. هذا هو الوقت المناسب لاستكشاف الإمكانات المخفية بداخلك.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد تجد نفسك اليوم برفقة شخص حريص على أن يكون معك وينتظر منذ فترة طويلة أن يلفت انتباهك. قد يتحول الأمر إلى لقاء رومانسي عاطفي وجدي وهذا ما كنت تبحث عنه.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

أنت منخرط في المهن التي تنطوي على السفر والتواصل الاجتماعي. ستتمكن من خلال عملك من إنشاء شبكات اجتماعية جيدة جدًا مع أشخاص ذوي أهمية كبيرة. انتبه لما يدور حولك. ربما يقوم منافسوك بإعداد منافسة شديدة بالنسبة لك قد تعوق تقدمك في حياتك المهنية.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

قد تكون على وشك القيام برحلة إلى وجهات ذات منطقة مناخية مختلفة تمامًا، إذا كنت متجهاً إلى منطقة مناخية حارة، فيجب أن تحرص على تناول الكثير من الخيار سواء أعجبك ذلك أم لا، أما إذا كنت متجهاً إلى منطقة ذات مناخ بارد، فيجب أن تحرص على حماية نفسك من تغلغل النسيم البارد في جسمك من خلال ارتداء أكبر قدر ممكن من الملابس الصوفية.
توقعات برج الجوزاء اليوم

بشكل عام أنت واضح جداً. ولكن اليوم، قدرتك على التفكير المنطقي سوف تعوقها مشاكلك الخاصة وشعورك بانعدام الأمان. ومن ثم، فهذا ليس اليوم الأفضل للقيام بمشروع جديد أو البدء في علاقة مع شريك جديد. من المحتمل أن تكون مخطئًا في حكمك اليوم.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

اليوم هو الأنسب لمفاجأة شريكك بهدية أو لفتة رومانسية. هناك الكثير من الأشياء التي كانت تتطلب اهتمامك مؤخرًا. لقد أخذت شريكك كأمر مسلم به. حان الوقت الآن لإظهار تقديرك وامتنانك له. تجاهل شريك حياتك اليوم يمكن أن يؤدي إلى تراكم للتوتر في علاقتك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

أنت تفخر كثيرًا بأداء العمل بشكل جيد وشامل. سوف ينتبه رؤساؤك الآن إلى قدراتك هذه. يمكن أن يؤدي هذا إلى وضع مسؤوليات إضافية بين يديك وفتح الباب أمام تقدم كبير في حياتك المهنية. ومن المرجح أيضا أن يزيد الدخل.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

اليوم قد تزعجك بعض الأمراض البسيطة. مثلاً، قد تعاني من البرد أو السعال أو الصداع. قد تشعر بألم في معصمك أو إصبعك. سيؤدي هذا إلى إبطاء وتيرة يومك. لكن، لا تصاب بالإحباط، وتذكر أن مثل هذه الأشياء تحدث. إذا كان ذلك ممكنًا، خذ قسطًا من الراحة اليوم وستعود غدًا إلى العمل بحيوية أكبر.
توقعات برج السرطان اليوم

قد تظهر اليوم بعض المهام غير المتوقعة، لكن لا تقلق. ستتعامل مع هذه المهام بشكل جيد للغاية وستحظى قريبًا بثناء الجميع. يمكن أن يُكلفك رئيسك اليوم بمهمة في اللحظة الأخيرة، لكنك ستكون قادراً على إنجازها على أفضل نحو ممكن.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد يكون لديك لقاء رومانسي مع شخص ساحر اليوم. لذا حاول أن تحرر نفسك من الحدود العاطفية واستفد من اليوم إلى أقصى حد. إذا كان الشخص يريد الابتعاد فلا تكن متملكاً، فسوف يعود إليك في وقت ما، فقط دعه يدرك قيمتك.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

من الضروري توخي الحذر في مكان عملك اليوم. يعتبر احترام وتقدير السلطة التقديرية ضرورة كبرى قد تتجاهلها اليوم وقد تدفع ثمن هذا التجاهل فيما يتعلق بحياتك المهنية إذا لم تكن حذراً.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

صحتك اليوم في حالة جيدة ويعود السبب الرئيسي لذلك إلى أنك تشعر بحالة عاطفية إيجابية للغاية. أنت تتمتع بالثقة بالنفس. الاستقرار العاطفي والسعادة لهما قوى علاجية تشفينا من الداخل إلى الخارج، وأنت اليوم تنبض بالإيجابية.
توقعات برج الأسد اليوم

ستكون هناك بعض التغييرات المفاجئة في حياتك الشخصية والمهنية. هذا قد يجعلك تشعر بالقلق. فقط، حاول أن تسترخي، ما عليك سوى السير مع التيار لأن هذه التغييرات لمصلحتك.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

اليوم مناسب بشكل خاص لقضاء الوقت مع والديك. إذا كنت مشغولاً للغاية مؤخرًا، فهذا هو أفضل وقت للاتصال بهم وتنظيم زيارة لهم، سوف يخفف القيام بهذا من التوتر الذي كنت تشعر به خلال الفترة الماضية. أشرك شريكك في زيارة والديك واستمتع بقضاء وقت عائلي دافئ.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

إذا كنت عاطلاً عن العمل، فقد تطرق فرصة وظيفية مميزة للغاية بابك اليوم. أمسكها بكلتا يديك. ليس لديك شيء لتخسره. لا تنخدع بالأشخاص الذين يقدمون النصائح المجانية. أظهر إخلاصك وتفانيك بمجرد حصولك على الوظيفة.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

قد يبدأ يومك بتدفق من الطاقة الداخلية. يعد هذا يومًا رائعًا لأي نوع من المفاوضات التجارية حيث يرشدك صفاؤك واستقرار عقلك إلى تحقيق ما كنت تتوق إليه.
توقعات برج العذراء اليوم

يمكن أن يكون اليوم ممتعًا بالنسبة لك، لكن النهج الذي تتبعه يمكن أن يعطل في الواقع وقت السلام والوئام في المنزل أو في مكان العمل. لقد حان الوقت لملاحظة الصورة الكبيرة وتجاهل الأمور والمشكلات البسيطة.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد يفاجئك شريكك اليوم بمفاجأة جميلة. سوف تنتهي مشاعر الشوق والشعور بالوحدة. قد ترغب في اتخاذ خطوة إضافية في علاقتك ولكن اسأل شريكك دائمًا لأن هذه الرغبة يجب أن تكون متبادلة.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

سوف تحصل على عرض عمل جيد اليوم، ولكنك قد تضطر إلى الانتقال إلى مدينة مختلفة أو حتى بلد آخر للاستفادة من عرض العمل هذا. سيكون لهذا آثار على أفراد عائلتك. لذلك، على الرغم من أن عرض العمل قد يبدو جذابًا للغاية، إلا أنك تحتاج إلى النظر في جميع الزوايا المختلفة قبل قبوله فعليًا.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

أنت متشدد للغاية وتذهب إلى أقصى الحدود عندما يتعلق الأمر بنظامك الغذائي وتمارينك. حان الوقت لخفض وتيرتك نظرًا لأن بعض المشكلات قد تنشأ بسبب الضغط الزائد على جسمك.
توقعات برج الميزان اليوم

لقد خصصت قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد لمشروع ما وسيبدأ هذا المشروع في تحقيق نتائج جيدة الآن. لقد أدى العمل الجاد والتصميم إلى جانب التخطيط بعيد النظر إلى تحقيق أهدافك.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

التفاهم المتبادل والتسامح أمر ضروري في أي علاقة. لقد نظرت إلى شريكك على أنه شخص مثالي لا يخطئ وستجد الآن صعوبة في فهم أي تجاوز يرتكبه أو التسامح معه. ومع ذلك، فإن التصلب المفرط لن يؤدي إلا إلى التسبب في البؤس للجميع. عليك أن تكون أكثر تعاطفًا وتفهمًا إذا كنت تريد علاقة حقيقية.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

روحك لا تقهر. لذا كرّس أقصى إمكاناتك في قيادة الآخرين. سيؤدي هذا إلى كسب المزيد من التقدير والسمعة الطيبة لكل العمل الشاق الذي بذلته في عملك.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

في حين أن صحتك على ما يرام، فإن الضغط النفسي قد يخلق لديك شعورًا بالخمول والكسل. سوف ترغب في تجنب الأنشطة المجهدة. يمكنك اليوم الجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بالشمس على بشرتك أو النسيم الذي يهب على وجهك. خذ اليوم ببطء. اشرب الكثير من الماء واحصل على قسط كافٍ من النوم حتى تستيقظ غدًا منتعشًا.
توقعات برج العقرب اليوم

أنت تشعر بالإبداع وعلى استعداد لإنجاز العديد من الأشياء. ومع ذلك، فإن الخوف الحقيقي مما سيفكر فيه الآخرون ويقولونه قد يعيقك. من المفارقة أنه على الرغم من شعورك بالإبداع والنشاط، فإن ثقتك بنفسك في الواقع عند مستوى منخفض، لذا يجب العمل على زيادة مستوى ثقتك بنفسك.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لا تضيع الكثير من وقتك في تجربة العديد من العشاق حتى تكتشف الأفضل بينهم. لديك شخصية ساحرة، وكل ما عليك الآن هو أن تتبع قلبك حتى تتمكن من التوصل إلى القرار الصحيح.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

سوف يتزايد ضغط العمل وقد يأخذك بالفعل بعيدًا عن الأنشطة التي تستمتع بها. لن يكون لديك الكثير من الوقت للاسترخاء. لذا، عليك أن تستمتع بالأشياء الصغيرة في الحياة. وسوف تثبت لك هذه الأشياء أنها مرضية للغاية وأقل تكلفة مقارنة بمساعيك المعتادة.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

يجب أن تحافظ على موقف صارم تجاه ما تستهلكه وما لا يجب أن تستهلكه، اختر فقط الوجبات الصحية لأنها الأفضل، عليك أن تكون دقيقًا في أسلوبك حتى تتمكن من تحقيق الصحة الجيدة والحصول على قسط كافٍ من الراحة.
توقعات برج القوس اليوم

أنت في أفضل حالاتك الإبداعية. دع عقلك يحكم قلبك. اليوم هو يوم جيد للتفكير في الاستثمارات من أي نوع. اسمح لنفسك أن تتحرر قليلاً ولا تبالغ في الحذر.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد تتلقى نصيحة قيمة من شريك حياتك اليوم. ربما لا يعجبك هذا، ولكن من الأفضل أن تهتم بما يقوله. يمكن أن تكون هذه النصيحة ذا أهمية كبيرة بالنسبة لك. يمكن أن تُحسن أمورك المالية أو حياتك المهنية أو عائلتك من خلال اتباع هذه النصيحة. من المهم ألا تتحول إلى موقف دفاعي وتتجاهل هذه النصيحة لأن ذلك لن يؤدي إلا إلى الندم.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

قد تواجه بعض المصاعب على جبهة العمل اليوم. لكن، إذا تمكنت من التعلم من التجارب السابقة، فستتمكن من التعامل مع هذه المصاعب بسهولة تامة. الاستفادة من تجارب الماضي يمكن أن يطور حياتك المهنية بدرجة كبيرة جداً.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

لقد كنت منزعجاً من بعض الأحداث في حياتك أو ربما كنت تعاني من السمنة، الآن هو الوقت المناسب لبدء نظام خاص بك ومناسب لظروفك لتحقيق اللياقة البدنية.
توقعات برج الجدي اليوم

قد تشعر بالثقة والسعادة اليوم وهذا قد يظهر في سلوكك ولغة جسدك. سوف يلاحظك الناس اليوم أينما ذهبت ومن المرجح أن تترك انطباعًا جيدًا. ستتمكن من إقناع الآخرين بوجهة نظرك وإنجاز الأمور على طريقتك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

سوف تحتاج إلى الكثير من الصبر للتعامل مع شريك حياتك اليوم. لا تختر الجدال بشأن كل قضية لأن ذلك سيؤدي إلى تعكير صفو السلام والوئام في علاقتك. حتى الخلافات البسيطة والقضايا التي لا تذكر يمكن أن تتحول إلى مشاكل كبيرة. الصمت سيكون من ذهب اليوم.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

قد تكون اليوم متسامحاً كثيراً تجاه كل من أخطأ في حقك، سواء كانوا زملاءك الذين يحاولون إيذاءك بدافع الغيرة أو سواء كانوا رؤساءك القاسيين الذين لم يستمعوا إليك أبدًا وأعاقوا تقدمك دائمًا. قد تصل أموالك إلى القمة ولكنك قد تضطر إلى تحمل القليل من المخاطر لتحقيق المكاسب.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

سوف تشعر بزيادة في القوة اليوم. الشعور باليأس الذي كان يعيقك خلال الأيام القليلة الماضية سوف يختفي اليوم. ستتمتع بقوة عقلية لا تصدق وستكون جاهزًا للقيام بأي مهمة.
توقعات برج الدلو اليوم

قد يبدأ اليوم ببعض الارتباك. لكن النصف الثاني من اليوم سوف يمر بسلاسة. يمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الفرص الرومانسية موجودة في كل مكان حولك اليوم. ومع ذلك، عليك أن تتحقق من أولوياتك الخاصة قبل أن تختار شريك حياتك حتى لا تنشأ أي مشاكل في المستقبل. إذا كنت بالفعل في علاقة، فسوف تنتقل بها إلى المستوى التالي.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

قد لا تشعر بثقة كبيرة اليوم ولكن من المهم أن تخفي عدم يقينك. إن الكشف عن مشاعر الارتباك التي تشعر بها سيؤدي إلى تشكيك الآخرين في قدرتك وقد تخسر صفقة مهمة. أنت بحاجة إلى الحفاظ على موقف إيجابي إذا كنت ترغب في استعادة ثروتك.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

أمراض المعدة لديها فرصة كبيرة للحدوث اليوم. عليك اتخاذ احتياطات خاصة ضد شرب الماء والسوائل الأخرى لأن فرص الإصابة بالأمراض المنقولة عن طريق الماء مرتفعة. ومن الحكمة أيضًا تجنب جميع المواد الغذائية غير الصحية.
توقعات برج الحوت اليوم

على الرغم من أن طبيعتك العاطفية المفرطة تساعد المحتاجين، إلا أنها قد تخنقك في بعض الأحيان وتضعك في مواقف محرجة. سيكون عليك أن تطلب المساعدة من شريكك للخروج من هذه المواقف.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

إذا كنت تحب شخصًا ما، فهذا ليس الوقت المناسب للاعتراف بمشاعرك على الإطلاق. قد يساء فهمك. فقط، انتظر حتى يريدك الشخص الآخر أن تتحدث، وثمرة الصبر ستكون حلوة.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

في مكان العمل، يجب أن تحافظ على هدوئك حيث قد تنشأ مواقف معينة قد تثير غضبك. لا تتفوه بأي شيء قد يبدو بمثابة بيان مسيئ لأي شخص.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

عقلك نشط للغاية اليوم. أنت مليء بالأفكار والإلهام. سوف تبتكر باستمرار خططًا جديدة ستتمكن من التخطيط لها وتنفيذها بسهولة بالغة. مشكلتك الوحيدة اليوم هي أنك قد تشعر بالإرهاق من طوفان الأفكار الجديدة التي ستملأ عقلك باستمرار.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

 

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 07 فبراير / شباط 2024

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير  شباط 2024 توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير  شباط 2024



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9

GMT 17:04 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

أصالة تعلن أن حبها لطارق العريان لا تكفيه السطور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates