مميزات وعيوب أنثى ورجل برج الأسد في الحب والصداقة والعمل
آخر تحديث 19:22:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مميزات وعيوب أنثى ورجل برج الأسد في الحب والصداقة والعمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مميزات وعيوب أنثى ورجل برج الأسد في الحب والصداقة والعمل

برج الأسد
دبي - صوت الإمارات

في عالم الحيوانات، هناك لبؤة وهناك أسد، أما في علم الأبراج، فهناك أنثى أسد ورجل أسد. و الأسد في الأبراج هو من ولد بين 23 يوليو و22 أغسطس. وبرج الأسد، هو برج النار والشجاعة والإرادة وعشاق اللونين الأحمر والذهبي.. هذا شهر المرأة الأسد التي تنظر إلى الشمس والقمر والنجوم، مرددة بثقة هائلة: أنا هنا!   

يعرف «الأسديون» كيف يتصرفون في الظروف الصعبة التي يراها آخرون شبه مستحيلة، إنهم يحلمون حتى في اليقظة، وغالباً ينجحون في جعل الحلم حقيقة. ونراهم يقضون وقتاً طويلاً في التخطيط قبل أن يُمسكوا بريشة، ويرسموا الطريق. يحبون الرسم والغناء، ويبرعون في الفنون على أنواعها. وكثير من الفنانين ولدوا من رحم برج الأسد وحلقوا. ويتميز أبناء وبنات هذا البرج بالأناقة والشجاعة والقدرة على القيادة، فالمرأة الأسد مليئة بالكبرياء وتحب المظاهر والجاه والحيوية والجاذبية. أما الرجل الأسد فشديد الإبداع واجتماعي، وهو ملك بين الناس. عنفوان الأسد (امرأة ورجلاً) هائل. لذا، من يُضمر شراً للأسد، ويُخطط لمكيدة به، فليحترس كثيراً، فدخول اللعبة مع الأسد ليس أبداً كما الخروج منها
قيل في الأسد: هذا هو برج الألف نجمة، فبريق الأسد شديد ساطع هائل.. فماذا في تفاصيل مواصفات الأسد؟

في القوة:

أولاً: يكفي أن يُحدد الأسد، امرأة أو رجلاً، الهدف ليمضي قدماً إلى القمم، فالأسد في توقٍ دائم إلى النجاح.

ثانياً: الأسد كريم وحنون، وامرأة هذا البرج قد تتخلى عن قطعة ثياب تحبها إذا قالت لها إحداهن: أعجبتني. تريدون أن تتأكدوا أكثر؟ انظروا حولكم.. من الشخص الذي يصرّ، دائماً، على تقديم أجمل الهدايا إلى مستحقيها (مع التشديد على كلمة مستحقيها)، واسألوه: ما برجك؟ واسمعوا بأنفسكم الجواب. سيجيب كثيرون وكثيرات: نحن من برج الأسد.

ثالثاً: يعرف الأسد بأنه قوي، لذا نراه واثقاً جداً بنفسه، والواثق بنفسه، كما تعرفون، يقود الآخرين. الواثق بنفسه: أسد.

رابعاً: جاذبية المرأة الأسد هائلة، فهي تُلفت النظر حتى لو كانت بين عشرات الجميلات.

في الضعف:

أولاً: لكثرة ما تشعر به امرأة برج الأسد من فائض قوة، قد تظهر أحياناً متعجرفة ومتغطرسة ومغرورة.

ثانياً: المرأة الأسد تحب الجاه والمظاهر، وهذا ما قد يدفعها أحياناً إلى التبذير.

ثالثاً: «الأنا» تتضخم كثيراً لدى المرأة الأسد، وتدفعها إلى حبّ الظهور، وإصدار القرارات، حدّ الهيمنة أحياناً على الآخرين. وهذا ما قد لا يعجب كثيرين.

رابعاً: المرأة الأسد متقلبة المزاج، وقد تغيّر رأيها في الأمسية الواحدة مرات ومرات، وهي صفة قد تجعل الآخرين ينفرون.

في الحب:

سيكون الرجل الذي يرتبط بامرأة من برج الأسد «ملكاً»، كونه لن يشعر بالملل لحظة، لأن شريكته من صنف النساء اللواتي يُعبّرن عن مشاعرهن أسهل بكثير من سواهن. وهذه المرأة بالذات عاطفية، مخلصة، ووفية. ويمكن أن تقع في الحب أسرع بكثير مما تظنون. ومن ستمنحه المرأة الأسد قلبها ستغدق عليه مع الحب كثيراً من الهدايا والمفاجآت. فهي كثيراً ما تُعبّر عن حبها بهدية تفاجئ بها الشريك. وأكثر من تتوافق معهم هذه المرأة في الحب هم رجال برج الحمل والجوزاء والميزان والقوس والدلو.نصيحة: إياك والارتباط برجل من برجك، من برج الأسد، أو من برج الجدي، أو الحوت، أو العذراء، أو الثور، أو السرطان.

في الصداقة:

أصحاب برج الأسد قادرون على لفت الأنظار إليهم والتأثير في الآخرين، لذا نراهم يتمتعون بشعبية، ويراكمون كثيراً من المعارف، لكن هل يرتفع هؤلاء المعارف إلى مرتبة الأصدقاء؟

إذا كانت صديقتكِ من برج الأسد، وتثق بك كثيراً، فهذا معناه أنك نجحتِ في كسب ودّها من خلال الإشادة الدائمة بذكائها وفطنتها. فالأسد يحب من يُكرر على مسامعه دائماً عن ذكائه، فهذا هو الأسد. وهنا يجب ألا يغيب عن بالكم أن الأسد الذي يمكن أن يكون صديقاً صدوقاً قد ينقلب إلى خصم شديد. وهناك بعض الصداقات (في الظاهر) التي يعقدها الأسد تكون في باطنها مجرد مصالح.ويبقى السرطان البرج المفضل دائماً عند الأسد.

في المهنة:

لأن الأسد قويّ جداً، فإن المهن التي تجذبه تكون تلك المليئة بالحماسة، وتشحنه بالطاقة، ويستطيع من خلالها إبراز حبّه للقيادة والإدارة. وبما أنه عاشق المظاهر، فهو لا ينام أبداً إذا شعر بأن أحداً ما سرق منه الضوء. فهذا المولود، باختصار، يصلح ليكون فناناً وفنانة، مغنياً ومغنية، مخترعاً ومخترعة، مهندساً ومهندسة معمارية، وغالباً يكون هذا البرج في مجاله بالمقدمة.

في الألوان:

أحب الألوان إلى برج الأسد، الذي يُصنف في خانة أجمل الأبراج، هي: الألوان الذهبية، والأرجوانية والحمراء. والمرأة الأسد التي تحب جذب الأنظار يليق بها الأحمر كثيراً، والأرجواني يزيدها حماسة، وهي الواثقة دوماً بنفسها. أما الألوان الباهتة، غير البارزة، فتبتعد عنها بعد السماء عن الأرض.

في الأزهار

تنوون إهداء أحد مواليد برج الأسد باقة ورد؟ ما رأيكم في وردة دوار الشمس؟ فأولاد هذا البرج يعشقونها لأنها كما قرص الشمس، تشبههم، تشعّ. ونبتة إكليل الجبل ذات الأزهار البيضاء والزهرية والبنفسجية تعجبهم أيضاً لكن أقل. وإذا أردتم أن تجعلوا مولود هذه البرج يقفز من مكانه فرحاً، اجلبوا له نبتة تتحول أوراقها إلى اللون الأرجواني في الخريف وفي الربيع.. جربوا وسترون وقع هذه النبتة على الأسد.

مشاهير برج الأسد يدخلون عالم هوليوود من بابه الواسع، ويتولون مواقع أولى متقدمة أينما حلوا.. جينيفر لوبيز، جينيفر لورنس، مادونا، ويتني هيوستن، ساندرا بولوك، جاكلين كينيدي، رزان مغربي، رامي عياش، تامر حسني، راشد الماجد، سلاف فواخرجي، مايا نصري، سمية الألفي، باراك أوباما، بيل كلينتون، ستيف مارتن، فريد شوقي، رشدي أباظة، أنيس منصور، وخالد عجاج.. أسماء وأسماء ولد أصحابها بين 23 يوليو و22 أغسطس.

كارول سماحة واحدة من هؤلاء.. فهل تنطبق عليها مواصفات «الأسد»؟

حينما نتابع كليبات كارول سماحة، غالباً نراها ترتدي اللون الأحمر «الفاقع»، أو تضع أحمر الشفاه البارز، أو تنتعل الحذاء الأحمر. وهذا يجعلها «أسداً» بامتياز. وتبدو قوية لا تهاب اقتحام الأبواب، وقد خاضت تجربة التلحين وكتابة الكلمات بعد الغناء. في عمق أعماق الفنانة ضجيج هائل، ووحدها الموسيقى تلعب دور المهدئ لها. مليئة هي بالكبرياء. مشحونة بالعنفوان. متمردة. وواثقة جداً بنفسها، وتنشد الحرية وتصرّ على أن تظل تحلم حتى وهي يقظة. وعناوين ألبوماتها تتكلم: «الحلم»، «أنا حرة»، «حدودي السما»، و«إحساس»، وتحب كارول الرياضة، وتركض يومياً لمدة 45 دقيقة، وتهتم كثيراً بشكلها ومظهرها الخارجي. وقد نجحت هذه الفنانة، كما كل مواليد برجها، في تأسيس صداقات عميقة، وطالما رددت: «أصدقائي مثل أهلي، وأحتفظ ببعضهم منذ كنت في الثامنة عشرة من عمري، فالصداقة أقوى من صلة الدم».عنيدةٌ.. جريئة.. طموحة ومتسامحة، لدرجة أن طليقة زوجها أصبحت صديقتها.. حقاً الفنانة كارول سماحة «أسد»، وبفخر كبير

وقـــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــضًأ 

5 أبراج هم الأوفر حظاً لينضموا إلى نادي الأغنياء

ثنائيات في الأبراج تختبر كيمياء حادة في البداية ثم ما تلبث أن تختفي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مميزات وعيوب أنثى ورجل برج الأسد في الحب والصداقة والعمل مميزات وعيوب أنثى ورجل برج الأسد في الحب والصداقة والعمل



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 21:36 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه
 صوت الإمارات - لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 16:16 2024 الجمعة ,09 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير / شباط 2024

GMT 16:55 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

13 قتيلاً على الأقل في فيضانات وحلية في كاليفورنيا

GMT 15:43 2012 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"بالياقوت تدلت عناقيدها"مجموعة شعرية لـ سلام محمد البناي

GMT 17:35 2015 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

القلوب تزين الخواتم لإطلالة رومانسية في صيف 2015

GMT 12:27 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

قناص ينهي حياة "سنووايت" الموالية للرئيس بوتين في أوكرانيا

GMT 14:47 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أستاذ علم نفس يكشف علامات خيانة الرجل للمرأة

GMT 10:42 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

شركة "فولفو" تطلق شاحنات كهربائية متطورة

GMT 21:15 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مذكرات ميشيل أوباما تتصدر للأسبوع الـ13
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates