كلية آل مكتوم في اسكتلندا تحتفل بتخريج برنامج التعددية الثقافية
آخر تحديث 21:16:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كلية آل مكتوم" في اسكتلندا تحتفل بتخريج برنامج التعددية الثقافية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كلية آل مكتوم" في اسكتلندا تحتفل بتخريج برنامج التعددية الثقافية

الاحتفال بتخريج برنامج التعددية الثقافية
دبي – صوت الإمارات

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية احتفلت كلية آل مكتوم للتعليم العالي في دندي باسكتلندا، أول أمس، بتخريج الدورة الـ 25 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة برنامج الاعتماد الأكاديمي.

وشارك في الدورة التي بدأت فعالياتها في 5 فبراير الحالي 53 مشاركة من جامعات الإمارات وأبوظبي وزايد والشارقة وأميركية الشارقة والجامعة البريطانية بدبي وكليات التقنية العليا وكلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة وجامعة المالايا الماليزية، بالإضافة إلى مشاركة خمس منتسبات من وزارة الداخلية.

حضور

وحضر حفل التخريج الذي أقيم في مقر الكلية ميرزا الصايغ رئيس مجلس أمناء الكلية ولورد بروفوست لاين بورتويك عمدة مدينة دندي والدكتور الطيب كمالي مدير التطوير الأكاديمي بوزارة الداخلية ومديري ومسؤولي الجامعات والكليات المشاركة ولورد ايلدر مستشار الكلية.

وقام الصايغ والدكتور أبوبكر جابر أبوبكر مدير عام كلية آل مكتوم بالإنابة لورد بروفوست واللورد ايلدر بتسليم شهادات التخرج للمشاركات وهدايا تذكارية بهذه المناسبة.

وألقى أبوبكر كلمة هنأ فيها الخريجات، منوهاً بأن هذا اليوم مهم لـ 53 خريجة أكملوا بنجاح برنامج التدريب الأكاديمي وسيتوجهون إلى لندن للأسبوع الرابع من فعاليات البرنامج.

جهود

وأشار إلى الجهود التعاونية المشتركة التي ساهمت في نجاح البرنامج التعليمي في كلية آل مكتوم معرباً عن الفخر بالتعاون مع الجامعات المشاركة في الإمارات ومصر وماليزيا.

وأكد العزم على تطوير وتنمية البرامج التعليمية التي تقدمها كلية آل مكتوم.

كلمة

وألقى الصايغ كلمة أشار فيها إلى برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة، الذي بدأ بالدورة الصيفية عام 2003، محققاً إنجازاً ملحوظاً وأثبت نجاحاً كبيراً وتجاوز عدد الطالبات المستفيدات منه 1100 طالبة.

وقال: ستنضم إلى المشاركة في البرنامج في دورته القادمة الصيفية جامعة السوربون بأبوظبي والجامعة الأردنية بالمملكة الأردنية الهاشمية وأيضاً شركة اينوك للبترول، موضحاً أن جامعة السوربون اقترحت أن تقضي المشاركات الأسبوع الرابع من البرنامج في باريس.

وأشار إلى مشاركة البارونة مانزليت اولدين عضو مجلس اللوردات البريطاني وزميلتها آن اوليفاريوس في محاضرات البرنامج، حيث تحدثت آن اوليفاريوس عن حقوق المرأة في عالم اليوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية آل مكتوم في اسكتلندا تحتفل بتخريج برنامج التعددية الثقافية كلية آل مكتوم في اسكتلندا تحتفل بتخريج برنامج التعددية الثقافية



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates