اضطرابات الطعام يمكن أن تبدأ في وقت مبكر من المدرسة الإبتدائية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

اضطرابات الطعام يمكن أن تبدأ في وقت مبكر من المدرسة الإبتدائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اضطرابات الطعام يمكن أن تبدأ في وقت مبكر من المدرسة الإبتدائية

اضطرابات الطعام
فانكوفر ـ أ ش أ

على الرغم من أن اضطرابات الأكل مثل فقدان الشهية العصبي والشراهة المرضى، عادة ما ترتبط بالمراهقين والشباب، إلا أن الباحثين يحذرون أن الأطفال ما بين 8 إلى 12 عاما الذين يجدون صعوبة في تناول الطعام، يمكن أن يكونوا الأكثر عرضة لاضطرابات الأكل والقضايا النفسية.

ويضيف الفريق البحثي أن سلوكيات الأكل التقييدية يمكن أن تظهر على السطح قبل سن البلوغ.
وكان الباحثون في جامعة "مونتريال" الكندرية بالتعاون مع مستشفى الأطفال (CHU) الأمريكية قد قدموا النتائج المتوصل إليها في اضطرابات الأكل في المؤتمر السنوي الذي عقد هذا الأسبوع في مدينة "فانكوفر" الكندية.

وكانت الأبحاث قد أجريت بقيادة البروفيسور "دومينيك ميللر" أستاذ علم النفس السريري وتم تشخيص عدد من الحالات بواسطة الرد على أسئلة بحثية كيفية تطور اضطراب الأكل، حيث يعتقد الباحثون أن الشراهة في تناول الطعام تظهر فقط في مرحلة المراهقة، إلا أن الدراسات الحديثة تشير إلى أن المشكلة قد تبدأ قبل ذلك بكثير.

ووفقا للمعهد الوطني للصحة العقلية (NIMH)، ويعرف اضطراب الأكل والمرض الذي يسبب اضطرابات كبيرة في النظام الغذائي اليومي للفرد. هذا ويمكن أن تشمل تناول كميات صغيرة جدا من الطعام أو الإفراط في تناول الطعام بشدة.

وتلاحظ المنظمة أن يزداد والباحثين يجدون أن اضطرابات الأكل تنشأ نتيجة التفاعل بين العوامل الوراثية والبيولوجية والسلوكية والنفسية والاجتماعية، بالإضافة إلى ذلك، اضطرابات الأكل غالبا ما تحدث جنبا إلى جنب مع أمراض أخرى مثل الاكتئاب والإدمان أو اضطرابات القلق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اضطرابات الطعام يمكن أن تبدأ في وقت مبكر من المدرسة الإبتدائية اضطرابات الطعام يمكن أن تبدأ في وقت مبكر من المدرسة الإبتدائية



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates