برج العذراء حامل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية
آخر تحديث 23:07:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمثل الجهود المتواصلة لصالح الإنسانية

"برج العذراء" حامل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "برج العذراء" حامل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية

صورة تعبيرية عن برج العذراء
بيروت ـ جاكلين عقيقي 

بيروت ـ جاكلين عقيقي  العذراء هو برج العمل والخدمات. هو رمز الزارع وقت الحصاد ويمثل الجهود المتواصلة لصالح الإنسانية، وفرحة حمل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية. الاحتفال عن طريق العمل هو السمة المميزة لهذا البرج، فضلاً عن الإخلاص والغيرة والانضباط والوفاء. الكلمة المفتاحية هي النقاء وفي العذراء تكمن قدرة مطلقة على التحكم في الذات. العذراء تجسيد لمهارة متقنة وموهبة مصقولة لخيط العمل موضع في نسيج حياة العذراء كلها. وكل إبداع العذراء منصب على إنسانية العمل وتبويب النظام واستئصال عناصر التحليل البحت التي لا ضرورة لها. ويظهر نبوغ العذراء جليًّا في فصل القمح (الحنطة) عن التين.
البساطة الإسبرطية أهم ما يميز هذا البرج، ويشن العذراء الحرب بين النظام والفوضى، فحاجته إلى التنظيم والاستيعاب والتصنيف عظيمة. فهو رمز الطبيب المشخِّص والممرضة والمعالج. النقد والتحليل من صفات هذا البرج – والحكمة النقية القاطعة والتذوق الخجول لمتع الحياة. وكل هذا موجّه نحو بلوغ الكمال ومثالية ضبط الذات.ومن مشاهير برج العذراء Paul walker وEmmy Rossum.
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع: من الجمعة 23أب/أغسطس إلى الخميس 29 آب/أغسطس 2013.
تسجل عطلة الأسبوع حدثين فلكيين الأول انتقال الشمس من برج الأسد الناري إلى برج العذراء الترابي, لتعبر هذه المواليد إلى النجاح والتألق والاستقرار والأمان كذلك يساهم كوكب زحل بوجوده في العقرب بالتعويض عن الخسائر الماضية والفترة القاتمة السابقة كما يشهد هذا الأسبوع انتقال كوكب عطارد كوكب العذراء الحاكم ليوفر فرصاً من النجاح المهني المبني على الثقة بالنفس والعزم على الانتصار.كمل يساعد بفتح صفحة جديدة وبقدرة كبيرة على اقتحام كل المجالات وبحماسة لإيجاد حلول وتسويات تُرضي طموحتها وتطلّعاتها. فبعد معاناة الأسابيع الماضية وتراجع الحظوظ، ستبتهج لتغير في المعطيات. تتبدّل الأجواء ويتحسّن مزاجك. وتختفي المعاكسات لتدخل فترة مناسبة لتحريك الأوضاع وللتغلّب على كل ما كان يُعرقل لك الطريق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج العذراء حامل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية برج العذراء حامل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates