علي العتابي يُكرم ضمن فعاليات مونديال الإعلام العربي
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

علي العتابي يُكرم ضمن فعاليات مونديال الإعلام العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علي العتابي يُكرم ضمن فعاليات مونديال الإعلام العربي

بغداد ـ وكالات

يكرم اتحاد المنتجين العرب الأسبوع المقبل الإعلامى العراقى على العتابى فى إطار فعاليات مونديال الإعلام العربى الذى يقيمه اتحاد المنتجين العرب بالتعاون وزراة السياحة . قد ظهر نجم الاعلامي علي مجيد حسن العتابي في اعقاب سقوط النظام العراقي السابق حيث أسس وادار تحرير اكثر من خمسة عشر صحيفة ومجلة فضلاً عن ثلاث اذاعات واسهم في اعادة الحياة المدنية للعراق من خلال اعادة الحياة للمسرح العراقي في البلاد عموماً وبغداد خصوصاً منذ (2003) وحتى اليوم وقد تبنى ثلاثة مسارح فاعلة في بغداد وحدها فضلاً عن استمرار العروض في المحافضات الأخرى . بادر إلى احتضان العديد من الطاقات المهاجرة وعودتها الى ارض الوطن.العراق وحازعلى (57) جائزة عينية وتقديرية من مختلف الجهات المختصة محلياً واقليمياً ودولياً.يقود اليوم مؤسسة الحياة للفن والاعلام التي يعدها العديد من المراقبين في الشرق الاوسط كوزارة ثقافة واعلام موازيه غير انها مستقلة لاتنتمي الى اي جهة رسمية . الجدير بالذكر ان العتابى شاعر واعلامي مزج بين طرافة الشعر وصلابة الاعلام ، واستطاع تكوين مؤسسة فنية واعلامية يمتزج داخلها ، الابداع ، التألق ، الرقي ، التمييز ، ويقود اليوم كادر متخصص ، وبمهنية عالية ، وفي غضون فترة بسيطة اثار دهشة لدى وسائل الاعلام على الصعيدين المحلي والعربي ، ويعتبر اصغر مدير عام يترأس مؤسسة فنية اعلامية في الشرق الاوسط .. كما ذكرت وكالة (BMG) العربية . وقبل ترأسه مؤسسة الحياة للفن والاعلام كان رئيساً للعديد من المجلات والصحف ، والذي اثار بقلمه الجدل لدى القراء ، واليوم هو يترأس (ست تشكيلات) وهي : قناة MCP موسيقى الفضائية , اذاعة حياة FM , شركة الحياة للانتاج والتوزيع الفني , مجلة الحياة , صحيفة الحياة , فرقة الحياة الفنية . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي العتابي يُكرم ضمن فعاليات مونديال الإعلام العربي علي العتابي يُكرم ضمن فعاليات مونديال الإعلام العربي



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates