قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام يحتفي بعمال الخدمات الأساسية
آخر تحديث 16:46:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام يحتفي بعمال الخدمات الأساسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام يحتفي بعمال الخدمات الأساسية

عمال الخدمات الأساسية
دبي – صوت الإمارات

كرم قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام العاملين من فئة الخدمات الأساسية في مختلف الوظائف، تقديراً لجهودهم وعرفاناً بما يقومون به من أدوار في مجالات الأمن والسلامة والتنظيف وتقديم الخدمات المتميزة للموظفين بما يوفر لهم أجواء إيجابية تنعكس على سير العمل.

وقال أحمد الحمادي مدير عام قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام إن عمال الخدمات الأساسية جزء لا يتجزأ من منظومة العمل، فالجهود التي يقومون بها محل تقدير وعرفان من سائر الموظفين، والمهام التي يقومون بها تنعكس إيجاباً على تكامل منظومة العمل ورفع إنتاجية الموظفين الذين يعملون في أجواء هادئة يوفرها هؤلاء العمال بتفانيهم وإخلاصهم في كافة المجالات.

وأوضح أن تكريم عمال الخدمات الأساسية يأتي تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للعمل الإنساني لتقديم الشكر لهم في المقام الأول، وتوجيه رسالة لهم بأن ما يبذلونه من جهود ومهام تحظى بمتابعة دقيقة وهي محل تقدير واحترام، وأنهم يلعبون دوراً أساسياً في النهوض ببيئة العمل، مشيراً إلى أن دولة الإمارات انتهجت نهجاً خاصاً بتحقيق سعادة موظفيها بشكل عام دون النظر لنوع العمل الذي يقومون به، فأصبحت سعادة الموظفين ضرورة وغاية يجب أن تسعى المؤسسات إلى تحقيقها.

وسلمت فاطمة مطر مدير إدارة الموارد البشرية في قطاع النشر التكريم لـ 36 عاملاً في حفل نظم أمس بمقر صحيفة البيان بحضور أحمد بن جرش مدير إدارة المشتريات والخدمات في القطاع وعدد من الموظفين الذين حرصوا على مشاركة العمال فرحتهم.

انتماء

وقالت فاطمة مطر إن «قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام يقدم باقة من المبادرات والفعاليات لإسعاد الموظفين طوال العام ضمن برامج بهجة من خلال تقديم الشكر لهم وخلق أجواء إيجابية تقوم على تقدير الجهود وتكريم أصحاب العطاء»، مشيرة إلى أن تكريم عمال الخدمات الأساسية يأتي ضمن البرامج الذي وضعت أهدافه لإسعاد كافة الموظفين دون تميز بينهم.

وأوضحت أن الاحتفاء بالعمال وتقدير جهود يعزز من انتمائهم لبيئة العمل وينعكس بصورة إيجابية على إنتاجهم وعطائهم، ويساهم في خلق بيئة إيجابية تسودها المحبة والألفة، منوهة بأن التكريم عادة سنوية يحرص قطاع النشر فيها على الاحتفاء بالعمال الذي يقدمون خدمات جليلة بكل محبة وتفانٍ.

وفي السياق ذاته قال أحمد بن جرش إن سعادة عمال الخدمات الأساسية تنعكس بصورة مباشرة على المحيط الذي يعملون فيه، وبتكريمهم والاحتفاء بقدراتهم يشعرون بأنهم أكثر انسجاماً وانتماء للمحيط الذي يعملون فيه، مشيراً إلى أن بفضل البيئة الإيجابية في القطاع هناك العديد من العمال يرغبون بعد انتهاء مدة التعاقد في المكوث لفترة أطول ويحاولون بشتى الطرق الاستمرارية في عملهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام يحتفي بعمال الخدمات الأساسية قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام يحتفي بعمال الخدمات الأساسية



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 00:01 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

قد تتلّقى في هذا الشهر عرضاً مغريّاً

GMT 02:46 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تبلغ شرطة دبي عن "رجل عار" تسلل إلى منزلها بدون اسئذان

GMT 00:05 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تدخل شهرًا من الصعوبات يحتم عليك التحفظ واستدراك المشاكل

GMT 10:43 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميغان ماركل تشارك دوقة كورنوال أولى مهماتهما الرسمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates