الصحة الإماراتية تتابع انتشار الطاعون في مدغشقر عن كثب
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الصحة الإماراتية تتابع انتشار الطاعون في مدغشقر عن كثب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصحة الإماراتية تتابع انتشار الطاعون في مدغشقر عن كثب

وزارة الصحة الإماراتية
دبي - صوت الإمارات

أكد وكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية الدكتور حسين عبدالرحمن الرند أن الوزارة تتابع انتشار مرض الطاعون مؤخرا في مدغشقر عن كثب مع الجهات الدولية وعلى رأسها منظمة الصحة العالمية.

وأضاف أن الوزارة لديها إجراءات احترازية ووقائية كاملة للتعامل مع كافة الامراض التي تظهر بين الفينة والأخرى في بعض البلدان، لافتا الى ان منظمة الصحة العالمية لم توجه باتخاذ اية إجراءات لغاية الآن مثل عدم السفر لمدغشقر أو أي إجراءات أخرى، مؤكدا ان وزارة الصحة وبالتنسيق والتعاون مع الجهات الصحية الأخرى لديها نظام قوي للترصد، وملزمة بنفس الوقت في الإبلاغ الفوري للأمراض المعدية التي يتم اكتشافها، سواء في المدارس أو الشركات أو أي مكان آخر، وذلك لمنع انتشار تلك الأمراض واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية، ولم يتم التبليغ لغاية الآن عن أي حالة طاعون.

وأفاد أن الوضع الصحي من ناحية الامراض المعدية في دولة الامارات يصنف ضمن أفضل الدول، رغم وجود أكثر من 200 جنسية، وتسجيل ما يقرب من 15 مليون زائر سنوياً.
وأوضح ان الوزارة أعدت نموذجا إلكترونيا خاصا بجميع الأمراض المعدية، والتي يصل عددها الى 46 مرضا، وفقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية، ويجب الإبلاغ عنها فورا من خلال تعبئة الطلب من قبل الطبيب المعالج في حال اكتشافه لأي من تلك الأمراض في اقل من دقيقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة الإماراتية تتابع انتشار الطاعون في مدغشقر عن كثب الصحة الإماراتية تتابع انتشار الطاعون في مدغشقر عن كثب



GMT 22:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

صحة دبي تحذر من مخالطة المسنين في رمضان

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates