إسعاف دبي تنظم حملة للتوعية بأمراض القلب
آخر تحديث 18:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إسعاف دبي تنظم حملة للتوعية بأمراض القلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسعاف دبي تنظم حملة للتوعية بأمراض القلب

حملة للتوعية بأمراض القلب
دبي - وام

نظمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف حملة بعنوان " أنقذ قلب ..تنقذ حياة " تهدف إلى التوعية بأمراض القلب وذلك تزامنا مع الإحتفال باليوم العالمي للقلب الذي يصادف 29 سبتمبر من كل عام بالتعاون مع شرطة دبي وهيئة الصحة بدبي .

شارك في الحملة التي أقيمت في مقر المؤسسة بدبي عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والمستشفيات والمنشآت الطبية والإسعافية المرخصة في الإمارة بحضور خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والموظفين والمسعفين والميدانيين ومجموعة من تلاميذ مدارس دبي .

كما حضر الحملة الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية للمستشفى السعودي الألماني دبي والتي وقعت إتفاقية شراكة وتعاون مع المؤسسة للمساهمة بخدماتها المجانية في تعزيز مبادئ الوقاية من الأمراض الخطيرة .

وعرضت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ــ على هامش الحملة ــ الخارطة التشغيلية وخطتها الاستراتيجية خلال الأعوام القادمة .

وتضمن برنامج الحملة عروضا خدمية وترويجية من الجهات المشاركة وفحصا طبيا مجانيا من قبل هيئة الصحة بدبي وورش عمل لطلاب المدارس المشاركين في هذه الفعالية.

وأكد خليفة الدراي ان الحملة تأتي في إطار إستراتيجية المؤسسة لنشر الوعي الصحي والحد من عوامل الخطورة المرتبطة بأمراض القلب التي تعد من الأسباب الرئيسية للوفاة على المستوى العالمي مشيرا إلى جهود تقديم خدمات صحية وقائية وعلاجية وتعزيزية وتأهيلية لأفراد المجتمع.

وأوضح ان الحملة تضمنت العديد من الفحوص الطبية المجانية لأفراد المجتمع المحلي وتقديم النصائح والإرشادات الطبية المجانية لمحتاجيها من المرضى إضافة إلى توزيع الكتيبات والنشرات التثقيفية الخاصة بالتغذية والوقاية من أمراض القلب .

وكرمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ـ على هامش الحملة ـ الشركاء الإستراتيجيين وممثلي هيئة الصحة بدبي وشرطة دبي لدورهم الرائد في تعزيز الخدمات المجتمعية وترسيخ روح التعاون فضلا عن تكريم عدد من المسعفين المتميزين الذين أمضوا فترة طويلة في خدمة المؤسسة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسعاف دبي تنظم حملة للتوعية بأمراض القلب إسعاف دبي تنظم حملة للتوعية بأمراض القلب



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates