شرطة أبوظبي تحتفي مع المبتعثين في أمريكا  باليوم الوطني الـ 47
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

شرطة أبوظبي تحتفي مع المبتعثين في أمريكا باليوم الوطني الـ 47

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تحتفي مع المبتعثين في أمريكا  باليوم الوطني الـ 47

شرطة أبوظبي
عواصم - وام

احتفلت الملحقيات الشرطية لسفارات الدولة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا بمناسبة اليوم الوطني الـ47 للدولة مع الطلاب المبتعثين وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية من الدولة وخارجها.

حضر الاحتفال - الذي أقيم في المملكة المتحدة - سعادة سليمان حامد سالم المزروعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة وسعادة عبدالرحمن علي الهرمودي الملحق العسكري في سفارة الدولة لدى المملكة المتحدة وسعادة أحمد مصبح الكعبي الملحق الشرطي في سفارة الدولة لدى المملكة المتحدة والنقيب سالم شهيل الساعدي مساعد الملحق الشرطي لشؤون القيادة العامة لشرطة أبوظبي في سفارة الدولة بالمملكة المتحدة والشاعر منذر بن نعمان وجميع طلاب البعثات الدراسية في بريطانيا.

بينما نظم مبتعثو الإمارات في أمريكا احتفالا مميزا تحت إشراف وحضور الرائد عبد العزيز الشريف مساعد الملحق الشرطي لشؤون القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مقر جامعة أريزونا توسان في ولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأقام طلاب الإمارات المبتعثون في استراليا احتفالية اليوم الوطني بحضور وإشراف الرائد محمد سعيد الجنيبي مساعد الملحق الشرطي لشؤون القيادة العامة لشرطة أبوظبي في ملبورن في إستراليا تخلل الحفل فقرات متنوعة وقصيدة شعرية من كلمات وتقديم المبتعث راشد عبيد الكعبي.

ورفع المبتعثون في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بهذه المناسبة الوطنية الغالية معبرين عن فرحتهم وفخرهم واعتزازهم باليوم الوطني لقيام الاتحاد وما واكبه من تطور وازدهار وتقدم على الصعد كافة وفي مختلف المجالات .. مؤكدين على الولاء والانتماء للوطن ورفع رايته عالية خفاقة في ميدان العلم والميادين كافة.

تضمنت الاحتفالات العديد من الفعاليات التي أبرزت المعاني والقيم الوطنية والتراثية منها عرض نشيد عيشي بلادي وأهازيج فولكلورية ومعرض صور عن دولة الإمارات سابقا وحاليا والمشاريع المستقبلية وعرض للملابس الرجالية والنسائية القديمة وعروض تقديمية ومحاضرات عن الدولة.

كما اشتملت الفعاليات على عروض فنية من تقديم المبتعثين ومنصة للعروض تزينت بألوان علم الدولة وشعار "عام زايد" وشهدت الاحتفالية تقديم هدايا عينية مستوحاة من اليوم الوطني لكل طلاب الجامعات والضيوف تضمنت وشاح علم الدولة وشعار الاحتفال باليوم الوطني فضلا عن توزيع هدايا رمزية تحمل شعار "كلنا شرطة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تحتفي مع المبتعثين في أمريكا  باليوم الوطني الـ 47 شرطة أبوظبي تحتفي مع المبتعثين في أمريكا  باليوم الوطني الـ 47



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن

GMT 08:04 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

حجي : نناقش وضع مادة في الدستور لدعم البحث العلمي

GMT 07:03 2013 السبت ,15 حزيران / يونيو

جيل ثانٍ من كمبيوتر جوجل اللوحي "نيكسوس 7"

GMT 02:03 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

طرح ثلاثة برامج ماجستير جديدة في "الهاشمية"

GMT 23:54 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

مننتجع "أليلا أوبود" يختصر توقعات سائحي بالي في مكان واحد

GMT 07:53 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

10 حيل سحرية ليدوم عطرك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates