أبوظبى للرقابة الغذائية ينفذ حملة تفتيشية على المجمعات التسويقية
آخر تحديث 16:20:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبوظبى للرقابة الغذائية ينفذ حملة تفتيشية على المجمعات التسويقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبى للرقابة الغذائية ينفذ حملة تفتيشية على المجمعات التسويقية

جهاز أبو ظبي للرقابة الغذائية
أبوظبي - فهد الحوسني

نفذ جهاز أبوظبى للرقابة الغذائية حملة تفتيشية نوعية على المجمعات التسويقية والسوبر ماركت بمصفح الصناعية بهدف استكشاف محلات بيع اللحوم والأسماك التى تمارس النشاط دون  إضافته في ترخيص المنشأة .

وأسفرت الحملة التي نفذها مفتشو قسم رقابة منشات اللحوم من إدارة الرقابة الحيوانية خلال زيارتهم 32 منشأة توجيه 3 إنذارات وتحرير مخالفة و إتلاف 30 كجم من اللحوم والأسماك الغير الصالحة للإستهلاك الآدمى .

وقال مدير إدارة الإتصال وخدمة المجتمع محمد جلال الريسي إن الهدف من الحملة هو ضمان وصول غذاء صحي وسليم للمجتمع و الحد من المخالفات والتجاوزات التي قد تقوم بها المنشآت الغذائية  بالإضافة إلى التحقق من مدى إلتزام تلك المنشآت بالمعايير الصحية المنصوص عليها من قبل جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

وأكد على أن ممارسة أي نشاط غذائى دون الحصول ترخيص يجعل المنشأة الغذائية خارج المنظومة التفتيشية  وبالتالى تحرم من الزيارات التفتيشية  الروتينية  والتى ترتقى بالممارسات الصحية وبتوعية وتثقيف العاملين فى مجال بيع وتداول الغذاء .

يذكر أن الجهاز يكثف جهوده بتنفيذه حملات مفاجئة وأخرى دورية  من أجل ضمان وصول غذاء صحي وسليم للمجتمع ولضمان الحد من المخالفات والتجاوزات التي قد تقوم بها المنشآت الغذائية  والتحقق من مدى إلتزام تلك المنشآت بالمعايير الصحية المنصوص عليها من قبل جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبى للرقابة الغذائية ينفذ حملة تفتيشية على المجمعات التسويقية أبوظبى للرقابة الغذائية ينفذ حملة تفتيشية على المجمعات التسويقية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates