محمد بن حمد الشرقي يفتتح دولية الفجيرة للتايكوندو
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

محمد بن حمد الشرقي يفتتح "دولية الفجيرة للتايكوندو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن حمد الشرقي يفتتح "دولية الفجيرة للتايكوندو"

محمد بن حمد الشرقي يفتتح دولية الفجيرة للتايكوندو
الفجيرة-صوت الإمارات

افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس الخميس بطولة الفجيرة الدولية للتايكوندو التي تقام تحت رعاية ودعم سموه بمشاركة 660 لاعبا ولاعبة من 58 دولة حول العالم وذلك في القاعة الرياضية بمنطقة المظلات على كورنيش الفجيرة.

حضر حفل الافتتاح إلى جانب سموه رئيس الاتحاد الدولي الكوري الجنوبي الدكتور تشو والأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ابراهيم عبد الملك ومدير مكتب الهيئة في الفجيرة عبد العزيز بوهندي ورئيس اتحاد الامارات للتايكوندو والكاراتية اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي وعدد من المسؤولين ضيوف الدولة .

وتقدم رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو بالشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي و للجنة المنظمة للبطولة لدورها البارز بتطوير لعبة التايكوندو على المستويين العالمي والاقليمي .

وقدم رئيس اتحاد الإمارات للتايكوندو والكاراتيه اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي الشكر لسمو ولي عهد الفجيرة لدعمه الكبير للعبة ووصف بطولة الفجيرة بأنها أصبحت نقطة مضيئة في اللعبة إماراتيا و محطة احتكاك مميزة للكثير من اللاعبين.

من ناحيته عبر مدير البطولة ومدير نادي الفجيرة للتايكوندو عيد فيروز عن شكر اللجنة المنظمة وأسرة اللعبة للدعم الكبير لسموه لمواصلة النجاح الذي تقدمه البطولة من سنة إلى أخرى.

شهد حفل الافتتاح عروضا احتفالية قدمتها فرقة إماراتية بعدها قدمت الفرقة الكورية الجنوبية عرضا معبرا عن لعبة التايكوندو لتقام بعدها المباراة النهائية لوزن تحت 80 كيلوغرام وفاز بها لاعب المملكة المتحدة " ايسمن " والمصنف العالمي الاعلى في البطولة اللاعب ارن كووك "6-6 و" 1-0 " بعد التمديد.

وكانت المنافسات قد انطلقت فعليا صباح الأمس وشهدت منافسات واسعة وبمختلف الاوزان واختتم اليوم الاول للبطولة بتتويج سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للفائزين الاوائل وتكريم الاتحادين الاماراتي والدولي باللعبة وعدد من الجهات المشاركة بالتنظيم والمنافسات.

نقلاً عن وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن حمد الشرقي يفتتح دولية الفجيرة للتايكوندو محمد بن حمد الشرقي يفتتح دولية الفجيرة للتايكوندو



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates