جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية تكرم سالم بن سلطان القاسمي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية تكرم سالم بن سلطان القاسمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية تكرم سالم بن سلطان القاسمي

الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي
دبي - صوت الإمارات

كرمت جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية - مقرها مملكة البحرين - المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة لإسهاماته في الأعمال الخيّرة وخدمة المجتمع ودعمه واهتمامه الدائم للفرق التطوعية.وتسلم الشيخ سالم بن سلطان القاسمي درع التكريم بمناسبة يوم التطوع العالمي من الدكتورة فاطمه عبدالله الدربي رئيسة لجنة العلاقات العامة في جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية خلال اسقبالها في مكتبة في مقر دائرة الطيران المدني.

وقال المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي .. إن العطاء والتطوع هو إرث ثقافي وجزء من هويتنا الوطنية والعربية والإسلامية مشيرا إلى أن التطوع مسؤولية تجاه المجتمع كونه يسهم في إحدى صوره في النهوض بالمجتمعات بل وعلاج بعض المشاكل.. مثمنا الدور التي توليه القيادة الحكيمة في الإمارات على رعايتها ودعمها اللامحدود للجهود والبرامج التي تشجع على العمل التطوعي وتعكس النهج الذي تبنته الدولة لإرساء مفهوم العطاء كثقافة حياة وكتوجه مجتمعي.

وأكد الشيخ سالم القاسمي أن الدعم المستمر والرعاية والثقة التي تضعها القيادة الحكيمة لأبناء الوطن يعد حافزاً لتحقيق أفضل النتائج، والمضي قدماً في تحقيق النجاحات المستمرة، ونهجا ثابتا استمرت عليه الدولة منذ عهد المغفور له، مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

وأعرب الشيخ سالم بن سلطان القاسمي عن بالغ الشكر والتقدير لجمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية على هذا التكريم الأمر الذي يعطيه الدافع نحو المضي قدماً في المساهمة الفاعلة في دعم المبادرات الخيرية والتطوعية وتحقيق المزيد من الانجازات للوطن.

من جانبها أكدت الدكتوره فاطمة الدربي أن مبادرة تكريم المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي جاءت تتويجا لمسيرته الحافلة بالخدمات الجليلة ومجال العطاءات وترسيخه ثقافة العمل التطوعي والعطاء النفعي العام بالإضافة إلـى تعزيز العلاقات بين دول مجلس التعاون الخليجي عن طريق مبادرات مشتركة بين المؤسسات المختلفة وقطاعات الدولة والأفراد.

وقــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

عبدالله بن سالم القاسمي يحضر أفراح السركال و سليمان

عبد الله بن سالم يهنئ بفوز نادي الشارقة بدرع دوري الخليج العربي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية تكرم سالم بن سلطان القاسمي جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية تكرم سالم بن سلطان القاسمي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates