حمدان بن زايد في «عام الخمسين» يحتفي بزفاف 50 عريساً من أبناء الظفرة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن زايد في «عام الخمسين» يحتفي بزفاف 50 عريساً من أبناء الظفرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن زايد في «عام الخمسين» يحتفي بزفاف 50 عريساً من أبناء الظفرة

حمدان بن زايد
دبي - صوت الإمارات

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، أن عام الخمسين يمثل انطلاقة جديدة نحو المستقبل الواعد الذي ينتظر دولة الإمارات وسيكون بداية جديدة لمستقبل مليء بالإنجازات والطموحات وتحقيق الأهداف التي باتت أكثر وضوحاً. 
 
وأشار سموه إلى أن دولة الإمارات أصبحت اليوم نموذجاً متكاملاً للدولة الحديثة والناجحة في كل المجالات بفضل حكمة ورؤية قيادتها الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
جاء ذلك خلال استقبال سموه المواطنين في قصر مزيرعة في مدينة ليوا وبحضور عدد من كبار المسؤولين في الجهات الحكومية.
 
وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان: «ستحتفل دولتنا بعد 50 يوماً باليوم الوطني الخمسين وفيه نستذكر الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه القادة المؤسسين الذين وضعوا أسس بناء دولتنا الحديثة وجهودهم في توحيدها ورفع راية علمها عالياً بين الأمم، يوم نستذكر فيه سجلاً حافلاً بإنجازات ونجاحات بدت وكأنها مستحيلة المنال ولم تكن لتتحقق لولا الصبر والعزيمة والإصرار والإرادة التي يتحلى بها أبناء الإمارات».
 
ووجه سموه خلال الاستقبال بتنظيم عرس جماعي لـ 50 عريساً من أبناء منطقة الظفرة في إطار احتفالات الدولة بعام الخمسين.
وقال سموه: «لقد أثبت أبناء الدولة أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم..فثقتنا وأملنا فيهم كبير ودولة الإمارات تحتاج منهم إلى بذل المزيد من العطاء والجهد المضاعف لمواصلة النجاح والتقدم لهذا الوطن».
 
وأصاف سموه أن «عام الخمسين» يشكل علامة فارقة في تاريخ الإمارات وسيشهد انطلاق أكبر استراتيجية عمل وطنية من نوعها للاستعداد لمرحلة تنموية رائدة في القطاعات الحيوية كافة، مشيراً إلى أن الثاني من ديسمبر سيظل يوماً راسخاً في ذاكرة الوطن ومناسبة عزيزة على قلوب جميع مواطني الدولة والمقيمين على أرضها الطيبة يعبر فيها الجميع عن فرحتهم وفخرهم بمسيرة حافلة بالإنجازات التي شملت كافة القطاعات.
 
ونوه سموه بإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بأن الحياة في دولة الإمارات - بفضل من الله تعالى - بدأت في العودة إلى طبيعتها وأن الوضع الصحي في الدولة آمن ومطمئن وخرجنا من جائحة «كوفيد19» بخير وسلامة.
 
موضحاً سموه أن هذا التصريح يؤكد جهود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعته الدائمة وقيادته الرشيدة لهذه الجائحة منذ بدايتها حتى تصدرت الإمارات المراكز الأولى عالمياً في التعامل مع «كورونا» والتعافي منها وتكللت كافة الإجراءات الاحترازية والجهود التي بذلتها مختلف الفرق العاملة بالتوفيق والنجاح وهو ما يعد ثمرة الرؤية السديدة لقيادتنا الرشيدة والاستباقية الوطنية للدولة في كافة القطاعات الحيوية.
 
وقال سموه: «على الرغم من الظروف الصعبة التي يشهدها العالم نتيجة انتشار فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد19» إلا أن الإمارات نجحت كعادتها في تحويل التحديات إلى فرص للإبداع والتطوير ونجحت في تحقيق إنجازات كبرى خلال الفترة الماضية شملت إطلاق مسبار الأمل وتدشين محطتي براكة للطاقة النووية السلمية وانطلاق معرض «إكسبو 2020 دبي» وغيرها من الأنشطة والفعاليات المختلفة.
 
وكان سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، قد رحب في بداية استقباله المواطنين ونقل لهم تحيات القيادة الرشيدة وأعرب عن سعادته بلقائهم بعد فترة انقطاع طويلة بسبب الجائحة.
 
وتبادل سموه والحضور الأحاديث الودية، التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة الحكيمة بالمواطنين، ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها وحرصها على متابعة شؤون حياتهم وتلمس احتياجاتهم وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.
 
وأكد سموه حرص القيادة الرشيدة على متابعة أحوال المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم واهتمامها بتطوير وتنمية منطقة الظفرة.
 

وقــــــــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

وزيرة السياحة والصناعة المغربية تزور "إكسبو 2020 دبي"

احتفالية اكتمال جناح إيطاليا في إكسبو 2020 دبي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد في «عام الخمسين» يحتفي بزفاف 50 عريساً من أبناء الظفرة حمدان بن زايد في «عام الخمسين» يحتفي بزفاف 50 عريساً من أبناء الظفرة



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates