أبراج تحترف لعب دور صعبة المنال اكتشف أنت واحدة منهم
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أبراج تحترف لعب دور صعبة المنال اكتشف أنت واحدة منهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبراج تحترف لعب دور صعبة المنال اكتشف أنت واحدة منهم

توقعات الأبراج
القاهرة - صوت الإمارات

الحب وما يتخلله من مغازلة وجذب هو أشبه بلعبة.. لعبة يفوز بها الأقوى. الأقوى نفسياً والأكثر ثقة بالنفس والأكثر علماً بما يتطلبه الامر لجذب الاخر.من بين كل التقنيات التي تمارس من قبل النساء حول العالم لجذب الشريك المحتمل فان لعب دور صعبة المنال هو في المقدمة.الأمر ليس بالسهولة التي يظنها البعض، فان تم المبالغة به فهو سيرحل، وان تم في التوقيت الخاطئ فالنتيجة كارثية وطبعاً الأهمية الكبرى هي للمكان. اي باختصار هناك مجموعة كبيرة من العوامل التي تجعل لعب هذا الدور ينجح أو يفشل.من بين جميع الابراج هناك ٤ فقط تحترف لعب هذا الدور.. فهل أنت واحدة منهم ؟

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
المرأة الجوزاء فضولية وغالباً ما لا تكترث لشيء ولكنها في الوقت عينه مثقفة مع قليل من التوتر والقلق الدائمين. شخصيتها المزدوجة تجعل الرجل يتكهن وبشكل دائم عن ماهية شخصيتها الحقيقية. بالنسبة اليها هي مصممة على عدم الإستسلام بسهولة فهي ستجعله يعاني الأمرين قبل ان توافق على حبه أو حتى إعجابه.المرحلة الاولى ستكون المغازلة بطبيعة الحال التي تحترفها المرأة الجوزاء لكونها عفوية ولا تخاف من شيء ثم هناك مرحلة التمنع والإبتعاد لا لانها تريد ان تبتعد ولكن لأنها تخاف من السماح لشخص ما لا تعرفه جيداً بالدخول الى حياتها.المرأة الجوزاء تحترف لعب دور صعبة المنال «بالصدفة» ولكنها صدفة مثالية لانها تحقق النتيجة المرجوة في كل مرة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول
المرأة الميزان تكره الوحدة وبالنسبة اليها هدفها الاول هو العثور على شخص يتناسب مع المواصفات التي حددتها بشكل مسبق. تريد شخصاً يتلاءم معها تماماً لانها لا تريد سوى التوازن والسلام.ولكن بما انها تحتاج الى وقت طويل لمعرفة أي توازن تريده وتسعى اليه وبما أنها تجد صعوبة في حسم قراراتها فهي تتركه معلق في مكان ما ينتظر أي ردة فعل منها.ولكن خلافاً للجوزاء هي ليست محترفة بالصدفة فهي ستجعله يلهث ورائها لفترة طويلة تقوم خلالها بإمتحانه وإكتشاف كل جوانب شخصيته قبل ان تقرر ما إن كانت تريده في حياتها أم لا.هي تتعامل مع الرجل وفق مزاجها فقد ترد على رسائله بعد دقيقة واحدة وقد تجعله في أحيان اخرى ينتظر ليومين قبل ان تجيبه.. وللغرابة هو لا يهرب لانها تملك ذلك السحر الذي يجعله يريد ان يتحرر ولكنها لا يستطيع.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
المرأة العقرب عنيدة جداً وبما انها لا تريد أن تكون في اي موقف تكون فيه هي الطرف المخطئ أو الضعيف فهي وحين تشعر بان شخص ما يبدي إعجابه فهي ستجد متعة خالصة في المراحل اللاحقة لانها تعشق جعله يلاحقها.هي تملك جانباً جنونياً من شخصيتها ولكن يمكنها التصرف بهدوء كلي حين تريده ان يجوب الكوكب قبل أن توافق على حبه. ما يخدم العقرب هو ذلك الجانب الغامض الذي تحيط نفسها به وبالتالي تجعله في حيرة من أمره طوال الوقت وبالتالي يعود مرة تلو الاخرى لمحاولة اكتشاف ما الذي يقع خلف ذلك القناع الغامض.حسيتها العالية جداً هي التي تجعله يعلق، فهو يجد نفسه أمام امرأة غامضة ومثيرة للإهتمام، حسية للغاية ومع ذلك لم يتمكن من معرفة اي شيء عنها حتى الان.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني
الجدي من الأبراج المستقلة بطبيعتها. المرأة الجدي مرت بالكثير لتصبح ما هي عليه وهي لم يغب عن بالها أي تفصيل من تفاصيل رحلتها هذه. بالنسبة اليها اي شخص يريد حبها وقلبها يجب أن يستحق وقتها أولاً وجهدها ثانياً ثم لاحقاً تفكر بما ان كان يستحق حبها.وبما انها من الابراج التي تملك سيطرة مهولة على مشاعرها فهي لا تظهر الكثير.. هي صعبة المنال لانها تحيط نفسها بأسوار عالية جداً وعليه تسلقها جميعها قبل ان تسمح له بالدخول.الامر يتطلب الوقت والجهد ولكن حين تقرر المرأة الجدي انه حان الوقت لجعل تلك الدفاعات تنهار فهو سيتأكد بأن كل العناء الذي اختبره أسفر عن نتيجة مرضية للغاية.

وقــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

الأزواج مواليد هذه الأبراج يتأثرون كثيراً بما يقوله أهلهم عنك

توقعات ماغي فرح للأسبوع الأول من شهر فبراير 2021 عاطفيًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبراج تحترف لعب دور صعبة المنال اكتشف أنت واحدة منهم أبراج تحترف لعب دور صعبة المنال اكتشف أنت واحدة منهم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates