الشيخة فاطمة تدعم تطورات القطاع الصحي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الشيخة فاطمة تدعم تطورات القطاع الصحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة فاطمة تدعم تطورات القطاع الصحي

الشيخة فاطمة بنت مبارك
العين - صوت الإمارات

انطلقت صباح أمس الخميس تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك، أم الإمارات، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، فعاليات مؤتمر فشل القلب العالمي الرابع بحضور الدكتورة ميثاء الشامسي وزير دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج وأكثر من 400 مشــارك من داخل وخـــارج الدولة و20 متحدثا رسميا يناقشون 45 ورقة عمل تتناول أحدث طرق التشخيص والعلاج لأمراض القلب على مدار ثلاثة أيام.

وأكدت الوزيرة أن الشيخة فاطمة بنت مبارك، داعمة لكل التطورات العلمية المتلاحقة للقطاع الصحي في الدولة والعالم، كما تحرص وبشكل دائم على دعم الأنشطة الأكاديمية العالمية والبحثية، وأوضحت الدكتورة الشامسي أن الدولة تؤمن بأهمية هذه المؤتمرات التي تستضيف أفضل الخبراء العالميين في مجال الأمراض القلبية، مما يساعد على تطوير الصحة والرعاية المهنية، وتلعب دوراً مهماً في إيجاد الحلول للمرضى الذين يعانون من مشاكل قلبية خطيرة، مشيرةً إلى تمنيات الشيخة فاطمة بنت مبارك، للمشاركين في المؤتمر الخروج بتوصيات تسهم إيجابا في وضع المقترحات والحلول المرجوة. في هذا المجال الحيوي.

ومن جهتها أشارت فائقة هلال بو هزاع نائب مدير جامعة الإمارات للشؤون المالية والإدارية الأمين العام للجامعة أن جامعة الإمارات ملتزمة بالإسهام الإيجابي في تقدم الدولة من خلال الريادة والتميز في التعليم العالي والبحث العلمي، الأمر الذي تجسده من خلال استضافة مثل هذه المؤتمرات العالمية التي تضع حلولاً بحثية في المجالات الاستراتيجية للدولة وبشراكة فاعلة مع الجهات المعنية.

وقدمت اللجنة المنظمة للمؤتمر درعا تذكارية للشيخة فاطمة بنت مبارك تقديرا لدعمها لفعاليات المؤتمر، تسلمته الدكتورة ميثاء الشامسي.

تحدث الأستاذ الدكتور الصادق كزام، رئيس جمعية القلب العالمية، ورئيس المؤتمر مشيرا إلى أن المجتمعين سيطرحون خلاصة ما توصلت إليها الأبحاث والدراسات من خلال 45 ورقة عمل على مدار ثلاثة أيام، تتناول مختلف وظائف القلب وأهم تطوراته وأحدث التقنيات المستخدمة في تشخيص المرض وطرق العلاج. وأضاف ان من أهم الأوراق التي تمت مناقشتها في اليوم الأول، ركزت على هبوط القلب واختلافه من بيئة إلى أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة فاطمة تدعم تطورات القطاع الصحي الشيخة فاطمة تدعم تطورات القطاع الصحي



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates