تعيين أحمد الظاهري رئيسًا تنفيذيًا لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعيين أحمد الظاهري رئيسًا تنفيذيًا لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعيين أحمد الظاهري رئيسًا تنفيذيًا لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية

أحمد سالم الظاهري
ابوظبي - صوت الامارات

  أعلن سعادة حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة شركة الإنشاءات البترولية الوطنية - إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة العامة "صناعات" أبوظبي - عن تعيين المهندس عقيل عبدالله ماضي نائبا لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فيها، فيما تم تعيين المهندس أحمد سالم الظاهري بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة خلفا لماضي بعد أن كان الظاهري يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي .

جاء هذا الإعلان على هامش اجتماع مجلس إدارة شركة الإنشاءات البترولية الوطنية الذي عقد في أبوظبي الأسبوع الماضي برئاسة سعادة حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة الشركة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وقال سعادة حسين جاسم النويس، رئيس مجلس إدارة شركة الإنشاءات البترولية الوطنية : ينسجم هذا الإعلان مع سياسة الشركة الرامية إلى النهوض بأدائها من خلال استقطاب الكفاءات الوطنية المتميزة والقادرة على دفع مسيرة النمو ومواصلة الإنجازات التي تم تحقيقها خلال ما يزيد عن أربعة عقود من الزمن.

وأضاف النويس أن التغييرات الجديدة ستساهم في إعطاء دفعة قوية لتمكين الشركة من تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات التي تمكنت من تحقيقها خلال السنوات والعقود الماضية ..مؤكدا أن الشركة استطاعت تبوء مكانة مرموقة في مجال الأعمال الإنشائية والهندسية البترولية.

وتقدم النويس بالشكر إلى المهندس عقيل عبدالله ماضي ، الرئيس التنفيذي السابق للشركة، وذلك لجهوده التي بذلها خلال فترة عمله في الشركة التي امتدت لنحو 19 عاما ومساهمته الفاعلة في كافة إنجازات ونجاحات الشركة وبرامج تطويرها واستقطاب الكوادر المؤهلة التي ساهمت بدورها في تعزيز تنافسية الشركة على الصعيدين المحلي والدولي ..لافتا إلى أن المهندس ماضي سيواصل تقديم الدعم والمشورة والتوجيه للإدارة التنفيذية الجديدة من منصبه الجديد كعضو منتدب ونائبا لرئيس مجلس الإدارة.

كما أشاد النويس بالرئيس التنفيذي الجديد المهندس أحمد سالم الظاهري قائلا إن تولي المهندس الظاهري منصب الرئيس التنفيذي في الشركة يمثل ثمرة السياسة التي اتبعتها الشركة نحو كوادرها المواطنة والقائمة على التدريب والتأهيل الفني والإعداد ليكونوا قادرين فيما بعد على تولي مختلف المناصب الإدارية العليا والمضي في مسيرة الشركة، متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة معربا عن ثقته بأنه سوف يكون له تأثير إيجابي في مسيرة التطوير التي تشهدها الشركة.

وقال المهندس عقيل عبدالله ماضي العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة إنه فخور بكل ما حققته الشركة من إنجازات وقصص نجاح متنوعة خلال السنوات الماضية قائلا " على مدار 19 عاما من تولي منصب الرئيس التنفيذي في شركة الإنشاءات البترولية الوطنية عملنا خلالها بروح الفريق الواحد وبانسجام عالي المستوى ما مكننا من تحقيق إنجازات رائعة وتأسيس شراكات استراتيجية قوية وبناء سمعة مرموقة محليا وإقليميا وعالميا في قطاع الإنشاءات البترولية".

يشار إلى أن المهندس احمد الظاهري حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة ميامي في العام 2000 وماجستير إدارة المشاريع من جامعة جورج واشنطن بالإضافة إلى ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة الإمارات العربية المتحدة.

وعمل المهندس الظاهري الذي تدرج في عدد من الوظائف القيادية في الشركة القابضة العامة "صناعات" ومجموعة شركاتها كما قام بدور بارز في إدارة برنامج التوسعة الذي نفذته شركة الإمارات لصناعات الحديد بنجاح على مدار 10 سنوات قبل ان يصبح الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية ومن ثم عضو في مجلس إداراتها ، كما شغل منصب عضو مجلس إدارة منذ العام 2009 في شركة الإنشاءات البترولية الوطنية.

يشار إلى أن شركة الإنشاءات البترولية الوطنية تعد واحدة من أبرز الشركات الوطنية العاملة في مجال خدمات مشاريع النفط البرية والبحرية في العالم حيث حازت مؤخرا على المرتبة الخامسة ضمن قائمة أكبر 30 شركة في قطاع خدمات حقول الطاقة المتكاملة الهندسية والإنشائية والمشتريات، حسب تصنيف مجلة النفط والغاز في الشرق الأوسط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين أحمد الظاهري رئيسًا تنفيذيًا لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية تعيين أحمد الظاهري رئيسًا تنفيذيًا لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:46 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية

GMT 03:08 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

وكيل وزارة الدفاع يستقبل مساعد وزير الدفاع الباكستاني

GMT 05:57 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

عبدالله مال الله يكشف أصعب لحظاته في الملاعب

GMT 18:50 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"سانغ يونغ" تبدأ باختبار سيارات "Korando"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates