الشيخ احمد بن سعيد يفتتح مبنى للمستشفى الإيراني
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

الشيخ احمد بن سعيد يفتتح مبنى للمستشفى الإيراني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ احمد بن سعيد يفتتح مبنى للمستشفى الإيراني

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران
دبي - وام

 افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات اليوم المبنى الجديد للمستشفى الإيراني بدبي بحضور سعادة المهندس عيسى الحاج الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي وسعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي ومحمد ميرهاشم الخوري والدكتورة ليلى محمد المرزوقي رئيس قسم الحوكمة الطبية في هيئة الصحة في دبي والدكتور أصغر فرشاد مدير عام المراكز الطبية للهلال الاحمر الايراني في الامارات وسعادة محمد رضا فياض سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى الدولة .

وقام سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم بجولة فى مختلف اقسام المستشفى استمع خلالها لشرح من المسئولين عن الامكانيات والتقنيات بالمستشفى المجهز بأحدث وسائل الرعاية الصحية وأفضل الكفاءات والتقنيات الطبية المتطورة والخدمات التخصصية المتكاملة.

وقال الدكتور أصغر فرشاد ان المستشفي يوفر خدمات رعاية صحية شاملة تشمل الجراحة والعلاجات الشاملة ..موضحا انه تم تحديث وتجديد مبنى المستشفي الايراني القديم في دفعات متكررة خلال سنوات نشاطه حتى يتم توفير بيئة مريحة لمراجعي المستشفي .

وأضاف فرشاد إن ما يتمتع به المستشفى من بنية تحتية حديثة ومعدات وتجهيزات متطورة جدا يعتبر دفعة قوية للسياحة الطبية داخل الإمارات حيث تمتلك الدولة إمكانات ومقومات هائلة لتصبح لاعبا رئيسيا على صعيد الرعاية الصحية في المنطقة .

ويشكل افتتاح المستشفى الإيراني إنجازا مهما يضاف لإنجازات قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات والحصول على أجود أنواع الرعاية الصحية بمعايير عالمية داخل الدولة .

وتجسدت النقلة الهامة التي شهدها القطاع الصحي في دولة الامارات من خلال العديد من المؤشرات والارقام الايجابية التي بينت مدى اهتمام وحرص الدولة على تحقيق افضل الخدمات الطبية بما يتوافر بالمعايير العالمية .

ويعتبر المستشفى الإيراني حاليا أقدم مستشفى في دبي يخدم أهالي المنطقة لأكثر من 43 عاما حيث تم بناء المستشفى من قبل جمعية الهلال الأحمر الإيراني على الأرض التي تبرع بها المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ احمد بن سعيد يفتتح مبنى للمستشفى الإيراني الشيخ احمد بن سعيد يفتتح مبنى للمستشفى الإيراني



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates