جناح الامارات في ملتقى الفلاحة الـ11 في المغرب يفوز بجائزة أفضل جناح دولي
آخر تحديث 15:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جناح الامارات في ملتقى الفلاحة الـ11 في المغرب يفوز بجائزة أفضل جناح دولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جناح الامارات في ملتقى الفلاحة الـ11 في المغرب يفوز بجائزة أفضل جناح دولي

راشد محمد الشريقي مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية
مكناس - صوت الامارات

 حصل جناح دولة الامارات العربية المتحدة ضيف شرف ملتقى الفلاحة الدولي الحادي عشر المقام حاليا في مدينة مكناس بالمغرب على جائزة أفضل جناح دولي.

و قام سعادة راشد محمد الشريقي مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بتسلم الجائزة خلال مأدبة العشاء التي أقامها جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة الليلة الماضية بصهريج السواني بمكناس على شرف الضيوف والمشاركين في الدورة الحادية عشرة للملتقى التي ترأسها معالي عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المغربية.

حضر المأدبة رئيس مجلس النواب المغربي رشيد الطالبي العلمي ورئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماس وعدد من أعضاء الحكومة المغربية وممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد بالرباط وشخصيات آخرى مدنية وعسكرية .. وسعادة خليفة العلي المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والأداء بجهاز أبوظبي للرقابة العذائية وممثلي الشركات الوطنية الإماراتية المشاركة في الملتقي.

وسلم معالي بنكيران جوائز وشهادات تقديرية لأفضل وحدات الإنتاج وأحسن العارضين حسب الفئات وأحسن مربي حسب السلالات خلال المأدبة .

و أعرب سعادة راشد محمد الشريقي عن سعادته بفوز جناح الدولة في ملتقي مكناس الدولي للفلاحة كأفضل جناح دولي في المعرض مؤكدا أن هذا النجاح الكبير الذي حققته مشاركة الدولة في الملتقي تم بفضل الدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله و توجيهات ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

و أشاد سعادته بجهود فريق العمل بجناح الإمارات في الملتقي موضحا أن رسالة جناح الدولة الذي نظمته وزارة شؤون الرئاسة و جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية كانت على مدى أيام المعرض هي ابراز الجهود التي تبذلها الدولة في المجالات الزراعية وتأكيد عمق علاقات الأخوة والصداقة القائمة بين البلدين الشقيقين الامارات والمغرب وقيادتيهما الحكيمتين وتعزيز التعاون بينهما في المجال الزراعي والاستثمار فيه.

وقال الشريقي إن دولة الإمارات ستواصل المشاركة في مثل هذه الملتقيات مستقبلا لتحقيق المزيد من النجاحات والفرص لتعريف شعوب العالم بالتطور الكبير الحاصل في الدولة في مختلف المجالات خاصة المجال الزراعي ومنح رجال الأعمال والشركات الوطنية المزيد من فرص الاستثمار الزراعي ليس في المملكة المغربية الشقيقة فقط بل في كافة أنحاء العالم و نسج علاقات الأخوة والتعاون مع مختلف دول العالم .

و أكد أن حصول جناح الدولة على هذه الجائزة وما حظي به من إشادة وإعجاب من قبل كبار المسؤولين والزوار المغاربة ومن مختلف دول العالم مبعث فخر واعتزاز لنا جميعا يعطينا المزيد من الحوافز لمواصلة العمل بنجاح في المعارض المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جناح الامارات في ملتقى الفلاحة الـ11 في المغرب يفوز بجائزة أفضل جناح دولي جناح الامارات في ملتقى الفلاحة الـ11 في المغرب يفوز بجائزة أفضل جناح دولي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 09:53 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

حاكم أم القيوين يفتتح مركز الإمارات الذكي للهجن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

منى زكي تُعلن عن سعادتها بالعمل مِن جديد مع ميرفت أمين

GMT 14:57 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فهود وضباع تتناوب على افتراس ظبية حيّة في جنوب أفريقيا

GMT 18:31 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" يحيي الذكرى الـ87 لميلاد الفنانة هند رستم

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"هكذا تكلم الذئب" مجموعة قصصية لـ مصطفى الشيمى

GMT 03:49 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الكرواتي زوران ماميتش يُعرب عن غضبه لأداء لاعبيه

GMT 04:29 2015 السبت ,27 حزيران / يونيو

افتتاح مهرجان "بساط الريح" السادس عشر في جدة

GMT 09:33 2013 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

فيلم عن ويكيليكس يفتتح مهرجان تورنتو في سبتمبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates