اتحاد المصريين في النمسا يناقش الجديد في علاج مرض السكري
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

اتحاد المصريين في النمسا يناقش الجديد في علاج مرض السكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد المصريين في النمسا يناقش الجديد في علاج مرض السكري

مرض السكري
فيينا - أ.ش.أ

عقد الاتحاد العام للمصريين فى النمسا لقاء عن "اخطار مرض السكرى وطرق الوقاية منه " الليلة الماضية فى مقر الاتحاد بوسط العاصمة النمساوية فيينا .
تحدث فى اللقاء الدكتور شريف حافظ استاذ الغدد الصماء والسكر والدكتورة ايمان رشدى استاذا الغدد الصماء والسكر بكلية طب القصر العينى.. وأداراللقاء الاعلامى خيرى رمضان وشارك فيه عدد كبير من ابناء الجالية المصرية فى النمسا .
وقال الدكتور شريف حافظ انه حضر الى فيينا للمشاركة فى اعمال المؤتمر الدولى للجمعية الاوروبية لبحوث مرض السكرى مشيرا الى ان المؤتمر عرض الكثير من الابحاث الهامة والطرق العلاجية المتطورة لمواجهة المرض .
واوضح ان مرض السكرى من الاكثر الامراض شيوعا فى العالم وله تأثيرات خطيرة اذا تم اهماله منبها الى ضرورة تحسين السلوكيات الغذائية والاهتمام بالرياضة والمتابعة المستمرة للمرض .
واشار الى ان العالم يتجه الى الاستعانة بالهندسة الوراثية لمواجهة هذا المرض وان فرص التقدم فى هذا المجال كبيرة خاصة لمواجهة السكرى الوراثى وتزايد حالات الاصابة خاصة بين الاطفال .

ومن جانبها دعت الدكتورة ايمان رشدى الى ضرورة تفادى السمنة خاصة فى منطقة البطن باعتبارها المؤشر الرئيسى لاحتمالية الاصابة بالمرض مشيرة الى انه لايوجد علاج واحد صالح لكل الحالات بل كل حالة تختلف عن الاخرى حسب العمر والمجهود وطبيعة العمل وعوامل اخرى .
ومن جانبه قال الاعلامى خيرى رمضان ان المؤتمر الدولى لمرض السكرى فى فيينا كان فرصة طيبة للقاء عدد كبير من خبراء الطب من كل دول العالم مشيرا الى اهمية تطوير البحث العلمى فى مصر وتحسين كفاءة المستشفيات وتقديم خدمات صحية جيدة ..وهو الامر الذى بدأت فيه مصر جديا بعد ثورة 30 يونيو .
شارك فى اللقاء مجلس ادارة اتحاد المصريين فى النمسا وضم الدكتور حسن موسى وأحمد سليمان وعصام البسيونى واحمد الشرقاوى وعدد من ممثلى الجمعيات والروابط العربية فى النمسا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد المصريين في النمسا يناقش الجديد في علاج مرض السكري اتحاد المصريين في النمسا يناقش الجديد في علاج مرض السكري



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates