إنخفاض نسبة الوفيات بسبب الإنتحار بين الشباب الفرنسي بحوالي 10
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إنخفاض نسبة الوفيات بسبب الإنتحار بين الشباب الفرنسي بحوالي 10%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنخفاض نسبة الوفيات بسبب الإنتحار بين الشباب الفرنسي بحوالي 10%

إنخفاض نسبة الوفيات بسبب الإنتحار بين الشباب الفرنسي
باريس - أ.ش.أ

 إنخفضت نسبة الوفيات عن طريق الإنتحار بين الشباب والبالغين الفرنسيين بحوالى 10 % فى الفترة من 2000 حتى 2011 مقابل 15 % بين مجموع المواطنين .
وذكرت البروفيسور مارى - روز – مورو عالمة النفس فى بيت الشباب التابع لمستشفى " كوشان " فى باريس ، بمناسبة اليوم العالمى للوقاية من الأنتحار ، والذى نظمته منظمة الصحة العالمية ، وأشارت الى أن الأنتحار هو السبب الثانى للوفاة بين الشباب فى المرحلة العمرية من 15 عاما إلى 29 عاما .
وأشارت الدراسة التى أجرتها البروفيسور مارى – روز – مورو أن الأنتحار مسئول عن ربع الوفيات أى 23 % لدى الرجال فى المرحلة من 25 عاما حتى 34 عاما ، و16 % لدى السيدات من 15 إلى 24 عاما ، وأن عدد الوفيات التى شملت جميع الأعمار بلغت 10 ألاف و63 حالة إنتحار فى عام 2012 .
وأشارت الى أن أكثر المعرضين للإنتحار كانوا من الأهل الذين لديهم سابقة فى الأنتحار ، والمرضى النفسيين ، والذين عاشو فترة الأنفصال ، والشخصية العنيفة والعصبية والعزلة الإجتماعية والبطالة ، والأحداث السلبية فى الحياة ، كل ذلك يؤدى إلى أزمة الأنتحار.
وتنصح بضرورة معرفة الأهل والمعلمين فى المدرسة بمحاولة الإنتحار الذى حاول الشاب أرتكابها ، ووجود روابط قوية مع الشاب الذى لديه مشاكل فى حياته ، ويحاول العلماء إيجاد وسيلة للوقاية من الأنتحار والتى سوف يتم تقديمها فى نهاية عام 2014 .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنخفاض نسبة الوفيات بسبب الإنتحار بين الشباب الفرنسي بحوالي 10 إنخفاض نسبة الوفيات بسبب الإنتحار بين الشباب الفرنسي بحوالي 10



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates