مولود برج الحمل قوي ومسؤول ويحارب الفشل بكل شجاعة
آخر تحديث 22:03:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مثالي لا يستعمل الأساليب الملتوية للوصول إلى أهدافه

مولود برج الحمل قوي ومسؤول ويحارب الفشل بكل شجاعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مولود برج الحمل قوي ومسؤول ويحارب الفشل بكل شجاعة

صورة تعبيرية عن مولود برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مولود هذا البرج يتحمل المسؤولية فان صح له ذلك تألق وان لم يوفق تحول إلى عصبي وقلق ومتشائم نوعا ما .مع انه ولد ليكون قائد يكبر ليبقي طفلا , تراه أحيانا يلهو بأصابع يديه , يعبث بشعره , يندهش للأشياء , ينجذب إلي الأغاني الحلوة والسهلة , كما انه متطلب ولجوج . ردة فعله سريعة وتظهر بوضوح في عينيه وعلي وجهه , لا يمكن إن ينكر بما يحس .مولود الحمل قوي يحارب الفشل بكل شجاعة .قوي ومثالي لا يستعمل الأساليب الملتوية للوصول إلى أهدافه. ومن مشاهير برج الحمل سيلين ديون و ماريا كاري .
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يشهد تاريخ 22 آذار انتقال كوكب الزهرة فينوس الى برج الحمل ليجعل هذه المواليد  واثقة من نفسها جذابة طموحة .. لتفتح صفحة جديدة كما  يشكل  وجود الزهرة تحولاً في حياتك، فأنت تطوي سنة من حياتك لتبدأ أخرى أكثر نشاطاً وحيويّة.كما تتحدث هذه الفترة  عن اكتمال دوة سنوية والانطلاق في أخرى. تشعر بالحماسة  وبغضّ النظر عن عمرك وجنسك سوف تتحمّس للجديد ولن تمانع بقبول تحدّ أو خوض تجربة جديدة. تتخطى معظم العقبات إن لم يكن كلها وتسير باتجاه واضح. يتحدّث الفلك عن انفراجات ملموسة وكذلك عن ارباح وانتشار لكل من مواليد الابراج النارية الصديقة الاسد والقوس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الحمل قوي ومسؤول ويحارب الفشل بكل شجاعة مولود برج الحمل قوي ومسؤول ويحارب الفشل بكل شجاعة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates