الشيخة جميلة القاسمي تعلن عن خدمة ذوي الإعاقة وأسرهم
آخر تحديث 18:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الشيخة جميلة القاسمي تعلن عن خدمة ذوي الإعاقة وأسرهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة جميلة القاسمي تعلن عن خدمة ذوي الإعاقة وأسرهم

خدمة ذوي الإعاقة
الشارقة - وام

وجهت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مديرعام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية شكرها لجميع العاملين في جمعية أهالي ذوي الإعاقة على ما تبذله من جهد حثيث في سبيل الارتقاء المستمر بأدائها خدمة لأولياء الأمور وسعيا لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم قدر الإمكان.. مثمنة التعاون والتنسيق بين الجمعية والمدينة انطلاقا من دورها الريادي في مختلف المجالات التي تعنى بهذه الشريحة من المجتمع.

وأكدت خلال اجتماع مع مسؤول الجمعية خلال زيارة قامت بها على رأس وفد من المدينة إلى مقر الجمعية في قناة القصباء أن اختيار الجمعية لموضوع التدخل المبكر كي يكون محور الخطة التي وضعتها للعام القادم ينسجم مع توجه المدينة التي تركز على هذا الجانب حيث عملت هذا العام على زيادة التركيز عليه من خلال أعمال الصيانة الهامة لمركز التدخل المبكر والاستفادة من التجارب المتطورة لتطبيقها خدمة للأطفال من ذوي الإعاقة وأسرهم.

وأشارت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي خلال الاجتماع إلى أهمية الإعلام بشكل عام والإعلام الاجتماعي بشكل خاص في توعية المجتمع بقضايا الإعاقة وضرورة أن يكتسب الإعلاميون العاملون بالمجال ومن بينهم الإعلاميون العاملون في الجمعية الخبرة اللازمة في التعامل مع وسائل الإعلام الاجتماعي وتسخيرها في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة.

حضر الاجتماع المحامي يوسف العلي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس صلاح عبد الله أمين سر الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة حيث تم استعراض أوجه التعاون بين المدينة والجمعية وسبل التنسيق المشترك بالإضافة إلى عرض إنجازات الجمعية خلال الفترة الماضية وخطة الجمعية للعام القادم 2014 ـ 2015 والتي تم وضعها تحت عنوان " التدخل المبكر ـ قبل الولادة إلى خمس سنوات".

وتطرق المهندس صلاح خلال الأجتماع إلى أبرز محاور الخطة التي تصب في خدمة أسر الأشخاص حديثي الإعاقة بالإضافة إلى استعراض أبرز الخطوات التي ستتبع ومن ضمنها إنشاء فريق تدخل سريع للاعتناء بهذه الشريحة من الأسر وإرشادهم نحو الممارسات والبرامج الحديثة في مجال رعاية وتأهيل ذوي الإعاقة مع دعوة للتطوع موجهة لجميع أبناء المجتمع ودراسة استحداث جائزة سنوية خاصة بالأهالي مع إنشاء قاعدة بيانات حديثة للأسر بالتعاون مع الشركاء من وزارات وهيئات.

يشار الى أن جمعية أهالي ذوي الإعاقة هي أول مؤسسة أهلية على مستوى دول مجلس التعاون تم تأسيسها عام 1996 عندما وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإنشاء جمعية أهلية لتمثيل أهالي ذوي الاعاقة حرصا على تطوير الخدمات المقدمة لهم والمحافظة على مكتسابتهم وتحفيزهم على التفوق والإبداع انطلاقا من إيمان سموه الكامل بأن الأسرة هي أساس المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة جميلة القاسمي تعلن عن خدمة ذوي الإعاقة وأسرهم الشيخة جميلة القاسمي تعلن عن خدمة ذوي الإعاقة وأسرهم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates