الرعاية الصحية الأولية تدرب قياداتها علي التعامل مع الجمهور
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الرعاية الصحية الأولية تدرب قياداتها علي التعامل مع الجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرعاية الصحية الأولية تدرب قياداتها علي التعامل مع الجمهور

صورة جماعية لمشاركين فى الدورة
الدوحة - قنا

عقدت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية وعلى مدى ثلاثة أيام ورشة عمل حول فن مخاطبة الجمهور والتعامل مع المقابلات الإعلامية " المتحدث الرسمي"، حضرها عدد من المسؤولين في المؤسسة من مديري الإدارات والمراكز الصحية، حيث تهدف إلى تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لتمكنهم من التعامل مع وسائل الإعلام بفعالية، وفهم قواعد التعامل مع وسائل الإعلام المرئية والسمعية وإجراء مقابلات صحفية ناجحة والتي تهدف بالمحصلة إلى خلق علاقة جيدة مع وسائل الإعلام باعتبارها شريك أساسي في نشر الوعي الصحي ورسائل المؤسسة.

واشتمل اليوم الأول في الورشة على محاضرات ونقاشات عن دور المتحدث الإعلامي الرسمي في نقل رسالة المؤسسة ومعالجة الاختلالات وشرح أهداف ورؤية المؤسسة للرأي العام، حيث يعتبر الإعلام نوعا من أنواع الاتصال ودورها يعد تكاملياً.

واشتملت الورشة أيضاً على تطبيق عملي باستديوهات قناة الريان لتعريف المشاركين في ورشة العمل بمراحل المقابلات التلفزيونية، بداية بالتصوير والاطلاع على مكونات الاستديو وكيفية التواصل مع الجمهور من خلال عدسة الكاميرا، وقام المتدربون بعمل مقابلات تلفزيونية في المواضيع التي تعنى بالرعاية الصحية الأولية، والإجابة على العديد من الأسئلة.

من جهتها قالت مريم الحمادي مدير الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في مؤسسة الرعاية الصحية الأولية إن التواصل الفعّال مع وسائل الإعلام من شأنه أن يسهم في إبراز دور المؤسسة في مجال التوعية والتثقيف الصحة وإيصال رسالتها، وتهدف هذه الورشة إلى تمكين المشاركين من فهم أساسيات وأساليب التواصل الفَعال مع وسائل الإعلام.

واضافت الحمادي أن مثل هذه الدورات وورش العمل تسهم بشكل كبير في تهيئة العديد من مدراء المراكز والادارات في المؤسسة للتعامل مع وسائل الإعلام وخصوصا وأن هناك العديد من المعلومات والجوانب الصحية التي تحتاج من أصحاب الاختصاص التطرق إليها والتحدث عنها من خلال وسائل الإعلام، حيث تتيح هذه الورشة الفرصة للمتدربين من المؤسسة الوقوف والحديث أمام الكاميرا معلنين بذلك استعدادهم للتواصل والمشاركة.

كما اشادت الحمادي بالمساهمة المتميزة من قناة الريان من خلال ما قامت به من بتوفير استديو ومعدات التصوير لإنجاح الورش وتوفير طاقم متمرس وماهر، واضافت أن التطبيق العملي كان له أثر كبير وإيجابي لدى المشاركين وخصوصاً أن الكثير من المشاركين كانت هذه التجربة الأولى بالنسبة لهم في الوقوف أما الكاميرا وكسر حاجز التحدي. وقالت الحمادي " أنه يطيب لنا شكر جميع العاملين في قناة الريان وعلى دعمهم للنهوض بدعم المؤسسات للوصول لرؤية قطر 2030". وقد اختارت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية إحدى الشركات المتخصصة والمعتمدة من المعهد البريطاني لتنظيم هذه الدورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرعاية الصحية الأولية تدرب قياداتها علي التعامل مع الجمهور الرعاية الصحية الأولية تدرب قياداتها علي التعامل مع الجمهور



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates