أنثى الثور تتميز بشخصيتها العاطفية والرومانسية في حياتها الشخصية
آخر تحديث 14:10:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحيانًا تجدها تميل للوحدة والهدوء والعزلة

أنثى الثور تتميز بشخصيتها العاطفية والرومانسية في حياتها الشخصية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنثى الثور تتميز بشخصيتها العاطفية والرومانسية في حياتها الشخصية

الثور
القاهرة - صوت الإمارات

من الجمعة 24 الى الخميس 30 نيسان أبريل 2020

مشاهير برج الثور

نانسي عجرم   -- أصالة نصري

مواصفات المرأة الثور

تتميز أنثى الثور بشخصيتها العاطفية والرومانسية في حياتها الشخصية حتى في علاقتها مع أصدقائها فهي صديقة رائعة ومخلصة ومحبوبة ومتعاونة وهي التي تساعد الآخرين وتقدم لهم التضحية والتسامح كما أنها شخصية اجتماعية وتحب تكوين العديد من الصداقات والعلاقات في حياتها أو مكان عملها.أحيانًا تجدها تميل للوحدة والهدوء والعزلة وهذه الصفة هي الأكثر فيها والتي تتأثر بها جيدة فهي مثل القطة الأليفة التي لا تتسبب في أذية أحد او حتى إحراجه بالكلام.

مع ذلك، من الممكن أن تكون مجنونة وتتصرف بطرق جنونية وغير متوقعة للجميع ولكنها تتبع هذه الصفة من أجل الوصول لأهدافها التي تطمح بتحقيقها فعي أنثى عنيدة ومتمردة وشخصيتها متعددة التغيير ولكن بهدوء وبتركيز دون تسرع. في عملها فهي طموحة ولديها مهارة وقدرة عالية على العمل وتحب دائمًا للوصول لأعلى المراتب والمراكز وهي التي تتحمل المسؤولية والقيادة ويمكن الاعتماد عليها في كل شيء. تعشق التنظيم والترتيب ولا تحب الفوضى. تكره اليأس ولديها حالة من الصبر الشديد لكي تصل لمطلبها.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع

لا تزال الكواكب تراوح مكانها الشمس اورانوس في الثور الزهرة في الجوزاء عطارد في الحمل زحل والمريخ في الدلو المشتري وبلوتون في الجدي ان هذه الخارطة الفلكية تعني ان مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي ستعيش فترة غنية بالتغييرات والمبادرات التي تؤهلك لمنصب او ترقية وتجعلك قادرا على تحقيق بعض الافكار يبقى على مواليد الثور الاسد العقرب والدلو الانتباه من هذه المرحلة المصيرة لمعاكسة الكواكب زحل والمريخ من الدلو التي تسبب لهم التراجع الصحي والمعنوي والمزيد من الحوادث والمشاكل والعراقيل.

اما  بالنسبة للاجواء الفلكية المسيطرة على هذا الاسبوع هي اجواء هوائية بامتياز مترافقة بحظوظ كتير كبيرة واستثنائية بسبب وجود القمر في الجوزاء بين السبت والاثنين ما يجعل مواليد الجوزاء الميزان والدلو تعيش فترة جيدة وترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك وتحقّق نجاحاً باهراً.  ينتقل بعدها القمر الى برج السرطان يومي الثلاثاء والاربعاء تتحسن ظروف كل من مواليد السرطان العقرب والحوت نختم الاسبوع يومي الخميس والجمعة مع وصول القمر الى برج الاسد الناري الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الثور ما يجعل مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس تنعم  بإنفراج ملموس وتعاطف كبيرا وتحصد الدعم والتقدم فتستعيد مواليد الابراج النارية حماستها وتكون فترة ايجابية ومناسبة للاعمال التجارية والمالية .

هابي برثداي تحياتي لكل مواليد ها الاسبوع من برج الثور الترابي بانتظار مواليد هذا الاسبوع سنة واعدة على الصعيد المهني تتحالف معك الكواكب اورانوس المشتري وبلوتون ويقدمان لك عرضا مهنيا مناسبا وتغييرا مفاجئ لمصلحتك انها سنة التغييرات والمفاجآت سنة للانتقال من مرحلة الى مرحلة أفضل وخاصة على الصعيد العاطفي من المتوقع أن تكون سنة 2020 سنة التحولات الكبيرة والجذرية لمواليد برج الثور حيث يتأثرون بكوكب اورانوس الذي يحمل لهم تنويع وتغيرات كبيرة في حياتهم وتنصحهم الكواكب بالتكيف مع تلك التحولات واستغلال كل ما هو جديد فيها، وعاطفياً يشعر مواليد الثور بالتناغم والانسجام مع الشريك بفضل دعم كوكب زحل وبلوتو المتواجدين في بيت الحب لديهم.. مولود برج الثور يتفق مع مواليد  العذراء والسرطان والف مبروك بالتوفيق يا رب.

قد يهمك أيضًا:- 

منى أحمد تؤكد أن برج الحمل محبوب ويستنكر كره البعض له

ركّز جيدًا على خطواتك كي تقدّم عملًا مثاليًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنثى الثور تتميز بشخصيتها العاطفية والرومانسية في حياتها الشخصية أنثى الثور تتميز بشخصيتها العاطفية والرومانسية في حياتها الشخصية



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates