42 طالبة يحصدن «جوائز الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق»
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

42 طالبة يحصدن «جوائز الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 42 طالبة يحصدن «جوائز الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق»

نهيان بن مبارك مع الطالبات الفائزات
دبي - العرب اليوم

سلم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، جوائز سمو «الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق» إلى 42 طالبة متفوقة من مدارس مجموعة «جيمس للتعليم» في دولة الإمارات، مؤكداً أن حصول الطالبات على هذه الجائزة الغالية يمثل مصدر إلهام لهن وللأجيال في الاقتداء بالجهود الرائدة والفكر الثاقب والرؤية المستنيرة لرمز وطني بحجم ومكانة «أم الإمارات».

وقال السير كريستوفر ستون، رئيس الشؤون الأكاديمية في «جيمس للتعليم»: أتقدم بأحر التهاني لطالباتنا الفائزات، لا على أدائهن الأكاديمي المتميز وحسب، بل على ما أظهرنه من مهارات وخصال ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالمواطنة والقيادة العالمية، ونفخر برؤية العديد منكن يقتدين بسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، فكل واحدة منكن مصدر إلهام لهذا الجيل».

ويتم منح جوائز سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق المرموقة لطالبات مدارس مجموعة «جيمس للتعليم» في الإمارات، تقديراً لأدائهن الأكاديمي المتميز ومهاراتهن القيادية، ومساهماتهن الجليّة في القضايا الاجتماعية والبيئية والمواطنة العالمية.

وخلال حفل توزيع الجوائز، أعلن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان عن إطلاق كتاب جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك المتميّز، والتي تطلقها مجموعة «جيمس للتعليم» للمرة الأولى لسرد قصة الجائزة، عبر تسليط الضوء على إنجازات جميع الفائزات والقدوة التي ألهمتهن في رحلتهن نحو تحقيق النجاح، وتم إهداء الكتب للفائزات هذا العام لتشجيعهن على المضي قدماً في تحقيق أهدافهن الطموحة ومساهمتهن في قضايا الحياة.

وتم ترشيح الطالبات الفائزات من قبل مدارسهن، تقديراً لأدائهن الأكاديمي المتميّز والتزامهن بالمسؤولية الاجتماعية والمواطنة العالمية. وتلقت الفائزات من دولة الإمارات العربية المتحدة منحاً دراسية تغطي رسوم السنة الدراسية في مدارسهن.

قد يهمك أيضًا: 

بن مبارك يحضر حفل الاستقبال بمناسبة اليوم الوطني للكويت

نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بالجائزة العالمية لرواد الصحة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

42 طالبة يحصدن «جوائز الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق» 42 طالبة يحصدن «جوائز الشيخة فاطمة بنت مبارك للتفوق»



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates