المدخنون يعارضون خطة حكومة  كوريا الجنوبية لزيادة سعر السجائر
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

المدخنون يعارضون خطة حكومة كوريا الجنوبية لزيادة سعر السجائر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المدخنون يعارضون خطة حكومة  كوريا الجنوبية لزيادة سعر السجائر

سجائر
سيئول – يونهاب

دعت مجموعة من المدخنين الحكومة اليوم الاثنين لتأجيل خطتها لرفع أسعار السجائر قائلة، إن الخطة من شأنها أن تزيد من الأعباء المالية على ذوي الدخل المنخفض.

وكانت الحكومة قد أعلنت في الأسبوع الماضي، عن أنها سوف تسعى إلى زيادة أسعار علبة السجائر بمقدار 2,000 وون ( 1.92 دولار) ، بزيادة تبلغ نسبتها نحو 80% من متوسط السعر الحالي البالغ 2,500 وون، بدءا من العام المقبل. وتتطلب الخطة موافقة البرلمان قبل أن تدخل في حيز التنفيذ.

وقال أعضاء مجموعة "أنا أحب التدخين" التي تمثل مجتمع المدخنين على الانترنت في مؤتمر صحفي أمام الجمعية الوطنية في سيئول إنهم يعارضون سعي (الحكومة) للزيادة الحادة في أسعار السجائر.

وقالوا إن أفراد الشعب من ذوي الدخل المنخفض لن يكون أمامهم أي خيار سوى أن يتحملوا العبء الأكبر في القفزة المزمعة في أسعار السجائر. وأضافوا ، إنه يتعين على الحكومة إسقاط الخطة والتوصل إلى حل أكثر قبولا.

وقالت المجموعة إنها ستنظم حملة على الانترنت لجمع توقيعات المدخنين في سعيها لإحباط خطة الحكومة.

وقال المسئولون ،إن الخطة تهدف إلى خفض معدل التدخين المرتفع في البلاد، لكن المنتقدون يدعون بأن الخطة قد تكون مصممة لزيادة الإيرادات الضريبية.

يذكر أن معدل التدخين بين السكان الذكور في كوريا الجنوبية يتراوح في حدود 44%، وهو أعلى بكثير من المتوسط 25% للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية التي يبلغ عددها 34 عضوا، مع توقع الحكومة بارتفاع السعر لخفض المعدل بأكثر من 10 نقاط مئوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدخنون يعارضون خطة حكومة  كوريا الجنوبية لزيادة سعر السجائر المدخنون يعارضون خطة حكومة  كوريا الجنوبية لزيادة سعر السجائر



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates