الشارقة الصحية تستعرض في لندن فرص الاستثمار العلاجي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الشارقة الصحية" تستعرض في لندن فرص الاستثمار العلاجي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة الصحية" تستعرض في لندن فرص الاستثمار العلاجي

وفد مدينة الشارقة للرعاية الصحية
الشارقة - صوت الإمارات

استعرض وفد مدينة الشارقة للرعاية الصحية التطور اللافت لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، والفرص الاستثمارية الواعدة فيه، وبين خلال زيارته التي اختتمها في لندن مؤخرا، والتقى خلالها أهم مؤسسات الرعاية الصحية والمتخصصين في هذا المجال ما يتميز به القطاع الصحي من الحوافز الاستثمارية، سواء من حيث المنشآت الحديثة المجهزة أو الخدمات رفيعة المستوى بنظام النافذة الواحدة.
وترأس الاجتماع الذي تم بناء على الدعوة الموجهة من سفارة الإمارات في لندن رئيس هيئة الشارقة الصحية ومدينة الشارقة للرعاية الصحية،عبد الله علي المحيان  بحضور عبدالرحمن غانم المطيوع، سفير الإمارات في بريطانيا، والشيخ محمد بن مكتوم، السكرتير الأول لدى السفارة والدكتور عبدالعزيز المهيري مدير هيئة الشارقة الصحية.
واللورد كاكار، سفير الأعمال البريطاني لشؤون الرعاية الصحية والعلوم الحياتية وعدد من مدراء المستشفيات المعروفة في المملكة المتحدة، كما حضر الاجتماع نحو 20 من كبار صناع القرار في أهم المستشفيات بلندن.
بينهم: ممثلون عن كل من مؤسسة "هيلث كير يو كيه"، و"يو كيه تريد أند إنفستمنت"، و"بي دبليو سي"، وذلك على هامش مؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المنعقد يومي 25 و26 اكتوبر في لندن.
وأفاد عبد الله علي المحيان رئيس هيئة الشارقة الصحية ومدينة الشارقة للرعاية الصحية ان عددا من كبريات المؤسسات المتخصصة في الرعاية الصحية تهدف إلى إطلاق منشآت صحية عالية المستوى والتجهيز إلى جانب العديد من المشاريع الأخرى القادمة كفيلة بتحقيق نمو سريع لهذا القطاع في إمارة الشارقة قريباً.
ولدعم هذا الاتجاه فإننا نقدم فرصا استثمارية مهمة للمستثمرين البريطانيين، تشمل إمكانية تأسيس شركاتهم ضمن المنطقة الحرة ووفقا لقواعدها، من خلال نظام النافذة الواحدة للخدمة، مشيرا إلى أن المؤتمر مثل فرصة مميزة للتواصل ونقاش أفكار مهمة، والاطلاع على أحدث الممارسات والتوجهات في هذا القطاع.
كما مثل فرصة نادرة للتواصل والتعارف مع أهم خبراء القطاع في المنطقة والعالم، وشهد المؤتمر أيضا تقديم حالات مدروسة ونقاشات قيمة وحوارات مفتوحة وجلسات أكاديمية. والتقى الوفد ممثلين عن مجتمع الأعمال البريطاني، بدعوة من مجلس الأعمال الإماراتي البريطاني، وناقش معه جوانب التعاون المشترك والعلاقات الاستثمارية في قطاع الصحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة الصحية تستعرض في لندن فرص الاستثمار العلاجي الشارقة الصحية تستعرض في لندن فرص الاستثمار العلاجي



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates