الجمعية العالمية لمستشفيات طب العيون تحتفل بيوم الرؤية العالمي في دبي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الجمعية العالمية لمستشفيات طب العيون تحتفل بيوم الرؤية العالمي في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجمعية العالمية لمستشفيات طب العيون تحتفل بيوم الرؤية العالمي في دبي

يوم الرؤية العالمي في دبي
دبي – وام

استضاف مستشفى "مورفيلدز "دبي للعيون - أول فرع خارج المملكة المتحدة لمستشفى "مورفيلدز" لندن للعيون - الإجتماع السنوي لمجلس إدارة الجمعية العالمية لمستشفيات طب العيون تلاه عقد مؤتمر خاص تزامن مع يوم "الرؤية العالمي" الذي يصادف 9 تشرين الاول من كل عام وذلك في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بمدينة دبي الطبية.

وتعد الجمعية العالمية لمستشفيات طب العيون الشبكة العالمية لمستشفيات طب العيون ومراكز الإمتياز لطب العيون وتضم 17 مستشفى للعيون منها مستشفى "مورفيلدز" للعيون وتسعة أعضاء مشاركين من جميع أنحاء العالم.

حضر مؤتمر الجمعية العالمية لمستشفيات طب العيون أكثر من 35 ممثلا عن 14 مؤسسة عالمية وعدد من ممثلي المؤسسات المحلية وركز على مستقبل قطاع الرعاية الصحية المختصة للعيون بدءا من خدمات الرعاية الأولية وصولا إلى الخدمات من المستوى الثالث.

وتناول المؤتمر أيضا أحدث التقنيات المحتمل توفرها مستقبلا وتوقعات التغير في سلوك المرضى وما قد يعنيه ذلك بالنسبة لمزودي خدمات طب العيون فيما يتعلق برعاية وعلاج المرضى.

حضر إفتتاح المؤتمر الدكتور حسين عبدالرحمن الرند الوكيل المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية في وزارة الصحة ومروان عابدين الرئيس التنفيذي لمدينة دبي الطبية وعدد من المسؤولين.

وفي كلمة له ألقاها خلال حفل الإفتتاح أعرب الدكتور حسين عبدالرحمن الرند عن سعادته بإستقبال ممثلي الجمعية العالمية لمستشفيات طب العيون في دولة الإمارات ..مؤكدا أهمية تزويد المجتمع المحلي بخدمات عالمية المستوى في مجال طب العيون ..وأشار إلى أن هذه الخطوة تمثل جزءا هاما من إستراتيجية السياحة العلاجية التي تنفذها الدولة .

و قال مروان عابدين إن مدينة دبي الطبية بذلت منذ تأسيسها جهودا حثيثة لتعزز خبراتها وريادتها في قطاع الرعاية الصحية وتعمل كمركز متكامل يسعى إلى الاستفادة من أوجه التعاون مع أسماء عالمية سواء من خلال المؤتمرات الهامة في القطاع أو عبر عقد الشراكات الاستراتيجية.

و أعرب عن اعتقاده بأن الجمعية العالمية لمستشفيات طب العيون بما في ذلك مستشفى مورفيلدز دبي للعيون - عضو الجمعية وأحد شركاء الأعمال لمدينة دبي الطبية - ستساهم في دعم تطور قطاع طب العيون بمساعدة الأطراف المعنية كافة .

وقال جون بيلي الرئيس التنفيذي لمستشفى مورفيلدز لندن للعيون عضو مجلس إدارة الجمعية العالمية لمستشفيات طب العيون ان الجمعية تعتبر ممثلا لمستشفيات العيون التخصصية المستقلة وأقسام طب العيون التابعة للمستشفيات الجامعية.

ولفت إلى أن جميع المشاركين في هذا اللقاء بدبي هم من الرؤساء التنفيذيين أو المدراء لأكبر مستشفيات طب العيون حول العالم والذين قرروا اللقاء والتعاون معا لتحقيق هدف رئيسي مشترك هو تعزيز جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة لمرضى العيون معبرا عن إمتنانه لمدينة دبي الطبية ومجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي لإستضافتهما المؤتمر.

وقال ماريانو غونزاليس مدير عام مستشفى "مورفيلدز" دبي للعيون إن هذا الإجتماع يمثل فرصة لإستعراض إمكانيات ومميزات مدينة دبي ودولة الإمارات ككل وكذلك مدينة دبي الطبية ومستشفى "مورفيلدز" دبي للعيون أمام هذه المجموعة المتميزة من كبار الشخصيات في هذا القطاع.

جدير بالذكر أن الجمعية العالمية لمستشفيات طب العيون هي الجمعية الممثلة لمستشفيات طب العيون حول العالم فيما تعد جميع المستشفيات الأعضاء من مراكز الإمتياز في مجال طب العيون وتقدم أفضل وأعلى مستويات الرعاية الصحية الآمنة في مجال طب العيون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمعية العالمية لمستشفيات طب العيون تحتفل بيوم الرؤية العالمي في دبي الجمعية العالمية لمستشفيات طب العيون تحتفل بيوم الرؤية العالمي في دبي



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates