أبزر صفات رجل برج القوس تنحصر في العقلانية والأنانية والمغامرة والمرح
آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحقق أرباحًا مادية وترتفع معنوياته ويتغلب على التَّحديات في هذا الأسبوع

أبزر صفات رجل برج القوس تنحصر في العقلانية والأنانية والمغامرة والمرح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبزر صفات رجل برج القوس تنحصر في العقلانية والأنانية والمغامرة والمرح

برج القوس
بيروت - جاكلين عقيقي

يتميز الرجل في برج القوس بأنه واقعي، وعقلاني رغم سلسلة أحلامه، وعاطفي حنون يعشق الأطفال، ويحمي زوجته وعائلته بحنان، والحب لديه مرتبط بتصرفات لبقة مُغلَّفة بطابع الاحترام والحماية. ولكن يتهم أحيانًا بأنه وصولي وأناني، ومن المحتمل أن يكون تقديرًا خاطئًا، وإن تعدت نسبته النسبة المعترف بها لدى الطبيعة الإنسانية؛ فهو طيب القلب، وإن كانت انتقاداته لاذعة وسليط اللسان، لكنهما السلاح الوحيد لنسيان الإساءة وما يزعجه.
ويهب رجل القوس ثقته بسهولة، مما يوقعه في متاهات الثرثرة التي تشد انتباهه، ويكره القيود وتذكيره بالمسؤوليات والواجبات وعبارات الأمر، فهو مثالي ولبق في تصرفاته، ويعرف حدوده وقدرته على العطاء؛ لذلك يفضل أن ينبع كل تصرف من ذاته، لا أن يُفرض عليه، فلا جدوى تنفع إن لم يكن مقتنعًا بما يقوم به، ولا يمكنه قبول أمر لا يرضى به عقله، وإن لم يكن صادقًا مع نفسه أولًا.
وطموحه دون حدود، ومغامر، ومرح، ويجازف ولا يهاب المخاطر، وقد تخيفه أشياء بسيطة، ويقف أمامها متفرجًا، أو يتركها دون حلول، ويكره الخبث والمتكبرين، وتستهويه الحياة الاجتماعية، وكل ما له صلة بالناس، والثقافة والفنون، ومن مشاهير برج القوس؛ فرانك سيناترا، وبراد بيت.
وأبرز الاحداث الفلكية لهذا الأسبوع لرجل برج القوس، من الجمعة 6 إلى الخميس المقبل 12 كانون الأول/ديسمبر الجاري، هي كالآتي:
يُسجل الخميس 6 كانون الأول/ ديسمبر انتقال كوكب عطارد (مركور) إلى برج القوس الناري، ويساند مولود القوس، ويزودك بقدرة على الكلام والتعبير عن النفس؛ فتعقد اجتماعات غنية، وترتبط ببعض الأطراف الداعمة، وتكشف عن المناورات وتسحقها.
كما يُسجل السبت 7 كانون الأول/ديسمبر انتقال كوكب المريخ (مارس) إلى برج الميزان؛ فيلغي حالة الضياع والتعب التي مررت بها، ويزودك بالنشاط، لكي تقدم على تغييرات ملفتة في حياتك مُسلَّحًا بالمعنويات العالية، والقدرة على الإقدام دون معوقات, فتقتحم الساحات، وترفع التحديات، وتحقق ربحًا أو تقدمًا على الصعيد المادي أو تحصل على علاوة على الراتب أو تبدأ عملًا جديدًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبزر صفات رجل برج القوس تنحصر في العقلانية والأنانية والمغامرة والمرح أبزر صفات رجل برج القوس تنحصر في العقلانية والأنانية والمغامرة والمرح



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates