الصحة السعودية تواجه نقصًا في تخصصات طبيّة
آخر تحديث 22:12:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الصحة السعودية" تواجه نقصًا في تخصصات طبيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصحة السعودية" تواجه نقصًا في تخصصات طبيّة

وزارة الصحة السعودية
الرياض ـ صوت الإمارات

كشف مساعد المدير العام للإدارة العامة للطوارئ الصحية في وزارة الصحة السعودية, سليمان الشريع, عن أن الوزارة لا زالت تعاني من بعض البنيات التحتية غير المكتملة في بعض المناطق وهي تعمل على ردمها والإفراج عن المشاريع المتعثرة, مؤكدا أن الوزارة تعمل على تحريك تلك المشاريع.
وأوضح أنه لردم الفجوة ونقص التخصصات الطبية تم استحداث برنامج الطبيب الزائر الذي تعود فكرته إلى استقطاب عدد من الأطباء المتميزين في الخارج والاستشاريين لتقديم خدماتهم لمناطق المملكة.
وأضاف أنه تم دعم المناطق بعدد من الاستشاريين من الدول الأجنبية والمتقدمة, إلى جانب المشاريع التنموية التي تحظى بها جميع مناطق المملكة, مؤكدا أنه لا زال هناك نقص في التخصصات الطبية والوزارة تتبع مبدأ الشفافية وتعمل على ردم تلك الفجوات.
وتابع الشريع أن الإدارة العامة للطوارئ تختص بالكوارث والأزمات, مثل الحروب والزلازل والانفجارات والحوادث الجماعية والسيول, كما أن الوزارة لديها خطط لمواجهة مثل هذه الظروف في كل منطقة وحسب طبيعتها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة السعودية تواجه نقصًا في تخصصات طبيّة الصحة السعودية تواجه نقصًا في تخصصات طبيّة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates