توقعات الأبراج اليوم الخميس 15 فبراير شباط 2024
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقعات الأبراج اليوم الخميس 15 فبراير/ شباط 2024

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقعات الأبراج اليوم الخميس 15 فبراير/ شباط 2024

الأبراج الفلكية
القاهرة - صوت الإمارات

من المحتمل أن تتخذ اليوم بعض القرارات السريعة بناءً على حدسك ومشاعرك، أو أصبحت الحدود الصحية ضرورية في علاقتك.. هذا ما تخبر به الأبراج بعض الأشخاص اليوم. فماذا يخبئ لك الفلك اليوم؟ ما هي توقعات برجك حول جوانب حياتك المختلفة؟ تابع قراءة السطور التالية.
توقعات برج الحمل اليوم

من المحتمل أن تتخذ اليوم بعض القرارات السريعة بناءً على حدسك ومشاعرك بدلاً من المنطق، ولكن سيتبين أنها صحيحة فيما يتعلق بالمال. حدسك مميز جداً الآن فيما يتعلق بأي قرار في حياتك.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد تريد اليوم على نحو خاص أن تكون محبوبًا ومدللًا كما لم يحدث من قبل، وهذا قد يجعلك متطلبًا للغاية في علاقتك العاطفية. قد تطلب اليوم من شريكك أن يحافظ على خصوصيتك، الأمر الذي يبدو أنه مهمة صعبة نظرًا لأنكما قد تكونان في نفس مكان العمل.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

من الجيد أن تكون مطيعًا ولكن لا تدع الآخرين يُجبرونك على فعل ما لا ترغب به. أنت فريد وكذلك آراؤك. يجب عليك القيام بما تعتقد أنه الخيار الصحيح، ويجب أيضاً أن تنتبه إلى أن الناس قد يحاولون تضليلك.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

إذا لم تخصص ساعة من وقت استيقاظك للاعتناء بصحتك، فإنك لم تستفد من يومك بشكل جيد. حاول أن تفكر في الأنشطة المختلفة التي تقوم بها وكيف تؤثر عليك، على سبيل المثال، راقب عادات تنفسك وحلل مدى تأثيرها على حياتك وصحتك.
توقعات برج الثور اليوم

حدسك قوي في هذا الوقت وسيقدم لك إرشادات جيدة بشأن ما يجب أن تفعله. يمكنك حتى المخاطرة بسهولة، فالحظ في صالحك ولكن عليك أن تفكر مرتين قبل القيام بأي خطوة.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

أصبحت الحدود الصحية ضرورية في علاقتك، لكنك تجد صعوبة في تعيينها. أنت بحاجة إلى الجلوس مع شريكك والتحدث عن الأبعاد المختلفة لعلاقتك التي تشعر بعدم الارتياح تجاهها. اليوم مناسب بشكل مثالي للقيام بهذه المهمة حيث إن شريكك سيكون متقبلاً لأفكارك وسيكون على استعداد للتحدث معك عنها.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

على الصعيد المهني، سيكون لديك القدرة على تحقيق أي شيء تريده، فقط، لا تهتم بما يعتقده الآخرون عنك. إنهم يتظاهرون بانتقادك ليجعلوك تشعر بالإحباط، وفي أعماقهم يعرفون أنك موهوب حقاً.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

قد تكون عرضة للإصابة بالعدوى الآن. لذلك، من الضروري استخدام عناصر منفصلة للنظافة مثل الصابون ومناشف الحمام وما إلى ذلك. وحتى استخدام مشط مشترك يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالعدوى. يمكنك تناول مكملات الفيتامينات لتحسين مناعتك وصحتك.
توقعات برج الجوزاء اليوم

اليوم مثالي للشروع في برنامج جديد لتحقيق الوفرة والازدهار. إذا كنت تشعر بالتردد بشأن مشروع جديد كرست له قدرًا كبيرًا من التفكير، فهذا هو الوقت المثالي لاتخاذ الإجراءات اللازمة. كل ما تقرر القيام به اليوم قد يؤدي في النهاية إلى النجاح.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

لقد حان الوقت لمراجعة موقفك وتصرفاتك بشكل كامل فيما يتعلق بشريك حياتك. ستدرك اليوم أن شريكك من المرجح أن يستجيب للنهج المباشر بدلاً من أي ألعاب أو حيل رُبما تكون قد خدمتك جيدًا في الماضي. هذا الشخص مختلف تمامًا ويتطلب منك الصدق والصراحة التامين.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

رُبما تكون قد خسرت المال مؤخرًا، ويرجع ذلك في الغالب إلى استثمارك بشكل غير حكيم في مخططات الثراء السريع. فرص أخرى مماثلة قد تطرق بابك ومن الضروري أن تدرك أن هذه المخططات يمكن أن تقودك إلى مشاكل مالية خطيرة. أنت بحاجة إلى ترشيد قراراتك الاستثمارية والاستماع إلى الخبراء.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

هناك احتمالات كبيرة بأنك ستتأثر بنوع من الحمى الآن. من المحتمل أن تكون حمى فيروسية، سيكون من الحكمة الحصول على رعاية طبية فورية. اتخذ الاحتياطات اللازمة ضد الحساسية والالتهابات الفيروسية. الراحة هي الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذا.
توقعات برج السرطان اليوم

قد تسود أجواء من الصفاء في المنزل اليوم وقد تتراجع التوترات. اجتمع مع أحبائك وانشر الفرحة. عليك أن تجد طرقًا جديدة للتعامل مع الإحباط في الحياة، والذي يبدو أنه يتصاعد تدريجيًا لأسباب مختلفة.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

لقد أدى سوء الفهم والعقبات التي لا داعي لها إلى تشويش مشاعرك أنت وشريكك تجاه بعضكما البعض. اليوم، قد تواجه حدثًا رُبما تتم خلاله إزالة كل هذه المشاعر السلبية والشكوك جانبًا وستصبح الطبيعة الحقيقية والعميقة والثابتة لالتزامكما تجاه بعضكما البعض واضحة.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

رُبما يكون هناك عدد من الفرص المختلفة المتعلقة بالتمويل والوظيفة تنفتح أمامك اليوم وقد تبدأ في الشعور بالإرهاق والارتباك قليلاً بشأن تحديد الاتجاه الذي يجب أن تسلكه. احرص على عدم السماح لهذا التردد بأن يشل حركتك. إذا تحركت الآن، فيمكن أن يغير هذا من مستقبلك المالي تمامًا.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

قد لا تكون في مزاج يسمح لك بمتابعة تمارينك الروتينية. يجب أن تحفز نفسك لوضع اهتمامك وتركيزك على العناية الشخصية مرة أخرى.
توقعات برج الأسد اليوم

قد تشعر بمزيد من التفاني اليوم وستعمل على إنهاء جميع الأعمال المتراكمة التي قد تكون تراكمت عليك خلال الفترة الماضية. سيمنحك هذا إحساسًا لطيفًا بالإنجاز وسيلاحظ ذلك الأشخاص الذين يهمونك. والنتيجة هي أنك سوف تحصل على المزيد من التقدير سواء في المنزل أو في مكان عملك.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لا تشعر بالاكتئاب لأن حياتك العاطفية لا تسير بالطريقة التي كنت تعتقدها. يجب إعطاء الوقت لعلاقتك. ربما أنت غير قادر على رؤية القلب الداخلي لشريكك الذي لديه قلب من ذهب. ستثبت بعض الحوادث والمواقف الحياتية قيمة شريكك بالنسبة لك.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يبدو أن هذا هو الوقت المناسب للتواصل مع الزملاء والمرؤوسين بفاعلية. فترة طويلة من المراجعة والإحباط ستنتهي قريبًا.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

لقد بدأت تدرك تدريجيًا خلال الفترة الماضية أنك بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات الجذرية في نمط حياتك ونمطك الغذائي. اليوم، قد تتمكن من اتخاذ الخطوات اللازمة لبدء نمط حياة أكثر صحة.
توقعات برج العذراء اليوم

قد تشعر اليوم ببعض من العناد غير المسؤول وستستمر في مخالفة ما يطلبه منك الآخرون وحسك السليم. عليك أن تدرك أن هذا السلوك لن يحل أي مشاكل. يجب أن تكون قادرًا على فتح قلبك وعقلك حتى تتمكن من التغلب على الصعوبات الحالية بنجاح.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

سيبحث الأشخاص الذين هم بالفعل في علاقة عن طرق لإضافة الرومانسية المفقودة إلى علاقتهم. الإجراءات الجريئة سوف تتغلب على جميع التحديات التي تواجهها وسوف تزيل الخوف إن وجد.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

اليوم رُبما يكون غير مناسب لأي استثمار أو القيام بعملية شراء كبيرة. رُبما سيكون عليك ألا تثق بأي شخص غريب تمامًا فيما يتعلق بالأمور المالية، التحلي بقدر كاف من الحكمة يمكن أن يساعدك على حماية أموالك بسهولة.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

من المرجح أن تكون حالتك الصحية مستقرة اليوم. قد تختفي أي مشاكل قد تكون واجهتها خلال الأيام القليلة الماضية. يعد هذا أيضًا وقتًا مناسبًا لمتابعة فحوصاتك الصحية السنوية.
توقعات برج الميزان اليوم

روحك حادة ولا تقهر، وبالتالي لا يمكنك الاستسلام لأي نوع من السيطرة. حاول أن تنشر الحب والسعادة بين الآخرين وسوف تستردها بالخير.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد تصادف اليوم بعض المعلومات التي ستساعدك على فهم شريكك واتجاه علاقتك بشكل أفضل. ربما كان شريكك يرسل إشارات مربكة ومتناقضة في الأيام القليلة الماضية، لكن اليوم ستبدأ في فهم تفسير هذا السلوك. سيساعدك هذا على اتخاذ قرارات مهمة فيما يتعلق بطبيعة علاقتك المستقبلية.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

أثناء تقدمك للأمام، قد يحاول الأشخاص سحبك للأسفل. لا تدخل في أي نوع من الخلاف اللفظي. دع عملك يتحدث عنك. مع تقدمك، ستصل إلى موضع يكون فيه سحبك للأسفل أمرًا صعبًا.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

من المرجح أن تندلع بعض الحالات المزمنة اليوم. يحتاج الأشخاص الذين يعانون من ضغط الدم والسكري إلى توخي المزيد من الحذر فيما يتعلق بنظامهم الغذائي. الصداع النصفي والصداع التوتري وارتفاع ضغط الدم من المشاكل الأخرى التي من المحتمل أن تواجهها اليوم.
توقعات برج العقرب اليوم

قد يتم اعتراض حالتك العقلية الهادئة من خلال تعرضك لاستجواب من الآخرين. إنهم فضوليون للغاية لمعرفة ما يحدث في مجالك الشخصي والمهني. لقد قام أحد المقربين منك بتسريب خططك المستقبلية أمام أفواه لا تتوقف عن الكلام على الإطلاق. حاول تجاهل كل هذا واستمر في التركيز على أولوياتك فقط.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

رُبما يكون هذا وقتًا مثيرًا وعاطفيًا بالنسبة لك. حقق أقصى استفادة من هذا. خطط للقيام بشيء مميز مع شريكك أو قرر أن تفاجئه بلفتة باهظة وسيتم إعادة هذا إليك بنفس الحماس.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

قد تتلقى أخبارًا جيدة تتعلق بعملك. يمكن أن تكون ترقية، أو زيادة في الدخل، أو موقعًا جديدًا مرغوبًا فيه، أو تغيير الوظيفة أو عرضًا من شركة مختلفة. حاول أن تُظهر لصاحب العمل أو زميلك الجديد موقفك الاستباقي. كن مستعدًا عقليًا لأن الدور الجديد سيكون صعبًا.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

رُبما كنت تعاني من مشكلة صحية بسيطة ولكنها مستمرة في الأيام القليلة الماضية. اليوم، سيقترح عليك شخص ما علاجًا بديلاً للحالة وستحاول تجربته. هناك احتمالات كبيرة بأن يعمل بشكل جيد للغاية وسوف تتخلص من المشكلة.
توقعات برج القوس اليوم

من المرجح أن يطوّر هذا اليوم مسحة روحية بالنسبة لك. يمكنك ممارسة بعض الأنشطة الدينية أو زيارة أحد الأضرحة. يُمكنك أن تقرأ اليوم أيضاً بعض الأعمال الملهمة أو السيرة الذاتية لقائد عظيم حيث قد تجد شيئًا وثيق الصلة بحياتك في تلك الأعمال. من الأفضل عدم الانخراط في أنشطة صاخبة.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

إذا كنت تعتقد أنك حصلت على تقييمات منخفضة على مقياس الجاذبية/العلاقة الرومانسية، فهذا هو الوقت المناسب لفعل شيء حيال ذلك. حاول أن تتخيل كيف تريد أن تبدو ونوع الشريك الذي تريد أن تكون عليه. سيساعدك هذا على تحديد المسار الذي يجب عليك اتباعه لتحقيق هدفك.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

مهنياً، قد تشعر بطاقة أكبر اليوم، تجعلك تُنجر المزيد من الأعمال والمهام. إنه يوم جيد لبدء أي مشروع. يمكن أيضاً أن تلعب اليوم دور قائد الفريق الجيد.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تأخذ الحياة مسارها الخاص، وفي بعض الأحيان عندما لا تكون الأمور تحت سيطرتنا، نحتاج إلى الانتظار بصبر وهدوء. إذا أظهرت هياجاً أو تقلباً، فسيؤثر ذلك على صحتك سلباً. قد تصاب بألم في بعض أجزاء الجسم. فقط استرخ وانتظر.
توقعات برج الجدي اليوم

قد يكون اليوم يومًا مناسبًا للتأمل وإعادة تقييم مبادئك. يمكنك سؤال نفسك وشريكك عن القرارات السابقة. ليس هناك أي ضرر على الإطلاق في تبني أيديولوجيات جديدة في الحياة عندما لا يبدو أن الأيديولوجيات السابقة تعمل بشكل جيد.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تتبع اليوم نهجًا داعمًا للغاية تجاه شريكك وقد تتوقع نفس الشيء في المقابل.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

من المحتمل أن يحدث نوع من الارتباك على الصعيد المهني اليوم. ربما تقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية في الوظيفة التي اخترتها. وفي الوقت نفسه، قد تحصل على عرض للانضمام إلى شركة جديرة بالثقة تمامًا وتقدم مكافأة أكبر. من المحتمل أن يتركك هذا في حالة من التردد. اتخذ قرارك بعد دراسة طويلة ومتأنية.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

قد تقوم اليوم ببعض الأنشطة المرهقة جسديًا، لكنك، ستستمتع بكل دقيقة منها. ستكون في قمة مستواك وستؤدي بشكل ممتاز في جميع الأنشطة الرياضية. سيكون لديك ميل إلى قيادة نفسك بقوة.
توقعات برج الدلو اليوم

أنت بحاجة إلى المساعدة وكلما أدركت ذلك بشكل أسرع، كان ذلك أفضل. إن الاتصال بصديق أو مرشد في الوقت المناسب يمكن أن يقطع شوطًا طويلًا تجاه تحقيق راحة البال وأهدافك في الحياة. التغييرات التي كنت تقاومها سوف تصبح أكثر منطقية وسوف تبدأ عملية تنفيذ هذه التغييرات بسلاسة.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

اجعل حبك يشعر بالأهمية اليوم، إنه الوقت المثالي للاستمتاع بالحب والرومانسية برفقة شريكك. قد تقضيان اليوم بعض الوقت الشخصي والحميمي مع بعضكما البعض.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

قد تتم مكافأتك اليوم على قيادتك ومساهمتك القيمة في مكان عملك. لا يمكنك العمل بشكل جيد خلف الكواليس، لذا يجب عليك إظهار موهبتك وقدراتك عندما تعمل على مهام مختلفة.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

راقب حالتك الصحية عن كثب اليوم. لقد أهملت تناول ما يكفي من السوائل والمعادن الأساسية. ربما يكون هذا قد أضر بصحتك. يمكنك الذهاب لإجراء فحص صحي شامل اليوم.
توقعات برج الحوت اليوم

لقد وضعت لنفسك معيارًا عاليًا للغاية، وسوف تدفع نفسك أكثر فأكثر لتحقيق ذلك. سيكون من الصعب الوصول إلى هدفك وهذا قد يؤدي إلى الشعور بخيبة الأمل. عليك أن تدرك قدراتك الخاصة قبل أن تحدد أهدافك. الوقت ليس مناسباً لاتخاذ أي قرار مهم.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد تحدث اليوم العديد من الأحداث التي ستجعلك ترى حياتك العاطفية في ضوء جديد تمامًا. قد تصبح على دراية بمعلومات جديدة أو تحصل على فكرة جديدة عن شخصية شريكك ورغباته. ونتيجة لذلك، يمثل هذا اليوم نقطة تحول في علاقتك.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

الأشخاص الذين يرتبط عملهم بالتعليم أو الكتابة بأي شكل من الأشكال قد يُحققون نجاحًا خاصاً. من المرجح أن يستمتع الطلاب والباحثون والصحفيون والمؤلفون وغيرهم من المهنيين المرتبطين بالتعليم بيوم جيد جدًا. اليوم مناسب أيضًا للاستثمار في خطط طويلة المدى.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

قد تتواصل اليوم مع شخص سيُحدث تغييرات جوهرية في حياتك وصحتك أو يجعلك تتواصل مع أشخاص آخرين يمكنهم إحداث التغيير. ومع ذلك، ليست كل التغييرات جيدة بالنسبة لك. ستحتاج إلى تحليل ما إذا كان التغيير سيكون مفيدًا لك على المدى الطويل قبل أن تقرر المضي قدمًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 14 فبراير / شباط 2024

 

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الخميس 15 فبراير شباط 2024 توقعات الأبراج اليوم الخميس 15 فبراير شباط 2024



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9

GMT 17:04 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

أصالة تعلن أن حبها لطارق العريان لا تكفيه السطور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates