هيفاء وهبي تنتمي لبرج الحوت فإلى أي مدى تجسد خصال برجها
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

هيفاء وهبي تنتمي لبرج الحوت فإلى أي مدى تجسد خصال برجها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي تنتمي لبرج الحوت فإلى أي مدى تجسد خصال برجها

برج الحوت
القاهرة - صوت الإمارات

هيفاء وهبي ولدت في العاشر من مارس/ آذار وهي تنتمي الى برج الحوت. هي تجسد الكثير من خصال هذا البرج خصوصاً لناحية الإبداع والحس الفني والقدرة على تحقيق النجاح في المجال الفني الذي تختاره. فسواء كنتم من محبي هيفاء وهبي أو النقيض، لا يمكن إنكار واقع أنها حققت نجاحاً كبيراً سواء في الغناء أو التمثيل ولها جمهورها العريض المنتشر في جميع أنحاء العالم العربي.

سحرية ساحرة
هيفاء وهبي تملك ذلك السحر الذي يجذب الاخر إليها، فهي إن ظهرت في مقابلة ما تملك القدرة على أسر من يشاهدها وإن تواجدت في مكان ما فهي تخطف الأنظار. والسحر هذا لا يتعلق بجمالها الخارجي، فهناك الكثير من النساء الجميلات جداً ولكنهن يفتقدن ذلك السحر فهن باهتات ووجودهن لا يترك آثره. بينما هيفاء هي النقيض كلياً فهي تخطف الأنظار بشخصيتها الساحرة الغامضة والمختلفة.

حورية رومانسية
جميلة، تفيض أنوثة، فيها من الدلال ما يكفي لتوزيعه على عشرات النساء، هكذا هي هيفاء وهبي في تجسيد لخصال المرأة الحوت التي تشبه الحوريات الحسيات الغامضات الجميلات.

حالمة ورومانسية
المرأة الحوت هي حالمة بطبيعتها، وكذلك هي وهبي. تضع أهمية كبيرة على الأمور التي لا تكشفها عن حياتها والتي لا يمكن للاخر رؤيتها سواء تعلق الامر بحدسها أو مشاعر أو فلسفتها الخاصة في الحياة. هي تبحث وبشكل دائم عن القطعة المفقودة التي تكمل الصورة العامة لحياتها. هيفاء وهبي تملك القدرة على فهم مشاعر الاخرين بشكل كبير وذلك لانها بطبيعتها يمكنها التماهي مع الاخرين ولهذا السبب تتمكن من ربط الخيوط وفهم الخفايا.. هي تراقب أنماط التصرف وأنماط المشاعر الخاصة بالاخرين وعليه تملك فكرة شاملة وكافية ووافية عما يحفز كل واحد منهم.حالمة ويمكنها أن تهرب من واقعها حين لا يروق لها بسهول تامة، هناك تعيش في عالمها الخاص الذي يكون ما تريده أن يكون. البعض قد يعتبر قيام وهبي بذلك مشكلة كبيرة بحكم أنها تحت الأضواء ولكن هذه هي طريقة الحوت في التعامل بشكل «مبدع» مع مشاكلها اليومية.

حب الفنون
نساء الحوت يملكن حساً فنياً، فهن يعبرن عن أنفسهن من خلال الغناء أو التمثيل أو حتى من خلال ملابسهن ومكياجهن. وهي تجسيد تام لهذه الجزئية. فهي تغني وتمثل ودائماً تملك حسها الخاص بالموضة ومكياجها وإكسسواراتها تعبير مباشر وصريح لهويتها الفنية.

الأسرار والمشاعر المعقدة
هي تحت الضوء ولكنها تملك قدرة على المحافظة على خصوصيتها، وحتى حين يتم إستجوابها بشكل شرس عبر شاشات التلفزة فهي تتمكن من التملص وذلك لان نساء الحوت وعلى رأسهن هيفاء وهبي يملكن مقاربة قائمة على منع الاخرين من التطفل ومن معرفة ما لا يريدون ان يكشفوا عنه.

صديقة مخلصة وكريمة
المرأة الحوت تعطي من دون حدود خصوصاً مع الذين تحبهم ومع الأصدقاء. كريمة جداً في كل المجالات، سواء حين يتعلق الامر بالمال أو بالعواطف أو بالدعم. تمنح من دون ان تتوقع شيئاً في المقابل ومشكلتها الكبرى هي انها لا تعرف كيف تتلقى، أي انها تعطي وتعطي وحين يحين وقع الاخذ فهي تجد نفسها في مكان لا تألفه لانها لا تعرف كيف تأخذ.

هيفاء وهبي والحب
هي رومانسية بشكل يفوق الوصف وحين تقع في الحب هي تستسلم لخيالها الذي يتضمن كل انواع التصورات القائمة على حب لا ينتهي وإخلاص لا حدود له. تتسرع في علاقتها وغالباً ما تبني علاقتها على تصورات غير واقعية للاخرين ولكنها واقعية تماماً بالنسبة اليها ولهذا السبب هي غير محظوظة في الحب. في الواقع الحوت بطبيعته ينجذب الى قصص الحب المأساوية ولذلك النهايات التعيسة، رغم انها غير محببة للحوت، ولكنها مقبولة الى حد ما.

وقـــــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

تنتظر مولود برج "الحوت"من السبت 6 إلى الجمعة 12 شباط أحداث مهمة

تنتظر مولود برج "الحوت"من السبت 13 إلى الجمعة 19 شباط أحداث مهمة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تنتمي لبرج الحوت فإلى أي مدى تجسد خصال برجها هيفاء وهبي تنتمي لبرج الحوت فإلى أي مدى تجسد خصال برجها



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"

GMT 18:17 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أمسية لنجوم الأوبرا في "لا سكالا" الإيطالية من دون جمهور

GMT 21:15 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

تراجع مبيعات السيارات الأوروبية

GMT 23:01 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

مطالب بوضع براينت على شعار الدوري الأميركي لكرة السلة

GMT 01:29 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

"Parasite" يحصد الجائزة الكبرى بحفل جوائز ممثلي الشاشة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates