اختفاء باسم يوسف وزواج سمية الخشاب والراقصة صافينار أهم الافتكاسات
آخر تحديث 15:30:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقعات عالم فلك للعام 2014 تهدد النجوم وتقلق مضاجعهم

اختفاء باسم يوسف وزواج سمية الخشاب والراقصة صافينار أهم الافتكاسات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختفاء باسم يوسف وزواج سمية الخشاب والراقصة صافينار أهم الافتكاسات

الإعلامي باسم يوسف والفنانة سمية الخشاب
القاهرة ـ مصر اليوم

نجد دائما أن نجوم الفن يبحثون عن طالعهم لكل عام جديد، وأحيانًا تصدق التوقعات، وربما تكون مغايرة للأحداث، ولكن النجومية تجعلهم يبحثون عن استمرار سلم الشهرة والمال في عالم يكثر فيه الصراع من أجل البقاء فوق القمة. التقت وكالة أنباء الشرق الأوسط عالم الفلك المصري محمد فرعون من أجل إلقاء الضوء على طالع أهل الفن خلال العام الجديد 2014، متوقعًا غياب نجم عدد كبيرمن الفنانيين والإعلاميين وبزوغ نجم فريق آخر، وجاء في المقدمة رحيل منى الشاذلي من قناة " إم بي سي " ، وزواج الفنانة سمية الخشاب ومطربة الإحساس إلىسا، ورحيل معتز الدمرداش من قناة "الحياة" واختفاء نجم الكوميديا الساخرة باسم يوسف.
وبدأ فرعون بالمطرب تامرحسنى ..قائلا لتامر حسني "سقوط نجمك وقبولك في أسوأ حالاته فأنت موجود ولكنك غير مؤثر كما كنت من عدة سنوات، فأحذر من الفشل المدوى في هذا العام ولابد أن تعيد نظرك في كل المقربين منك لأن بهم من يسعى بكل جهده لإسقاطك فنيا وأحذرك من الحوادث وعندك أخبارمحزنة في 2014 ولكنك تكون ناجحًا في التمثيل بعكس الغناء وعندك مشكلات أسرية صعبة".
ونالت الفنانة سمية الخشاب أخبارًاسارة قائلا" ارتباط وزواج وحظ متوسط وأعمال ناجحة، ولكن لو أحسنت الاختيار، وتفقد في هذا العام إنسانا عزيزا علىها".
ودخل حلبة التوقعات الهضبة عمرودياب "نجمك في حالة صعود وحظك يعلو من جديد، أنت الأول بلا منازع في 2014 ، وكل أعمالك الفنيه ناجحة، وعندك أكثرمن حفلة وأخبارك سعيدة، وكأنك تولد من جديد ولاينقصك إلا أن تحسن الاختيار وأحذر من دخولك مجال التمثيل في 2014 لأنه لن يضيف شيئًا حسنا لك".
وعن المخرج خالد يوسف قال محمد فرعون "عندك سنة مميزة وحظك على أحسن مايكون وعودة للإخراج من جديد بفيلم ناجح جدا" ، وعن نجم الشباك أحمد حلمي "عندك حظ جيد وأعمالك الفنية في 2014 موفقة، ولكن عندك أخبار غير سارة ومشكلات أسرية كثيرة".
الفنان أحمدعز" يعلو نجمك ويزداد بريقك وتنجح أعمالك في هذاالعام فحافظ على هذا الحظ وأحسن استخدامه، فنجمك في حالة صعود وعندك علاقة عاطفية تنتهي بالزواج".
النجم الغائب الحاضر أحمد مكي "أنت في هذا العام غيرموفق بالمرة وسوء حظ يصادفك، حاول أن تتعامل معه بحرص ولاتجازف في دخول أعمال فنية "، الفنانة يسرا "يعود لك الحظ من جديد في 2014 حاولي أن تستفيدى من هذا الحظ حتي لاينقلب عليكي وتتعرضين لأزمة صحية عنيفة".
المطرب حمادة هلال " تألق وحظك على أحسن مايكون وأعمالك ناجحة رغم قلتها في هذا العام"، الفنانة حورية فرغلي "نجمك يصعد بسرعة الصاروخ وعندك علاقة مع أحد الأشخاص تنتهي وهذا سيؤئرعلى عملك، ولكنك ترتبطين بشخص آخر تنتهي العلاقة بالزواج".
المطرب محمد فؤاد "رغم حظك الجيد إلا إنك كالعادة لاتتعلم من أخطائك ومن الماضي، ودائمًا تجعل مصيرك بيد غيرك فلا جديدعندك" ، الفنانة غادة عبدالرازق "نجمك عال وفي حال صعود قوي وأنت الأكثر ذكاء في التعامل مع الحظ فتحسنى أستخدامه ولكن عين الحسود فيها عود فعندك حادث مؤلم وهناك بعض الأشخاص قريبين منك يسعون إلى إفشالك، ولكنك في 2014 متألقة فنيا وعاطفيا بل أنتي نجمة النجوم بلامنازع " ، الفنانة قمراللبنانية "معك حظ عال ولكن عقلك وتفكيرك ليس على المستوى المطلوب ففضائحك ومشاكلك تزداد في هذاالعام " ، الإعلامي طوني خليفة "يترك "القاهرة والناس" رغم قوة حظك وصعودك الفلكي على أحسن مايكون وأخبارك سعيدة " ، الإعلامية منى الشاذلي "تترك أم بى سى ويبدأ الحظ في البعد عنك 2014 هوعام مشاكل وحوادث بالنسبه لكِ" .
وعن الفنانة منى ذكى ، قال محمد فرعون "على الرغم من أن برجك من الأبراج السعيدة في هذاالعام، لكنك في مهب الريح فكل ماتدخليه من أعمال سيكون مصيرها الفشل نصيحة أوقفي أعمالك الفنية هذا العام " ، الإعلامية ريهام سعيد "تترك قناة النهار ومشاكلك وإخفاقاتك كثيرة ، وعندك علاقة عاطفية تنتهي في 2014 ".
وعن مطربة الإحساس إلىسا قال "ارتباط عاطفي وقصة حب تنتهي بالزواج في هذاالعام وأنت الأكثرحظا وعلىك حسن الاختيار" ، الفنانة هيفاءوهبي "بعد رحيل الأخوان تعود لعصمة أحمد أبوهشيمة وحظك عالٍ وأخبارك مفرحة"، الفنان محمد رمضان" تراجع وحظ غير جيد ويجب عليك أن تستفيد من أقل الحظوظ التي تتاح لك حتى تحافظ على وجودك وبعض المشكلات الأسرية تلاحقك " .
الفنانة خالد صالح "الحظ يبتعد عنك كثيرافي 2014 وأعمالك قليلة" ، الفنان إياد نصار"عندك علاقة وزواج من جديد وأنت متألق وأعمالك ناجحة وأنت من المحظوظين جدا في هذاالعام" ، الفنانة خالد الصاوي"صعود فلكك ونجمك المحظوظ يجعلونك ناجح ومتألق وأنت ممن سيكونون في المقدمة " ، الفنانة سيرين عبدالنور "تنفصلين عن زوجك رغم حظك العإلى وأعمالك الناجحة".
الفنان محمد هنيدي " فلكك في أسوأ حالاته وهبوط في نجمك فكل أعمالك لن يصادفها النجاح وأنت ممن يسيئون إستخدام حظهم وأختياراتك دائما سيئة" ، المطربة نجوى كرم "ارتباط وزواجك يكون في 2014 وأنت من النجوم المحظوظة ".
وعن الراقصة صافينار، قال محمد فرعون "تتزوج من مصري وهي الأعلى حظا، وتجلسين على عرش الرقص في مصر ويخاف عليكي من فضيحة مدوية" ، الفنان منذر رياحنة " الحظ لا يأتي إلا مرة واحدة وأنت أهدرتها ونجمك في حالة سقوط مدوي الأفضل لك أن ترجع إلى بلادك ".
الفنانة أيتن عامر"تتزوجين وحظك في 2014 جيد ولايتبقى إلا اختياراتك وهناك بعض المشكلات التى ستواجهك" ، الفنانة منة شلبي " نجمك في حالة ثبات وحظك غير جيد وكثير من أخبارك غيرسارة" ، الفنانة هند صبري" إحذرى فنجمك يسقط بسرعة والأضواء تبتعد عنكى حاولي أن تستفيدي من أقل الحظوظ التي تأتي إلىك".
الفنانة درة "مشاكلك كثيرة وأعمال غيرموفقة تذهب إلى منافسين، فاحذري حتي لا تكون نهايتك الفنية" ، الفنانة زينة "عين الحسود أصابتك من فترة، فأخذت بريقك وقبولك أصبح منعدما ونجمك يسقط ولايبقى لكى إلا الحذر وأن تحسني الاختيار".
الإعلامي باسم يوسف "عندك طلاق ومشاكل لاحصرلها وسقوط لنجمك وتكون موجود ولكنك تكون غيرمرئيًا وأنت سيىء الحظ هذا العام" ، الشاعر الكبير "الخال عبدالرحمن الأبنودي " حالتك الصحية تكون سيئة جدًا وربنا يستر عليك".
الفنانة نبيلة عبيد"حظك متوسط والأفضل ألايكون لكي أعمال هذا العام" ، الفنانة نسمة ممدوح" الحاصلة على جائزة أفضل ممثلة أستفيدي من حظك العالي وأحسني اختيارك عندك أنطلاقة كبيرة في هذا العام وأحذري من الحاسدين فأنتي من النجوم المقبلة".
وعن المطربة نانسي عجرم ، قال محمد فرعون "طلاقك وسوء حظ يقابلك في هذا العام رغم إنك ترزقين بطفل" ، المطربة شيرين عبدالوهاب "عندك زواج فربما تعودي إلى زوجك السابق ورغم أن حظك من البرج عال، لكنك لن تحققي أى نجاح بالعكس الفشل في أعمالك هوعنوانك في هذاالعام".
الإعلامي محمود سعد " تترك قناة "النهار" وأنت سيىء الحظ في هذا العام "، الإعلامي عمروأديب "حظك من الحظوظ القوية رغم أنك ستتعرض لمشاكل كبيرة وعندك أخبارغير سعيدة في هذا العام.
الفنان يحيي الفخراني "عودة الحظ والتألق لك من جديد وأنت ناجح فيه " ، الفنانة جومانا مراد" أنت غير محظوظة في هذا العام وأعمالك قليلة جدا" ،الإعلامية دينا عبدالرحمن" تترك قناة السي بي سي" ، المطربة كارول سماحة "طلاق ومشاكل اجتماعية كثيرة رغم حظك الفني عالٍ وتألقك في كل الأعمال الفنية التي تدخلين فيها" ، الفنانة صبا مبارك "أنتي على موعد مع المشكلات وعقبات كثيرة تقابلك في 2014".
المطربة لطيفة "حالتك النفسية سيئة جدا هذا العام لأنك ستشعرين بأفول نجمك وبإبتعاد الأضواءعنك"، الفنانة شريهان " مشاكلك الصحية تزداد رغم أن عندك حظ كبير".
الفنان عادل إمام "حالة صحية سيئة جدا تؤثر على أعمالك الفنية في هذاالعام وربنا يستر وأنت كما أنت الزعيم " ، الفنان نورالشريف " أنت محظوظ في هذا العام وعندك أخبارسعيدة على المستوى الأسري وأعمالك الفنية ناجحة " ، الفنان القدير حسن حسني "رغم أنك مازلت تتمتع بحظ جيد إلا أن أخبارك الصحية غير جيدة".
وعن المطربة جنات توقع محمد فرعون قائلا" تعودين للتألق من جديد وعندك نقلة فنية كبيرة في 2014 إلا أنه تأتيك أخبار محزنة من المغرب" ، الفنان محمد سعد" مازل الحظ بعيد عنك وأختياراتك سيئة أحذرمن المجازفة والمغامرة" ، المطرب وائل الجسار "أنت من أصحاب الحظ العإلى والمتألقين في 2014" ، الفنانة رانيا يوسف" نجمك في حالة صعود وتوهج ولاينقصك إلا أن تستفيدي من حظك العإلى ولكن عندك فك إرتباط أو طلاق فأنتى غيرمحظوظة مع الرجال".
الفنان كريم عبدالعزيز" أبتعد الحظ عنك من الأفضل أن تأخذ أجازة من التمثيل" ، الفنان أحمدالسقا "نجمك يسقط سريعا والحظ يبتعد عنك وأنت خارج المنافسة ركز في شئ آخر " ،الاعلامي معتزالدمرداش" يرحل عن قناة "الحياة" والرحيل سيكون في صالحك لأنك ستكون في مكان أفضل ".
المطرب راغب علامة " أنت من الناحية الفنية متألق وناجح ومحظوظ ولكنك لست محظوظ أسريا فعندك مشاكل وانفصال" ، المطربة نيكول سابا "عندك حظ متوسط في 2014 ويجب أن تحسني اختياراتك وأحذري من المشكلات الأسرية الكثيرة حتى لايكون الانفصال" ، المطربة مايا دياب" كنت الأكثر حظا في الأعوام السابقة نجمك ثابت في هذا العام وعندك بعض الأخبارالمحزنة".
الفنان مصطفى شعبان "حظك جيد ونجمك عالٍ، ولكن المشكلات تطاردك في هذاالعام وعندك قضية كبيره قد تأتي النتائج في غيرصالحك " ، الفنانة ياسمين عبدالعزيز"حظك ليس بالحظ القوي أستفيدي من أقل حظ يأتي إليكي وأبتعدي عن العصبية قبل أي قرارتتخذينه، لأن عندك قرارات مهمة في هذاالعام منها قرارات تتعلق بالأسرة"، الفنانة كنده علوش" كنتى محظوظة جدا في الأعوام السابقه وحان الوقت مع الحظ الضعيف ويجب أن تحسني التعامل في هذا العام مع الأعمال المعروضة عليك والأفضل لكي هو الراحة والبعد".
وفي 2014 الشباب والوجوه الجديدة هم النجوم في التمثيل والغناء وحتى الإعلام ، وسيرحل كثير من النجوم القديمة، وتغيرات كبيرة في قيادات الإعلام وداخل التلفزيون المصري، ووفاة نجم سينمائى كبيرفي هذا العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختفاء باسم يوسف وزواج سمية الخشاب والراقصة صافينار أهم الافتكاسات اختفاء باسم يوسف وزواج سمية الخشاب والراقصة صافينار أهم الافتكاسات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates