توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 ديسمبركانون الأول 2022
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر/كانون الأول 2022

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر/كانون الأول 2022

مجموعة الأبراج الفلكية
أبو ظبي - صوت الإمارات

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

ربما يكون الموقف اللزج الوحيد الذي يمكن أن ينشأ هو الموقف الذي ينبع من نهج عدواني في قسم الحب والرومانسية. قد يؤدي هذا الحافز أو الحجة التافهة من قبل أحد الطرفين أو كلاهما إلى حرب شاملة.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد تشعر بالحالة المزاجية للخروج أكثر والتعرف على أشخاص جدد. من المرجح أن يؤدي الانضمام إلى مجموعات أو نوادي عبر الإنترنت مرتبطة بالأنشطة التي تجدها مثيرة للاهتمام بشكل كبير إلى إنتاج السلع أكثر من أي شيء آخر.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 إن القوة والثقة المذهلة التي تتمتع بها اليوم رائعة. لديك القدرة على تحريك الجبال بفضل الطاقة الرائعة التي تأتي في طريقك. هذا هو الوقت المناسب لتضرب بنفسك. لديك القوة للقيام بذلك.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

استسلم للحافز للراحة ورعاية نفسك، ولكن بطريقة صحية وواعية. إذا كان من الممكن أن يأكل الآخرون معك العشاء، فاطلب منهم أن يمشوا معك بعد ذلك. استمتع بنفسك.
2. توقعات برج الثور اليوم

إن غريزة شن الحرب أو السلام مع أي قضية معينة تجعلك قلقًا. من ناحية أخرى، قد ترغب في تسوية الأمور بطريقة معقولة. ومن ناحية أخرى، هناك جزء منك يتوق لإعلان حرب نووية شاملة.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

هناك فرصة جيدة أن تتواصل مع شخص لا يلعب من أجل الاحتفاظ به. إذا كنت في حالة مزاجية للمتعة، بدلاً من أي شيء خطير للغاية، فيمكنك قضاء وقت ممتع. ولكن إذا كنت لا تريد كسر قلبك فربما تنسى ذلك.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

لا تخبر رئيسك في العمل كيف يؤدي وظيفته اليوم. قد يكون رد الفعل العنيف الذي قد يأتي ضارًا جدًا بمستقبل عملك في مكان عملك الحالي. من الأفضل لك تأجيل أفكارك ليوم أو يومين.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

أبدا في تنظيم سلوكك ولاحظ عندما تبتعد عن أهدافك المقصودة. من المحتمل جدًا أنك تضع أنظارك عالية جدًا. حاول تقليل وقت التمرين، وتخفيف نظامك الغذائي، وبناء عادة إنجاز ما كنت تخطط للقيام به بانتظام.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

ستجد أن النهج العدواني تجاه من تحب هو فقط ما تحتاجه لبدء العلاقة. إذا كنت عازبًا وتبحث عن الحب، فهذا يوم جيد لإجراء أول اتصال مع سحق. رتب مظهرك وارتد زيًا أنيقًا، بغض النظر عن الموقف.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

يمكنك مغازلة أي عدد من الأشخاص بطريقة لطيفة وغير مبالية، وإذا كنت ترغب فقط في الحصول على المتعة وأن تكون اجتماعيًا ، يمكنك أن تستمتع بوقتك كثيرًا ولا تزال تبتعد عن وكيل مجاني.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ستختبر مهاراتك كدبلوماسي اليوم. ستظهر الاتصالات الغاضبة في كل مكان وستتم مطالبتك بفرز القطع المكسورة. ثق أنه يمكنك بالفعل إحلال السلام في وضع متقلب للغاية.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يمكن التغلب على هذا الكسل البشري الطبيعي بقليل من الانضباط. تجنب الاهتمام بالآخرين بدلاً من نفسك. إذا كنت تعيش وفقًا لهذه القاعدة، فستكون في النهاية صديقًا أفضل، حيث ستكون متاحًا وقويًا في أوقات الأزمات والحاجة.
4. توقعات برج السرطان اليوم

لديك فرصة لإنجاز الكثير من خلال توجيه طاقاتك إلى الخارج بدلاً من الداخل. قد يكون الناس الآخرون مثقلين. واجه هذا من خلال التحلي بالصبر. سيكون موضع تقدير مساهمتك في المجموعة.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد تشعر كما لو أنك لا تستطيع الوثوق بمشاعرك أو مشاعر شريكك. قد يكون الوقت قد حان لأخذ استراحة قصيرة لتكون بمفردك وتعيد التعرف على نفسك. في وقت لاحق عندما تعود معًا، ستشعر بتحسن كبير في كل شيء.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

من المحتمل أن تحصل على جرعة كبيرة من المعلومات الخاطئة التي من شأنها إفساد بقية يومك إذا لم تكن حريصًا. تحقق من مصادرك مرتين أو ثلاث مرات قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن أي شيء.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

قد تقضي ساعة في اليوم لتجعل نفسك بمظهر جيد. اقض ربع هذا الوقت في التفكير فيما تحتاج إلى توفيره لك في أوقات الوجبات. يجب أن تكون العادة الجديدة الأولى التي يتم تطويرها هي استخدام الطعام مسبقًا.
5. توقعات برج الأسد اليوم

قد تجد نفسك في موقع الحكم لمجرد أن لديك عقلًا منفصلاً يحتاجه الناس لحل النزاعات. قم بدور نشط في حياة من حولك وشاهد كيف تستفيد حياتك من كرم أفعالك.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

استغرق بعض الوقت للقيام ببعض الأشياء المثيرة للاهتمام معًا والتي من شأنها توسيع نطاق أنشطتك. إذا كنت تبحث عن الحب، فقد يكون لديك المزيد من الحظ في الاجتماعات الميتافيزيقية الافتراضية أو أثناء التواجد في الخارج.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

أنت في صالح الأشخاص الذين تتواصل معهم اليوم. لقد نجح حظك الهائل في الظهور مرة أخرى وستجد نفسك في المكان المناسب في الوقت المناسب. استعدادك يلاقي الفرصة أخيرًا.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

هذا هو الوقت المناسب لتطوير نظام غذائي جيد وعادات ممارسة الرياضة. إذا كنت جيدًا في التخطيط لمتعة عطلة نهاية الأسبوع، فحاول استخدام نفس النوع من التخطيط في النظام الغذائي وممارسة الرياضة في اليوم التالي.
6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تشعر بالانتعاش والقلق من أجل التحرك ولكنك تشعر بالكسل وعدم التحفيز لفعل أي شيء سوى الجلوس وانتظار الإثارة التي تأتي إليك. مهما فعلت، لا تتراجع إلى حفرة. ارتدي وتفاخر بجمالك الخارجي والداخلي.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

ربما قررت المضي قدمًا مع اهتمامك بالحب، أو ربما يقرر اهتمامك بالحب الانتقال للعيش معك. بدلاً من ذلك، قد تفكر في شراء أو استئجار عقار، أو ربما إعادة تصميم الشقة التي تعيش فيها حاليًا.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

من أجل المضي قدمًا في العمل اليوم، يجب أن تكون أكثر عدوانية من المعتاد. لا تتردد في رفع صوتك إذا كان هذا هو ما يتطلبه الأمر لتوضيح وجهة نظرك. قد لا تكون التكتيكات الحازمة هي أسلوبك لكنها بالتأكيد فعالة.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

هذا لا يعني أن تنسى ممارسة الرياضة أو تنسى استهلاكك اليومي من الماء، هذا يعني ألا تتوقع من نفسك أن تفعل كل شيء بشكل صحيح طوال الوقت، تخلص من الركود الذي تحتاجه من أجل اللحاق بموقفك الإيجابي.
7. توقعات برج الميزان اليوم

أن النغمة السائدة في اليوم تدعو إلى السلام والتوازن. حاول أن تحافظ على قدر متساوٍ من الأخذ والعطاء. هناك ما يكفي من الحب للتجول. لا تشعر أنك بحاجة إلى التملك من أجل الحفاظ على ولاء الآخرين.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

أفضل رهان لك هو الخروج والتجول ورؤية أكبر عدد ممكن من الناس. إذا كان من الممكن الخروج هذا المساء، فقد تجد نفسك بصحبة شخص يحب التحدث إلى ما لا نهاية عن معنى الحياة. نأمل أن تكون مستعدًا للاستماع.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يوجه الناس أصابع الاتهام في مكان العمل اليوم، لذا احترس لا أحد يريد أن يتحمل اللوم على الوضع الصعب الذي نشأ. كن دبلوماسيًا لكن حاول ألا تكون مخادعًا أيضًا. تقبل اللوم على الجزء الذي كنت مسؤولاً عنه.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يمكن أن يساعدك إنشاء روتين، مثل ما قد تكون قد فعلته عندما كنت طفلاً، لتتذكر كيف تغفو بشكل صحيح. اتبع نفس الروتين كل ليلة، وسيساعدك جسمك على الاسترخاء في أرض الأحلام.
8. توقعات برج العقرب اليوم

ستكتشف أنه من السهل بدء مشاريع جديدة اليوم، خاصة تلك التي تتضمن عناصر إبداعية أو رومانسية. الجزء الصعب سيكون المتابعة. هذا هو تخصصك، فلا تقلق بشأنه. لقد قمت بتغطية هذا الجزء.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

إذا كنت ترغب في إعادة ترتيب أموالك وجعلها تعمل بشكل متناغم معًا، فإن أي خطط يتم وضعها اليوم ستكون مفيدة للغاية. إذا كنت تخطط لنوع ما من الاستثمار فربما يكون من الحكمة أن تنظر لكن لا تشتري بعد.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

يحاول الكثير من الناس إقناعك بأن طريقهم هو الطريق الصحيح. هناك العديد من الدجالين في الخارج لذا كن حذرًا. لا تسجّل الدخول إلى أي صفقات الثراء السريع في هذا الوقت.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إذا كنت غير قادر على إعداد وجبة صحية لنفسك، وتأكل شيئًا دون المستوى، مع الأسف على إتلاف وجبتك، فلن تضيع كل شيء، خذ وقتك في نقع ساخن ببضع قطرات من زيت اللافندر.
9. توقعات برج القوس اليوم

إذا كان بإمكان أي شخص تحقيق أقصى استفادة من اليوم، يمكنك ذلك. استفد من عدوانيتك وتصرف بجرأة تجاه الشيء الذي ترغب فيه. تأكد من وجود انسجام بين من حولك والاهتمام باحتياجات الجميع.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

إذا كنت تواعد شخصًا ما لأول مرة، فلا تتوقع أن يكون هذا مثل أي شيء واجهته من قبل. من الضروري أن يكون لديكما نفس روح الدعابة، حيث سيكون هناك الكثير من المزاح بينكما.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

 ستقع في موقف صعب فيما يتعلق بالعمل اليوم عالقًا في المنتصف بين مجموعتين من الأشخاص الذين يعتقدون أنهم على حق، رؤسائك وزملاؤك في العمل. يبدو أن الشخص المسؤول لا ينتبه لأي شخص آخر.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

إذا كنت ترغب في تجربة نوع جديد من التمارين ولكنك تخشى القيام بذلك بمفردك، فاطلب من صديق أن يجربها معك، أو ابحث عن تطبيق يمكنك من خلاله أن تطلب من مدربك شرح التمارين المختلفة وأفضل طريقة للقيام بها.
10. توقعات برج الجدي اليوم

قد يكون لديك العديد من المشاريع على الطاولة ولا تكون متأكدًا من المكان الذي يجب أن تركز فيه طاقتك. لا تشعر أنك بحاجة إلى التركيز على شيء واحد. المفتاح هو الحفاظ على التوازن بين الجميع.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

هناك بعض الطاقات العاطفية والهادئة، والتي قد تجد صعوبة في مقاومتها. إذا كنت ستخرج فكن مستعدًا للمعركة إذا كنت لا تحب أن تنهب في الليلة الأولى. إذا كنت لا تمانع يمكنك الاستمتاع.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

شخص ما تعمل معه يتباهى. هو أو هي واثق من نفسه بشكل مفرط ويستخدم هذا الغطرسة للسيطرة على الآخرين واتخاذ القرارات. أفضل استراتيجية لك اليوم هي تجنب تأثير هذا الشخص. ركز على نفسك وعملك.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

من المهم الامتناع عن الحكم على نفسك. في اليوم التالي قد ترغب في شرب الكثير من الماء لإزالة تراكم المخاط الذي تسببه منتجات الألبان، أو لمعالجة الآثار الأخرى لسلوكك. تعلم أن تفعل ذلك دون إصدار حكم.
11. توقعات برج الدلو اليوم

 تأكد من حصول الجميع على فرصة ليكونوا في مركز الصدارة. لا تستحوذ على المنصة. حافظ على توازن العمل من خلال السماح للآخرين بدورهم في دائرة الضوء.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

إذا كنت تتلاعب حاليًا بأكثر من اهتمام بالحب وتحاول أن تلائم كل ذلك مع جدول يومي محموم، فمن المؤكد أنك ستتوقف عن عملك. لا فائدة من إخفاء أي شيء. من الأفضل أن تكون صادقًا وأن تستمتع بما لديك عندما يكون لديك.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

من المحتمل أن يكون أحد عناصر وظيفتك متفجرًا للغاية. حرب من نوع ما تختمر ولا توجد طريقة يمكنك تجنبها. على الأرجح ستجد نفسك في خط النار. أبق عينك على الصورة الكبيرة في جميع الأوقات.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

ضع توقعات واقعية لنفسك ابدأ بالتفكير في أنه من السهل شرب كأسين من الماء مثل كوب واحد. وفنجان من الشاي العشبي قبل النوم مهم بالتأكيد، ستعمل هذه الطقوس الليلية على الترطيب والاسترخاء.
12. توقعات برج الحوت اليوم

لا تتردد في أن تكون عدوانيًا بشأن تلبية احتياجاتك. تأكد من أنك مرتاح للموقف وإلا قف وقم بتغييره. بالنسبة لك، يتمحور اليوم كله حول اتخاذ إجراءات. نسعى جاهدين لخلق السلام من خلال الحزم الصادق.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد يكون من الأفضل لكما التعرف على بعضكما البعض دون الحاجة دائمًا إلى التشابك بجنون بين ذراعي بعضكما البعض. يمكنك التعرف على جانب جديد تمامًا من طبيعة بعضكما البعض.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

لا تدخل أنفك في موقف لا تعرف شيئًا عنه. يتم إجراء تغييرات بخصوص وظيفتك اليوم ومن المرجح أن يتصاعد التوتر. لا تضيف إلى هذا التوتر من خلال التطفل بحثًا عن إجابات لأسئلة ليست لك لتطرحها.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

إذا كنت ستجلس في المنزل وتشاهد فيلمًا الليلة، فحاول تقديم تنازلات صغيرة، آيس كريم مصنوع من فول الصويا، وفشار بنكهة الخميرة بدلاً من الزبدة، وعصير الليمون الطازج بدلاً من المشروبات الغازية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبراج تحقق مرادها دائماً وعزيمتها قوية

تنتظر مولود برج "الجوزاء "من السبت 27 آذار إلى الجمعة 2 نيسان أحداث مؤثرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 ديسمبركانون الأول 2022 توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 ديسمبركانون الأول 2022



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates