الشيخ نهيان بن مبارك يحضر الحفل الخيري لمركز فتا
آخر تحديث 13:24:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ نهيان بن مبارك يحضر الحفل الخيري لمركز "فتا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ نهيان بن مبارك يحضر الحفل الخيري لمركز "فتا"

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
ابوظبي - صوت الامارات

 شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة الحفل السنوي الخيري الثاني الذي نظمه المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني " فتا " تحت شعار " من أجل حياة حرة وكريمة في فلسطين " في فندق جميرا أبراج الاتحاد في أبوظبي.

كما حضره المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في القدس والنائب محمد هديب عضو مجلس النواب الأردني، و عدد من رجال الأعمال الفلسطينين والعرب .

ووجه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمة له التحية إلى المشاركين في الحفل مؤكدا تأييده القوي لرساله وأهداف وبرامج مركز "فتا" ودوره الرائد في مجالات العمل التطوعي والإنساني والوطني.

واعتبر معاليه أن المشاركة في هذا الحفل الخيري لمركز " فتا" تأتي للتأكيد على عمق العلاقات القوية التي تربط دولة الإمارات مع فلسطين ، وحرص دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة على الدعم القوي لفلسطين في سعيها المشروع نحو إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ، وكذلك للتعبير عن الإعتزاز بالدعم القوي الذي يتلقاه مركز "فتا" من الهلال الأحمر الإماراتي ومن مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وما يمثله ذلك من قيم انسانية نبيلة تربط الأمارات وفلسطين برباط وثيق يقوم على التعاون والتكافل والعمل المشترك في مواجهة كافة التحديات.

وأعرب معاليه في ختام كلمته عن تمنياته لمركز "فتا" بالنجاح والتوفيق وأن يحقق كافة غاياته من هذا الحفل كي يظل دائماً قادراً على أداء رسالته النبيلة في مجتمع فلسطيني يتمتع بحياة كريمة ومجتمع صامد تتحقق فيه التنمية المستدامة، وتتسم مسيرته بالحيوية والنجاح والقدرة على مواجهة الاحتلال.

وأعربت الدكتورة جليلة دحلان رئيسة مجلس إدارة مركز فتا، عن شكرها وامتنانها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة واستعرضت نشاطات مركز فتا في العام السابق وما تحقق من إنجازات سواء في فلسطين او في مخيمات الشتات، .

وتحدث المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في القدس، فاعرب عن شكره وتقديره لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني في نضاله لنيل حقوقه المشروعة واقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف، وأكد على أن القدس ومنذ ان تجول الخليفة العادل عمر بن الخطاب في بلدتها القديمة برفقة البطريرك صفرونيوس ما زالت إلى اليوم تمثل حالة التلاحم والتكاتف والوحدة بين المسيحيين والمسلمين في المشرق ، داعياً الجميع أن تكون بوصلتهم دائماً نحو القدس التي تعانق فيها مآذن المسجد الأقصى ابراج كنيسة القيامة ويتحد فيها الفلسطينيون مسلمون ومسيحيون في مواجهة الاحتلال الغاشم وسياساته التهويدية للمدينة المقدسة .

وتقدم بالشكر لمركز " فتا" على دوره الخيري والانساني مشددا" على أهمية مواصلة المركز لمشاريعه الخيرية والإنسانية في فلسطين والقدس وعلى ضرورة استمرار الجهود لمساعدة الشعب الفلسطيني حتى يتمكن من الصمود على أرضه ومواجهة كافة التحديات التي تستهدف وجوده على هذه الأرض .

وتحدث النائب محمد هديب عضو مجلس النواب الأردني فقدم شكره لمركز " فتا " لما يقوم به من نشاطات في فلسطين ومخيمات الشتات ، موضحا أن للمركز مبادرات يتميز بها في العمل الانساني مثل برنامج معالجة العقم والذي استفاد منه المئات من العائلات المحرومة من نعمة الإنجاب ، وغيرها من المبادرات الإنسانية التي يبادر إليها المركز ذات الأثر الكبير لدى الأسر الفلسطينية وخاصة في المخيمات ، منوها" الى أهمية العمل التطوعي الذي ينتهجه مركز " فتا " في تنفيذ نشاطاته المختلفة مما يتيح المجال لمشاركة المتطوعين من المخيمات المستهدفة في التخطيط والتنفيذ والتقيم لمشاريع المركز .

وخلال الحفل قدمت د. جليلة دحلان رئيسة مجلس إدارة مركز " فتا " سيفا عربيا صنع بأيدي فلسطينية من مخيمات اللاجئين في لبنان إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان تعبيرا عن شكر وتقدير كافة العاملين في مركز " فتا " لمعاليه على دعمه المتواصل للمركز ونشاطاته الخيرية والإنسانية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ نهيان بن مبارك يحضر الحفل الخيري لمركز فتا الشيخ نهيان بن مبارك يحضر الحفل الخيري لمركز فتا



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 17:45 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار لتزيين الجدار فوق الأريكة في غرفة المعيشة لديكور مميز

GMT 03:11 2015 الخميس ,29 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "أوراق العمر" في المجلس المصري للثقافة

GMT 21:33 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"كمبينسكي نخلة الجميرا" دبي يعتزم تطوير قوائم الطعام

GMT 05:41 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للفتاة المحجبة لتجنّب تساقط الشعر والمحافظة عليه

GMT 14:51 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

كيندال جينر تبرز في ثوب مميّز كشف عن ساقيها

GMT 12:25 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار الإقبال على الأحذية طويلة الساق لموضة شتاء 2017

GMT 08:27 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفريق حمد الرميثي يبحث التعاون العسكري مع نيوزلندا

GMT 14:28 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

"طلقني شكرا" يستعرض أسباب الطلاق في المجتمع المصري

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

خالد إسماعيل يدعو إلى تهدئة الوضع داخل "النصر"

GMT 02:20 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أمير كرارة وبيتر ميمى عن فيلم "كازابلانكا" سنغزو العالم

GMT 04:21 2013 الإثنين ,01 تموز / يوليو

فيلم وثائقي عن "الأيام الأخيرة للإخوان في مصر"

GMT 23:28 2013 الأربعاء ,31 تموز / يوليو

انفجار في أحد مطاعم جبل عمان

GMT 18:23 2018 الجمعة ,13 إبريل / نيسان

العين يكتسح رأس الخيمة داخل صالات أصحاب الهمم

GMT 03:51 2013 الخميس ,13 حزيران / يونيو

بدء عرض فيلم عن حياة ستيف جوبز في 16 أغسطس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates