أبوظبي للرقابة الغذائية يطلق تطبيقاً ذكياً لتوفير خدماته للجمهور على مدار 24 ساعة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أبوظبي للرقابة الغذائية يطلق تطبيقاً ذكياً لتوفير خدماته للجمهور على مدار 24 ساعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي للرقابة الغذائية يطلق تطبيقاً ذكياً لتوفير خدماته للجمهور على مدار 24 ساعة

جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية
أبوظبي ـ وام

أطلق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية خلال مشاركته في " معرض جيتكس 2014 " تطبيقا ذكيا يعد بوابة خدمية متميزة للجمهور والمتعاملين تشمل العديد من الخدمات التي توفر الوقت والجهد لمدة / 24 / ساعة على مدار الأسبوع و من أي مكان عبر الأجهزة النقالة الذكية.

وقال محمد جلال الريسي مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية..إن من أوليات الجهاز دائما هو رضا المتعاملين من خلال تقديم أفضل الخدمات المتميزة اختصارا للوقت والجهد في المعاملات .. مشيرا إلى أن الخدمات المطورة التي يقدمها الجهاز عبر التطبيق الذكي توفر خدمات عديدة في المنشآت الغذائية والثروة الحيوانية والمزراعين .

وأوضح الريسي أن خدمة التسجيل في نظام الخدمات الالكترونية والخاصة " لأصحاب المنشآت الغذائية وملاك الثروة الحيوانية والمزارعين " تتيح للمتعامل إنشاء صفحة إلكترونية خاصة به يطلع من خلالها على جميع البيانات الخاصة به والتصاريح والشهادات التي تم إصدارها كما تمكن المتعاملين من التقديم في الخدمات الالكترونية ومتابعة الإجراءات الخاصة بهم واطلاعهم على بياناتهم الشخصية عن طريق البوابة الإلكترونية من دون الرجوع للجهاز .

وتختص خدمة الثروة الحيوانية والخاصة بملاك الثروة الحيوانية سواء في المزارع أو العزب بإصدار شهادة تتضمن أعداد الحيوانات التي يملكها المتعامل داخل الدولة وخارجها أو التقديم لموعد استكمال الترقيم بالإضافة لمواعيد الخدمات البيطرية.

وتعد خدمة صرف الأعلاف الخاصة من الخدمات المميزة والتي توفر كثيرا من الوقت والعناء للمتعامل من خلال إنجاز حركة صرف الأعلاف و اختيار الأصناف المتوفرة وفئات أوزانها ثم إتمام عملية الدفع الإلكتروني دون اللجوء إلى مراكز صرف الأعلاف كما تتيح الخدمة اختيار مندوب من أجل استلام الأعلاف وإمكانية شراء كامل الكمية بحركة واحدة فقط و متابعة حركات صرف الأعلاف والكميات المصروفة والمتبقية والاحتفاظ بنسخة من الشهادة في الملف الشخصي الخاص بالمتعامل بحيث يسمح له الرجوع لها في أي وقت يشاء .

وأشار الريسي إلى أن التطبيق الذكي يوفر أيضا خدمة تصاريح تداول الأغذية الخاص بتداول نشاط غذائي في المعارض وتداول نشاط غذائي مؤقت وتوريد الأغذية للمدارس .

ولفت إلى أن التطبيق الذكي الجديد يزخر بالعديد من المعلومات والأخبار الجديدة والعاجلة وتوضيح الشائعات والعديد من الخدمات .. موضحا أنه بإمكان الجمهوز تنزيل التطبيق على أجهزتهم النقالة للاستفادة منه .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للرقابة الغذائية يطلق تطبيقاً ذكياً لتوفير خدماته للجمهور على مدار 24 ساعة أبوظبي للرقابة الغذائية يطلق تطبيقاً ذكياً لتوفير خدماته للجمهور على مدار 24 ساعة



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates