شخصية امرأة برج العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة وسمعة حسنة
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من مشاهير مواليده الكولومبية سلمى حايك والأميركية كاميرون دياز

شخصية امرأة برج العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة وسمعة حسنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شخصية امرأة برج العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة وسمعة حسنة

برج العذراء رمزُ الزارعِ
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتمتّع المرأة العذراء بحيوية بالغة وقوة عظيمة، وهي ذات سمعة حسنة ومحترمة جدًا، واقعية فعالة ونشيطة، وهي اجتماعية، في المنزل هي شخص آخر تمامًا، لا تطيق الأعمال المنزلية، وما يميزها هو الذكاء بذاته، تهتم في الدرجة الأولى بالأناقة والتصرف الحسن، وتحب خدمة الآخرين، وتحب الاستقلالية، كلاسيكية الذوق في اختياراتها، تعتبر أن الحياة لها مذاقها الخاص، هي متحررة جدًا، تصرفاتها ليست عفوية، وكذلك ليست فضولية، حذرة، مطيعة، منتجة، قديرة، عصبية، وسبب عصبيتها بحثها عن الكمال المطلق في نفسها وفي الآخرين، العذراء العاشقة واقعية في حبها، أنثى محبوبة ومبدعة، تعمل المستحيل لإرضاء حبيبها، الإعلان عن حبها ليس سهلاً، ولن يكون أمرًا بسيطًا، وهي ليست مغرورة، تحب الشخص بكل أخطائه وهفواته وحسناته وسيئاته، ترفض عالم الأوهام والأحلام غير المحسوسة وغير النافعة بشيء، ومن مشاهير برج العذراء الكولومبية سلمى حايك Salma hayek والأميركية كاميرون دياز camerom diaz.
وأبرز الأحداث الفلكية: من الجمعة 13 إلى الخميس 19 أيلول/ سبتمبر 2013
يسجل تاريخ 11 أيلول/ سبتمبر انتقال كوكب الزهرة (فينوس) إلى برج العقرب لينضم إلى كوكب زحل، الذي يقوم بضيافة طويلة إلى برج العقرب، فتعرف فترة من التسلية كبيرة، وإذا كنت وحيدًا فقد تنتظرك مفاجأة، فقد يؤمّن لك كوكب الزهرة ربحًا عاطفيًا وماليًا على السواء إذا أردت الزواج هذا الشهر، فهنيئًا لك، شرط اختيار يوم يلي تاريخ ميلادك ولا يسبقه، إذ من المحبّذ فلكيًّا عقد الزواج عند مطلع السنة  الجديدة .
أما إذا كنت مرتبطًا فلسوف تُجدّد قسم الزواج وعهد الولاء والإخلاص أكثر من مرّة، إذ ستعيش مع الحبيب لحظات مهمّة تؤكد لك محبته وتفانيه أو مدى انسجامه معك، وستكون فترة مناسبة للمّ الشمل وطرد الفوارق.
ويتوجب عليك أيها العقرب، صاحب العواطف الجياشة، صبّ الاهتمام بالحبيب من دون اللجوء إلى الغيرة وما تحمله من حساسيات وتساؤلات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شخصية امرأة برج العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة وسمعة حسنة شخصية امرأة برج العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة وسمعة حسنة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates