ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
آخر تحديث 19:22:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

الشارقة - وام

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة..بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي صباح اليوم .. الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي للمجلس الذي عقد في مكتب سمو الحاكم. ناقشت الجلسة عددا من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال واطلع المجلس على سير الأعمال في عدد من المشاريع الخدمية في إمارة الشارقة بما يصب في خدمة المواطنين والقاطنين على أرضها وقدم السادة أعضاء المجلس عددا من المقترحات لتطوير العمل في المؤسسات والدوائر الحكومية في الإمارة. وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر الجلسة السابقة واطلع المجلس على التقرير المعد من دائرة الموارد البشرية عن البرامج التدريبية لموظفي الجهات الحكومية في الشارقة 2013 لرفع مستوى الأداء الوظيفي وإعداد الكوادر البشرية القادرة على الإبداع والابتكار. وقال سعادة طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية خلال استعراضه للتقرير إن الدائرة قدمت لموظفي الدوائر المحلية في الإمارة وعددهم  ألفين و/ 951 / موظفا وموظفة../ 154 / برنامجا تدريبيا لتطوير مهارات الموظفين إضافة إلى تقديمها البرامج التدريبة التطويرية لموظفي الجهات الحكومية الاتحادية غير المحلية وعددهم /117/ موظفا وموظفة..والبرامج التأسيسية المقدمة للموظفين الجدد في الجهات الحكومية حيث أعدت الدائرة / 25/ برنامجا لـ/ 523 / موظفا وموظفة .. وقدم المجلس شكره  للدائرة وأثنى على جهودها في تأهيل وإعداد الكوادر البشرية. وناقش المجلس مشروع الأعمال الهندسية في منطقة الصجعة الصناعة في إمارة الشارقة. واستعرض المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة أمام المجلس تفاصيل المشروع وقدم عددا من التوصيات من شأنها تذليل كل العقبات التي تواجه المشروع .. فيما وجه المجلس الدائرة بإعادة دراسة المشروع. واطلع المجلس على مشروع القرار المقدم من هيئة البيئة و المحميات الطبيعية بشأن حظر تشويه المناطق الجبلية في إمارة الشارقة. وأبدى السادة أعضاء المجلس ملاحظاتهم على مشروع القرار ووجه المجلس أمانته العامة بالتنسيق مع الإدارة القانونية في مكتب سمو الحاكم لوضع مشروع القرار بصيغته النهائية متضمنا الملاحظات التي قدمها السادة أعضاء المجلس توطئة لإصداره. من جهة أخرى استمع المجلس لشرح من سعادة سالم بن محمد النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة حول المقترحات التي تقدمت بها بلدية  مدينة الشارقة ومجلسه البلدي لتخفيف الضغط عن محطة المعالجة الرئيسية للصرف الصحي في الصناعية الخامسة وتصريف مياه الأمطار. ووجه المجلس أمانته العامة بالتنسيق مع دائرة الأشغال العامة و الجهات المختصة لإعادة دراسة الموضوع. وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة اعتمد المجلس جدول أعمال الجلسة لدور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثامن للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والمقرر عقدها يوم الخميس الموافق/ 20 / من مارس الجاري ويناقش فيها مشروع قانون تنظيم غرفة تجارة وصناعة الشارقة وتعديلاته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 21:36 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه
 صوت الإمارات - لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 16:16 2024 الجمعة ,09 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير / شباط 2024

GMT 16:55 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

13 قتيلاً على الأقل في فيضانات وحلية في كاليفورنيا

GMT 15:43 2012 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"بالياقوت تدلت عناقيدها"مجموعة شعرية لـ سلام محمد البناي

GMT 17:35 2015 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

القلوب تزين الخواتم لإطلالة رومانسية في صيف 2015

GMT 12:27 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

قناص ينهي حياة "سنووايت" الموالية للرئيس بوتين في أوكرانيا

GMT 14:47 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أستاذ علم نفس يكشف علامات خيانة الرجل للمرأة

GMT 10:42 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

شركة "فولفو" تطلق شاحنات كهربائية متطورة

GMT 21:15 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مذكرات ميشيل أوباما تتصدر للأسبوع الـ13
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates