بلقيس الهاشمي موهبة على طريق المجد في رياضة الجوجيتسو
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلقيس الهاشمي موهبة على طريق المجد في رياضة الجوجيتسو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلقيس الهاشمي موهبة على طريق المجد في رياضة الجوجيتسو

البطلة الاماراتية الصاعدة بلقيس عبدالكريم الهاشمي
دبي - صوت الإمارات

نجحت البطلة الاماراتية الصاعدة بلقيس عبدالكريم الهاشمي في حصد الميدالية الذهبية في وزن 48 كجم لمنافسات الحزام الأزرق للناشئات تحت 18 سنة اليوم في النسخة الـ12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو المقامة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بمشاركة 2000 لاعب ولاعبة من 80 دولة حول العالم تحت شعار" الطريق إلى المجد".. وهي الذهبية السادسة لبلقيس في مسيرتها ببطولة أبوظبي العالمية، برغم صغر سنها.. كما سبق لها أن فازت بجائزة محمد بن راشد للابداع الرياضي لفئة الناشئين في يناير من عام 2019، وكان عمرها في هذا التوقيت لم يتجاوز الـ 14 عاما.

وتؤكد بلقيس أنها فخورة بالإنجاز الذي حققته اليوم، ليضاف الى رصيدها الكبير من الانجازات المحلية والدولية، وأنها خاضت نزالين قويين، ونجحت في الفوز فيهما بفضل التركيز والإصرار والعزيمة، مشيرة إلى أن النزال الختامي في نهائي البطولة كان الأكثر إثارة وقوة، لانها واجهت فيه لاعبة قوية تتمتع بذكاء كبير، ورغبة أكيدة في الفوز، إلا أنها تفوقت بسبب تطبيق تعليمات المدربة، والتمسك بالتركيز حتى الثواني الأخيرة من النزال.

وقالت بلقيس " ما زلت في بدايات طريقي نحو المجد.. طموحاتي بلا حدود في رياضة الأقوياء، أتشرف بتمثيل المنتخب الوطني في المشاركات الخارجية، وسبق لي أن حصدت الذهب مع المنتخب في بطولة البلقان للاشبال، ولدي اصرار كبير على اكمال مشواري في الفوز بالألقاب، وخصوصا في فئة الكبار مثلما فعلت شقيقتي الكبرى ريم في نسخة 2019، وصولا الى الترقي للحزام الاسود..هذه الميدالية تمثل لي خطوة مهمة على الطريق، وسوف تكون حافز كبير من أجل مواصلة الانجازات.. كل الشكر والتقدير الى القيادة الرشيدة في دولة الامارات، على دعمها الكبير لأبنائها وبناتها، وتمكينهم بكل الوسائل للتميز والابداع في كافة المجالات، وأمنيتي أن أحصد كل الالقاب ثم أقوم بتأسيس أكاديمية لتعليم رياضة الجوجيتسو للبنات بعد الاعتزال".

وقـــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــضًأ :

تنامي شعبية اللعبة في المنطقة وحضور عربي كبير في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

ختام مبهر للنسخة الـ 6 من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس الهاشمي موهبة على طريق المجد في رياضة الجوجيتسو بلقيس الهاشمي موهبة على طريق المجد في رياضة الجوجيتسو



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates