أستراليا تمنع إرسال فرق طبية لغرب إفريقيا لمواجهة إيبولا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أستراليا تمنع إرسال فرق طبية لغرب إفريقيا لمواجهة إيبولا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أستراليا تمنع إرسال فرق طبية لغرب إفريقيا لمواجهة إيبولا

وباء إيبولا في دول غرب إفريقيا
لندن ـ أ.ش.أ

قررت أستراليا منع إرسال فرق طبية للمساعدة في السيطرة على وباء إيبولا المنتشر في دول غرب إفريقيا.
وقال رئيس وزراء استراليا توني ابوت إن بلاده لن ترسل أطباء أوممرضات إلى منطقة غرب إفريقيا للمساعدة في وقف تزايد حالات الإصابة بإيبولا؛ لأن الحكومة لن ترغم العاملين في مجال الصحة على الدخول في طريق الأذى.

وذكرت صحيفة /الاندبندنت/ البريطانية ، أن توني أشاد بالمواطنين الاستراليين الذين تطوعوا للعمل من تلقاء انفسهم في ليبيريا وسيراليون وغينيا مع منظمات مثل أطباء بلا حدود، إلا أن الحكومة من جانبها لن ترسل أحدا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات أبوت تأتي وسط انتقادات من منظمة أطباء بلا حدود وإنقاذ الطفولة بأن استجابة الحكومة الأسترالية لتفشي المرض حتى الآن مخيبة للآمال.
وقال رئيس الوزراء" لن نرسل الأطباء والممرضات الأستراليات إلى طريق الأذى دون أن تكون لدينا ثقة كاملة في أن جميع المخاطر، قد تم علاجها بشكل مناسب".
وذكرت الصحيفة أن أعداد المصابين بهذا المرض وأفضل طريقة لوقف انتشار الفيروس ـ من وجهة نظر الخبراء - هى أن يضع المجتمع الدولي قدما على الأرض ويعالجه من المصدر.
وأوضحت الصحيفة أن استراليا التزمت بتقديم مساعدة قيمتها 18 مليون دولار لشراء معدات وإمدادات لغرب إفريقيا منذ تفشي المرض، إلا أنها ترفض الدعوات الخاصة بنشر عمال في مجال الصحة..مشيرة إلى أن هذا الموقف يتعارض مع موقف بريطانيا التي التزمت بإرسال 750 جنديا ومسعفا ، وكذلك موقف الولايات المتحدة.
وتبدأ أعراض مرض فيروس إيبولا (EVD) عادةً بالظهور بعد يومين إلى ثلاثة أسابيع من الإصابة بالفيروس، وتتمثل في حمى والتهاب الحلق وآلام العضلات وصداع وعادةً ما يتبعها غثيان وقيء وإسهال، ويصاحبها انخفاض وظائف الكبد والكلية ويبدأ بعض الأشخاص بالتعرض لمشاكل النزيف في هذه المرحلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستراليا تمنع إرسال فرق طبية لغرب إفريقيا لمواجهة إيبولا أستراليا تمنع إرسال فرق طبية لغرب إفريقيا لمواجهة إيبولا



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates