الرياضة المستمرة في الهواء الطلق تقوي مناعة الأطفال
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الرياضة المستمرة في الهواء الطلق تقوي مناعة الأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرياضة المستمرة في الهواء الطلق تقوي مناعة الأطفال

الرياضة في الهواء
برلين ـ د.ب.أ

قالت الخبيرة الرياضية الألمانية فيبكه كوتنكامب إن الأطفال بحاجة إلى ممارسة الأنشطة الحركية في الهواء الطلق لتقوية جهازهم المناعي، مؤكدة على ضرورة ألا تقل مدة الممارسة عن ساعة يومياً.

30 دقيقة أقصى مدة للأطفال أمام وسائل الميديا المتعددة من سنتين إلى 6 سنوات، و45 دقيقة من 7 إلى 10 سنوات ونظراً لأن وسائل الميديا الحديثة تشكل عائقاً كبيراً أمام ممارسة الأطفال للرياضة، لذا شددت الخبيرة الألمانية على أهمية أن يقوم الآباء بتحديد مدة معينة لاستخدام الميديا؛ فعلى سبيل المثال لا يجوز أن يجلس الأطفال الذين يتراوح عمرهم من سنتين إلى ست سنوات أمام التلفزيون والكمبيوتر لمدة تزيد على 30 دقيقة أو 45 دقيقة بالنسبة للفئة العمرية التي تتراوح من سبع إلى عشر سنوات.

التشجيع بدلاً من المساومة
وأشارت كوتنكامب إلى أهمية أن يشجع الآباء الأطفال على ممارسة الرياضة من دون إجبار ومن دون مساومتهم على ممارستها في مقابل الحصول على مكافأة، إذ يعطي ذلك للأطفال رسالة سلبية مفادها أن ممارسة الرياضة أمر سخيف وممل، سيتم تعويضه لاحقاً بأمر شيق وجذاب.

الآباء مثل أعلى
ومن المثالي أن يكون الآباء مثلاً يحتذى به، من خلال تشجيع الأطفال بشكل غير مباشر. ولهذا الغرض، يمكن للآباء مثلاً تخصيص ساعة يومياً تمارس خلالها الأسرة الأنشطة الحركية سوياً، كالخروج في نزهة تجول مساءً بعد العودة من العمل والمدرسة تارة، والذهاب إلى الحدائق والمتنزهات في يوم العطلة الأسبوعية تارة أخرى، وهكذا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرياضة المستمرة في الهواء الطلق تقوي مناعة الأطفال الرياضة المستمرة في الهواء الطلق تقوي مناعة الأطفال



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates