طالب إماراتي يفوز بالمركز الأول في جائزة «سفير التواصل الاجتماعي» في الشارقة
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب إماراتي يفوز بالمركز الأول في جائزة «سفير التواصل الاجتماعي» في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طالب إماراتي يفوز بالمركز الأول في جائزة «سفير التواصل الاجتماعي» في الشارقة

جائزة سفير التواصل الاجتماعي في الشارقة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

فاز الإماراتي علي حميد اللوغاني، الطالب في مدرسة «الكمال» الأمريكية بالشارقة، بجائزة سفير التواصل الاجتماعي بالشارقة، عن فئة «أفضل شخصية أو حساب إلكتروني في مجال الفنون أو الترفيه أو الإعلام»، التي جاءت بتنظيم من جمعية الإمارات للإبداع، مؤخراً، وتم خلالها تكريم الفائزين بالمراكز الأولى من جائزة سفير التواصل الاجتماعي بدورتها الثانية، التي تم إطلاقها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وتهدف الجائزة إلى دعم المحتوى الهادف والقيم الأصيلة للمواطنين والمقيمين في الدولة والخليج العربي، كما أن لها أثراً اجتماعياً ملموساً في غرس القيم والتأثير الاجتماعي بالممارسات التي تدعو إلى تعزيز قيم الهوية الوطنية والمواطنة الإيجابية. وجاء تتويج الطالب الإماراتي بتلك الجائزة نظير ما قدمه من محتوى مميز عبر وسائط التواصل الاجتماعي من مبادرات وأعمال تطوعية وابتكارات متعددة.

وأكد علي اللوغاني لـ«البيان» أن الفوز بتلك الجائزة وسام على صدره، ودافع وحافز لبذل مزيد من الجهود في سبيل تقديم الأفضل، لافتاً إلى أن فوزه بالجائزة نتيجة تقديم مبادرات ومحتوى متنوع وملهم في مجالات عدة، إضافة إلى إسهامات مبدعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة، ألهمت عدداً كبيراً من متابعيه، خصوصاً فئة الأطفال، وأولياء الأمور.

إضافة إلى أعماله التطوعية، التي تمثلت في الكثير من الفعاليات الخيرية، وإنشائه فريق «أجيال الشارقة» التطوعي، والتبرع بريع قصته «مانع والنجوم»، التي وجدت إقبالاً كبيراً من القراء لمؤسسة «القلب الكبير» بالشارقة،.

كما أنه قدم محتوى عبر إنستغرام عبارة عن مسيرته في علم البرمجة، وما اكتسبه من خبرات فيه، بفضل دخوله العديد من الدورات التي أهلته لأن يكون ملهماً للأطفال ممن هم في عمره، فحفزهم على الدخول في الورش التدريبية والأندية المختصة بمجال البرمجة.وأضاف اللوغاني أن له العديد من الابتكارات التي كان لها دور في فوزه بالجائزة، منها ابتكار «دكتور روبوت/ الطبيب الآلي»، وهو عبارة عن مجسم إلكتروني، استشف فكرته من مبادرة «طبيب لكل مواطن».

وذلك أثناء فترة انتشار جائحة «كوفيد 19»، والحاجة العامة إلى تخفيف نزلاء المستشفيات، إضافة إلى فوزه بالمركز الثاني في البطولة العربية للروبوت بقطر، مؤخراً، التي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي بدولة قطر، التي تعد واحدة من أهم المسابقات السنوية لطلبة المدارس في مجال الروبوت على مستوى الوطن العربي.

كما ابتكر مشروعه «الكرسي الذكي»، الذي يتحكم به بواسطة «قفاز» لمساعدة أصحاب الهمم وكبار المواطنين ممن يجدون صعوبة في الوصول إلى الكرسي المتحرك، لافتاً إلى أن جائزة سفير التواصل الاجتماعي تسترشد برؤى ونهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مكرسة فكره الإنساني في صناعة المحتوى الهادف والشخصية المرموقة، ما دفعه إلى المشاركة تعزيزاً لذلك النهج.

قد يهمك ايضاً

الإمارات تشارك في الاجتماع الـ32 لوزراء العدل في دول مجلس التعاون

 

 

إيران ترد على بيان دول مجلس التعاون الخليجي حول الجزر المتنازع عليها مع الإمارات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالب إماراتي يفوز بالمركز الأول في جائزة «سفير التواصل الاجتماعي» في الشارقة طالب إماراتي يفوز بالمركز الأول في جائزة «سفير التواصل الاجتماعي» في الشارقة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"

GMT 23:00 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"سامسونغ" تطلق أول هواتفها بكاميرا أمامية متحركة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates