مركز دبي التجاري العالمي يشهد افتتاح أضخم معارض قطاع التسلية والترفيه في المنطقة
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز دبي التجاري العالمي يشهد افتتاح أضخم معارض قطاع التسلية والترفيه في المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز دبي التجاري العالمي يشهد افتتاح أضخم معارض قطاع التسلية والترفيه في المنطقة

افتتاح أضخم معارض قطاع التسلية والترفيه في المنطقة
دبي - صوت الامارات

 انطلقت اليوم فعاليات الدورة الثانية والعشرين من "معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي" الذي يعد أضخم المعارض التجارية في قطاع التسلية والترفيه بالمنطقة.

وافتتح المعرض سعادة بطي سعيد الكندي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة "مركز دبي التجاري العالمي" بحضور نخبة من مسؤولي الإدارة العليا في شركة "إنترناشيونال إكسبـو كونسلتس" المنظمة للحدث.

واستضاف المعرض في يومه الأول ما يزيد على 300 جهة عارضة من 33 بلدا حول العالم ومن المتوقع أن يستقطب آلاف الزوار من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم عموما ويوفر مساحة عرض ضخمة للعارضين فضلا عن استضافة العديد من الندوات الحوارية وافتتاح قسم جديد فيه وتتواصل فعاليات المعرض ضمن "قاعات زعبيل" رقم "4- 5 - 6" في "مركز دبي التجاري العالمي" لغاية 21 أبريل 2016.

وقال عبدالرحمن فلكناز رئيس مجلس إدارة شركة "إنترناشيونال إكسبـو كونسلتس" اننا يسرنا أن نستقبل هذا الكم الكبير من العارضين والزوار المحليين والعالميين في الدورة الحالية من "معرض ديل" ومن المتوقع أن تصل إيرادات المقاصد والمتنزهات الترفيهية في دولة الإمارات إلى مليارات الدولارات بحلول عام 2020 ويعزى ذلك إلى نمو القطاع السياحي في المنطقة والجهود الحثيثة التي تبـذلها دبي لترسيخ مكانتها كوجهة سياحية عائلية من الطراز العالمي.

ويتضمن المعرض هذا العام إضافات متميزة ترسي معايير جديدة في قطاع المعارض التجارية بالمنطقة ويشتمل ذلك على مؤتمر "ديل لايف" الذي انعقد البارحة بالتعاون مع موقع Blooloop الإلكتروني المتخصص في شؤون القطاع الترفيهي كما تم افتتاح قسم خاص بمشغلي قطاع الترفيه والامتيازات التجارية وهو يتيح لأصحاب المصلحة ورجال الأعمال تطوير المشاريع باستخدام نموذج الامتياز التجاري.

ومن جانبه قال شريف رحمن الرئيس التنفيذي لشركة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس" ان "ديل 2016" يعتبر منصة مثلى لإطلاق وتسليط الضوء على الابتكارات المتطورة لاسيما مع ازدهار سوق التسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي أثمر عن حلول متطورة وآفاق غير مسبوقة في القطاع ونحن على ثقة بالدور المحوري الذي يلعبه المعرض في تعزيز نمو القطاع بالمنطقة.

وأضاف فلكناز ان قطاع التسلية والترفيه المحلي والعالمي يحرص دوما على مواكبة التطلعات المتنامية للعملاء وستسهم المشاريع المقبلة في الإمارات والسعودية وقطر وعمان في حفز نمو قطاع السياحة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب دورها في زيادة الطلب على خدمات سوق الترفيه وتجهيزاته.

ويعتبر "ديل 2016" منصة فريدة تمكن جميع المشاركين والمعنيين بقطاع التسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط من تعزيز نمــوهم ودخول أسواق المنطقة ويستقطـب هذا الحدث العارضين والزوار من مختلف أرجاء العالم بما في ذلك بلجيكا وكندا والصين وهونغ كونغ وألمانيا وهولندا وإيطاليا والمملكة المتحدة وفرنسا وتركيا والولايات المتحدة وغيرها الكثير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز دبي التجاري العالمي يشهد افتتاح أضخم معارض قطاع التسلية والترفيه في المنطقة مركز دبي التجاري العالمي يشهد افتتاح أضخم معارض قطاع التسلية والترفيه في المنطقة



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates