الصحّة السعوديَّة تعلن تسجيل 748 حالة كورونا في المملكة
آخر تحديث 21:29:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الصحّة" السعوديَّة تعلن تسجيل 748 حالة "كورونا" في المملكة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصحّة" السعوديَّة تعلن تسجيل 748 حالة "كورونا" في المملكة

وزارة "الصحة" السعودية
الرياض – صوت الإمارات

أعلنت وزارة "الصحة" السعودية، الجمعة، عن اكتشاف 19 حالة قديمة لإصابات حدثت قبل 3 حزيران/يونيو، الماضي، ولم تدرج سابقاً في سجلات الوزارة. وذلك في إطار المراجعة الدورية التي تجريها الوزارة بهدف ضمان دقة البيانات المسجلة لحالات الإصابة بفيروس "كورونا"، مؤكدة  تسجيل ٧٤٨ حالة إصابة بكورونا في المملكة.
وأوضحت الوزارة أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الوزارة في الحصول على المعلومات الدقيقة و التي تدعم خبراء مكافحة العدوى والأمراض المعدية على الأداء بشكل أفضل، كما تندرج عمليات المراجعة في إطار أهداف الوزارة بتوفير معلومات أدق حول الأمراض المعدية مما له أثر كبير في دراسة هذه الأمراض ومكافحتها
أضافت الوزارة أنها تجري مراجعات مستمرة، عن طريق سجلات المرضى في المستشفيات التي تقوم بإجراء فحوصاتها المختبرية في الموقع، بهدف الحصول على معلومات توضح أسباب عدم رصد هذه الحالات في السابق.
وكثفت الوزارة جهودها خلال الفترة الماضية للتواصل مع العاملين في الرعاية الصحية في المملكة، وتعريفهم بمتطلبات الإبلاغ والتقرير عن الحالات المعدية وفق منهجية سريعة ودقيقة، مما يساعد في حماية المجتمع وفرق الرعاية الصحية من أي أخطار صحية محتملة.
وأبانت الوزارة أنه منذ إطلاق حملة الإستجابة الشاملة لفيروس "كورونا"، انخفض عدد حالات الإصابة بالفيروس في المملكة العربية السعودية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحّة السعوديَّة تعلن تسجيل 748 حالة كورونا في المملكة الصحّة السعوديَّة تعلن تسجيل 748 حالة كورونا في المملكة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates