شخصية مولود السرطان سماتها الحفاظ على التناغم في محيط الأسرة
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفضل الرضا الهادئ بالبيت والمدفأة على النجاحات الأرضية

شخصية مولود السرطان سماتها الحفاظ على التناغم في محيط الأسرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شخصية مولود السرطان سماتها الحفاظ على التناغم في محيط الأسرة

صورة تعبيرية عن البرج
بيروت - جاكلين عقيقي

يعتبر السرطان هو برج الارتباط بالبيت والأسرة، ومن أهم سمات هذا القطاع من دائرة الأبراج الحفاظ على التناغم في محيط الأسرة أو العمل على تحسين الظروف فيه، والسرطان صلة بين كائنين يتذبذبان تعاطفًا كل مع الآخر. هو راحة الحضن المحب والكرم الرقيق، والسرطان هو الملتجأ كلما كانت هناك نفوس ضائعة أو جائعة في الليل، وفي السرطان نجد الطعام والحماية والعزاء والتخفيف من الآلام، وعندما تقف برودة العالم بالمرصاد يكون السرطان هناك بتفهمه المترفِّق، فهو الحمَى والإخلاص الذي يصور بأقل من حقيقته، وهو وسط من المشاعر الحيّة الثرية نفسي وغامض في الوقت ذاته، ونشيط الحدس، لهذا له من المعرفة ما ليس لغيره من الأبراج الأخرى، هو حكمة النفس. يفضل الرضا الهادئ بالبيت والمدفأة على البحث الدؤوب عن النجاحات الأرضية والمسرات المتحضرة، ومع ذلك يكن احترامًا للمعرفة بالعالم، ويأتيه الاحتفال بالحياة عبر الطعام، وهذا البرج هو النور الصامت الصادر عن الدفء والأمان والمسرّة، ووجوده يعني الغذاء، ويتحكم في الخصوبة وفي الغريزة لينجب صغارًا ويربيهم، وهو نماء النفس، وهو الجزر والمد لجميع مشاعرنا وارتباطاتنا وعاداتنا وتقاليدنا.
ومن خلال السرطان تنعكس الحالة الداخلية لجميع المخلوقات البشرية، وفيها تكمن بذور المعرفة التي تنمو النفس منها، ومن مشاهير برج السرطان ليونيل ميسي LIONEL MESSI و كلوي كاردشيان KLOE KARDASHIAN
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الأسبوع من الجمعة 21 الى الخميس 27 حزيران/ يونيو.
يسجل هذا الأسبوع حدثين فلكيين الأول انتقال الشمس من برج الجوزاء إلى برج السرطان فتحمل لمولود السرطان الأحلام، وتغمرك بذبذباتها وأشعتها الدافئة الإيجابية، وتمنحك الثقة في النفس، فتمارس سحرك وتتألق.
وتنضم الشمس إلى "عطارد والزهرة"، الذي يحتل برج السرطان، ويعد مواليد "العقرب والحوت" بالأوقات السعيدة والسعادة والجاذبية والشعبية التي تأسر القلوب، حيث تتلقى مواليد الأبراج المائية الدعوات، وتشارك في نشاطات مسلية جدًا، وتخوض تجارب لا تنسى، وربما صدف تغير مصيرك العملي والعاطفي.
الحدث الثاني هو وصول القمر إلى القوس، حيث يعزز قدراتك المعنوية، ويغذيك بأفكار مهمة لكي تنجح أعمالك، فيسهل على مواليد "الأسد، الحمل، والقوس" التواصل والتفاهم مع الآخرين، ويجعلهم قادرين على التعبير وإيصال الرسائل بطريقة يتقبلها الآخرون بتعاطف وتجاوب كلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شخصية مولود السرطان سماتها الحفاظ على التناغم في محيط الأسرة شخصية مولود السرطان سماتها الحفاظ على التناغم في محيط الأسرة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates