الشارقة للاتصال الحكومي تدعو للمشاركة في عملية الترشيح والتحكيم
آخر تحديث 22:12:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" الشارقة للاتصال الحكومي" تدعو للمشاركة في عملية الترشيح والتحكيم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " الشارقة للاتصال الحكومي" تدعو للمشاركة في عملية الترشيح والتحكيم

طارق علاي
دبي - صوت الامارات

دعا المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، الجمهور للمشاركة في عملية الترشيح والتحكيم بجائزة الاتصال الحكومي من خلال فئة «صوت المجتمع» الخاصة بالدولة.

وبموجب شروط ومعايير هذه الفئة، تتم دعوة جميع فئات وشرائح المجتمع في دولة الإمارات، لترشيح مؤسسةٍ نفذت حملة اتصال حكومي على موقع الجائزة الإلكتروني بشكلٍ مباشر، ثم يتبعها التصويت من قبل الجمهور.

وستطرح الجائزة على موقعها سؤالاً حول مبادرة متعلقة بالاتصال الحكومي تركت أثراً إيجابياً في ترسيخ أسلوب المعيشة الصحي أو رفع مستوى الوعي بالخدمات الحكومية الجديدة أو التنويه بالخدمات العامة أو إدارة الاتصال خلال الأزمات، وغيرها، حيث يجيب الجمهور عبر ترشيح الحملات التي يراها مناسبة، وعند انتهاء فترة الترشيح، يتم اختيار أفضل عشرة مرشّحين.

ومن ثمّ إتاحة التصويت للجمهور، لكي يقوم بدوره بتحديد المراتب. وحول أهداف هذه الفئة، قال طارق سعيد علاي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة: «نسعى إلى إشراك المجتمع في تطوير معايير الاتصال من خلال قياس النتائج وأثرها على حياة الناس، كما نهدف إلى تحفيز المؤسسات على المزيد من التفاعل مع الجمهور، ومراعاة احتياجاته وآرائه عند تصميم حملات الاتصال».

قد يهمك أيضًا 

محمد بن زايد يؤكد أن نهج الإمارات ثابت لتحقيق التنمية في العالم

محمد بن راشد يؤكد وجود آفاق جديدة بين الإمارات وقيرغيزستان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 الشارقة للاتصال الحكومي تدعو للمشاركة في عملية الترشيح والتحكيم  الشارقة للاتصال الحكومي تدعو للمشاركة في عملية الترشيح والتحكيم



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates