السعودية برنامج صحي توعوي لمدة 14 يوم استعدادًا لموسم الحج
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

"السعودية" برنامج صحي توعوي لمدة 14 يوم استعدادًا لموسم الحج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السعودية" برنامج صحي توعوي لمدة 14 يوم استعدادًا لموسم الحج

بيت الله الحرام
مكة المكرمة ـ واس

ينظم المركز الوطني للإعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة السعودية اعتبارا من يوم الأحد المقبل برنامجه التوعوي السنوي “صحة ضيوف الرحمن .. لنا عنوان” الذي يهدف لتوعية حجاج بيت الله الحرام والمواطنين والمقيمين بالإرشادات الطبية اللازمة في موسم الحج ، ولمدة 14 يومًا.
ويستضيف المركز في الأسبوع الأول ابتداءً من الأحد المقبل في الفترة من الساعة الواحدة ظهرا حتى الثالثة عصرا الدكتورة منى العواد استشارية نساء وولادة لتزويد النساء وخاصة الحوامل الراغبات بتأدية فريضة الحج بأهم النصائح التي لا بد من الالتزام بها قبل وأثناء تأدية فريضة الحج.
وفي اليوم التالي يستضيف المركز خلال الفترة من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الثالثة عصرا الدكتور خالد النمر استشاري أمراض القلب وقسطرة الشرايين والتصوير الطبقي والنووي للمتابعة مع مرضى القلب واستقبال استفساراتهم خاصة الحجاج الذين ينوون تأدية هذه الفريضة لأول مرة رغم المشاكل الصحية التي يعانونها .
أما يوم الثلاثاء، يستضيف المركز من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الثالثة عصرًا أخصائية التغذية العلاجية مها العساف لتزويد الحجاج بنظام غذائي صحي متوازن أثناء تأدية فريضة الحجاج مما يجنبهم الكثير من المشاكل الصحية من تسمم غذائي وإمساك وعسر هضم وغيرها والتي قد تعيق تحركهم وتأديتهم للفريضة بيسر وسهولة.
ويوم الأربعاء يستضيف المركز من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثالثة عصرًا الدكتورة نسرين الشربيني استشاري أمراض معدية وحُميات , للرد على أسئلة الحجاج بخصوص كيفية الوقاية من الفيروسات والأمراض المعدية، بينما يستضيف يوم الخميس الدكتور أحمد العبد الله استشاري تقويم الأسنان وعظام الوجه والفكين من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الثالثة عصرا للرد على الأسئلة المتعلقة بمشاكل الأسنان والتقويم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية برنامج صحي توعوي لمدة 14 يوم استعدادًا لموسم الحج السعودية برنامج صحي توعوي لمدة 14 يوم استعدادًا لموسم الحج



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates